الثلاثاء 11-05-2021 4:26 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“أمن الدولة” تحذر من جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة “الداخلية”: تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي على القادمين إلى المملكة من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها الحجر الصحي على نفقة المسافرين غير المواطنين ضمن سعر التذكرة.. “الطيران المدني” تُعلن إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.. خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير الكويت فلكية جدة: رصد انفجار شعيرة مغناطيسية في النصف الجنوبي للشمس سفارة المملكة لدى أبوظبي تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الإمارات وفاة مواطن بعد سقوطه من قمة جبل في تبوك “زكاتي” تتلقى أكثر من 70 مليون ريال خلال شهر رمضان “التحالف”: إحباط هجوم عدائي بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الحوثية جنوب البحر الأحمر القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يستخدم “وايت” لتحطيم مدخل محل جوالات لسرقته بوادي الدواسر وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين

كريم السعودية تطلق ميزات جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

0
عدد المشاهدات : 168
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – أوصاف الفارس :

أعلنت كريم عن إطلاق مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار سعي الشركة لتلبية تطلعات عملائها الراغبين بتعزيز تواصلهم مع أفراد العائلة وسط أجواء الألفة والمحبة التي يزخر بها الشهر المبارك.
حيث بدأت كريم أعمالها بالسعودية من خلال تقديم نموذج النقل عبر التطبيقات الذكية الذي ساهم في الارتقاء في قطاع النقل وخدماته وفي عالم نقل الركاب الآمن والموثوق، واليوم وسعت من نطاق خدماتها في نقل الركاب لتشمل خدمات التوصيل وخدمات الدفع الالكتروني تحت منصة الـ Super App تسهل حياة الناس بشكل أكبر.
وفي هذا السياق أعلنت عن كريم مجموعة من الميزات والخدمات خلال شهر رمضان المبارك ومن أبرزها ما يلي:

خدمة توصيل الطعام والطلب المسبق لوجبات الإفطار
توفر كريم خدمة توصيل الطعام إلى المنزل، وبمناسبة رمضان قامت بتوفير ميزة الطلب المسبق لوجبات الإفطار يومياً قبل الساعة 5 عصراً. وستشمل هذه الخدمة مجموعةً مختارة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق، كما وستوفر كريم عروض وخصومات قيمة على خدمات التوصيل ووجبات السحور والإفطار بالتعاون مع شركائها من المطاعم.

رد الجميل للمجتمع وعمل الخير

تسّهل كريم من خلال تطبيقها متعدد الخدمات عملية التبرع من قبل زبائنها بكبسة زر وذلك من خلال استبدال نقاط برنامج الولاء لصالح مؤسسة رعاية الاطفال ذوي الاعاقة

خدمات التوصيل ” اطلب اي شيء”
تسعى كريم من خلال خدمة “أطلب اي شيء” في تسهيل تجربة عملائها خلال رمضان، وإتاحة المجال لمن لم تسمح لهم ظروفهم بقضاء أوقاتهم مع عائلاتهم وأصدقائهم هذا العام الى إرسال الاغراض أو الوجبات المنزلية إلى أفراد عائلاتهم مع كابتن كريم من خلال خدمة “توصيل الاشياء”، الى جانب توفير خدمة “شراء الاشياء” التي تعتمد على قيام كابتن كريم بشراء طلبات العملاء من أى مكان و توصيلها حتى باب المنزل، ويقوم العميل بطلب الخدمة باستخدام التطبيق وتحديد موقع المشتريات وعنوان التوصيل.

التبرع بوجبات طعام لمن هم بحاجة

تتعاون كريم في الفترة القادمة مع المنصة الوطنية للتبرع “تبرع” وشركائها من المطاعم، بحيث تقوم كريم بالتبرع بمبلغ 2 ريال عن كل طلب يتم من خلال منصتها، الى جانب قامت بتخصيص ميزة التبرع بكبسة زر لصالح منصة “تبرع” من خلال الـ Super App.

إرسال العيدية من خلال التطبيق
بإمكان مستخدمي كريم إرسال واستقبال العيدية من خلال خدمة Careem PAY بكلّ أمان ودون تلامس للحفاظ على سلامتهم.

التذكير بمواقيت الصلاة
توفر كريم خاصية جديدة، والتى تتيح امكانية التذكير بمواعيد الصلاة وإقامتها من خلال عرض ذلك على الشاشة الرئيسية للتطبيق الخاص بكريم وقت كل صلاة.
خصومات لاخذ اللقاح مراكز التطعيم
سوف تساهم كريم في تسهيل تنقلات الراغبين بأخذ اللقاح من وإلى المراكز المعتمدة من وزارة الصحة في مختلف مدن المملكة بوسيلة نقل آمنة وموثوقة، حيث خصصت برموكود VaccineKSA يمنح خصم 50% على رحلتين بحد أقصى 10 ريال للرحلة الواحدة ، على أن يتم تحديد موقع المركز الصحي كنقطة وصول. وبإمكان أي مستخدم الاستفادة من هذا الخصم فقط أيام الخميس والجمعة والسبت خلال شهر رمضان المبارك.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats