الإثنين 14-06-2021 5:42 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“زوار متحف المدينة : “لاتمثلنا ولا تمثل هويتنا تدشين أعمال لجان زكاة التمور بمحافظة الأحساء قريبًا.. “التعليم” تُطلق منصة “قادة المستقبل” لإعداد جيل من المعلمين والمعلمات مدني عسير: سقوط طائره مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس دون حدوث أي إصابات طقس الإثنين: رياح وغبار على معظم مناطق المملكة قرار توطين المهن المحاسبية يدخل حيز التنفيذ.. وهكذا يتم التأكد من المؤهلات العلمية للمرشحين ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.7 مليون جرعة “الشؤون الإسلامية” تعيد فتح 7 مساجد بعد تعقيمها في 3 مناطق بينهم امرأتان.. وزير التجارة يصدر قرارًا بتعيين 4 أعضاء بمجلس غرفة الأحساء خلال أسبوع.. “الداخلية” تسجل 27 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا “المجلس الصحي” يوضح آلية التعامل مع الحالات الإيجابية لكورونا في مقرات الحجر المؤسسي “طيران ناس” يطلق رحلات مباشرة بين جدة وكييڤ بدءاً من 2 يوليو متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا 3 ملايين ريال غرامة بحق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي المشاركين في حفل تدشين منتج تجميلي السديس يكرم رجل الأمن الذي منع شخصاً من الصعود لمنبر الحرم المكي متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً “التقاعد” تطلق خدمتي “الإجازة الدراسية” و”الإعارة” عبر منصة “ميثاق” “الدفاع المدني” يعلن السيطرة على حريق منتزه الأمير سلطان جنوبي أبها “العدل” تعلن طرح الإصدار الأول من وثيقة نظام الإجراءات الجزائية ولائحته التنفيذية “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “السعودية للكهرباء”: التركيز على “الرقم الأهم” في الفاتورة يسهل تحديد قيمة الاستهلاك واكتشاف الأخطاء

10 فقرات يومية منوعة لــ مهرجان الثقافات والشعوب.. وتخصيص جوائز قيمة للزوار

0
عدد المشاهدات : 2٬062
بلادي (biladi) :

سحوبات يومية على جوائز قيمة .. والعيون على السيارة


بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي


انطلق أمس السبت مهرجان الثقافات والشعوب الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في نسخته السادسة ويتزامن مع اختيار المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية.

ويستقبل المهرجان الزوار على فترتين (صباحية) مخصصة للطلاب (طلاب) ومسائية (عوائل) ، ويتضمن المهرجان هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات ، فضلا عن جوائز ومسابقات وسحوبات يومية.

حيث خصصت إدارة المهرجان 10 فقرات يومية منوعة ، بالإضافة إلى سحوبات على جوائز وهدايا قيمة وفي مقدمة ذلك سيارة للزوار ، وجوالات ، وكمبيوترات وأقلام وغيرها من الهدايا الثمينة.

ومن الفقرات هذا العام، فقرة (حياكم) وفيها يتم استقبال زوار المهرجان وتوزيع أرقام السحوبات وأـوراق التصويت. وفقرة “حول العالم” التي يتم فيها التعريف بالدول المشاركة وبث برنامج عن طريق الشاشة الداخلية وروابط التويتر ، وفقرة “ثقف نفسك” وهو برنامج حواري يقدم على المسرح يتم فيه استضافة بعض المشاركين في الأجنحة لإبراز بعضا من الجوانب الثقافية والاجتماعية في البلد، وفقرة “هاشتاق” يتم فيها التغريد بشكل جماعي بهدف إيصال هاشتاق المهرجان للترند على تويتر، وفقرة ” هذه بلادي” وفيها مسابقة يعرض فيها المشاركون ثقافة بلدانهم بطريقة مبتكرة على المسرح ويتم ترشيح الفائز عن طريق لجنة التحكيم، و”السوق الشعبي” عبارة عن مزاد لبعض المقتنيات الأثرية أو النادرة، و”العاب شعبية” تجسد التراث في كل بلد، و”الشعر بلغاتهم” مسابقة يعرض فيها المشاركون بعض القصائد ، و”مع الجمهور” فقرة ختامية يومية يتم فيها تقديم مسابقات والسب على الجوائز. وهناك أيضا “المسابقة العائلية” وهي قائمة من الأسئلة على أقراص ممغنطة تحل عن طريق بعض المراحل المتسلسلة ويتم توزيع الأقراص في اليوم الثالث للمهرجان على أن تستقبل الإجابات خلال 48 ساعة ويتم اختيار الفائزين عن طريق القرعة.

جدير بالذكر أن المهرجان شارك في تنظيمه 500 طالب من الجامعة الإسلامية يمثلون 70 دولة والذي يتزامن هذا العام مع اختيار المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية.

وخصص المهرجان إمكانية تصويت الزوار على أفضل العروض الشعبية والفلكورية والأطعمة والشعر باللغات المختلفة وبرنامج تعرف على بلدي المشاركة ضمن الفعاليات، حيث تم تخصيص جائزة كبرى عبارة عن سيارة للجناح صاحب المركز الأول، ومبلغ 20 ألف ريال للجناح صاحب المركز الثاني، و15 ألف ريال للجناح صاحب المركز الثالث، بالإضافة إلى عدد من الجوائز العينية الأخرى مثل أجهزة جوال وكمبيوتر شخصي، وساعات وأقلام فاخرة.

 

unnamed unnamed (1) Document-page-001 (8)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats