الأحد 01-08-2021 2:00 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
ملتقى قادة الفرق التطوعية يعقد اجتماعا برعاية أمانة جدة شرطة الرياض: القبض على (5) مقيمين ارتكبوا جرائم تمثلت في إتلاف كبائن توزيع كهرباء والاستيلاء على القواطع والكابلات النحاسية جهود المملكة في الوقاية والحماية والمقاضاة تواكب اليوم العالمي لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص شاطىء الهرابة بمحافظة الوجه‏ مرتكز الجمال في رؤية جزر البحر سمو وزير الثقافة يلتقي بمدير عام منظمة الإيكروم فلكية جدة : إشراق القمر في طور التربيع الأخير يزين السماء بعد منتصف الليل أكثر من 80 شركة بريطانية تستكشف الفرص الاستثمارية في الابتكار والتقنية والفضاء .. بالمملكة الصحة العالمية تدعو للتعامل مع المتحورة دلتا بأكثر جهد للحد من ارتفاع أعداد المصابين النيابة العامة تصدر أمراً بالقبض على شخصين امتهنا رسم صور أشخاص على الحوائط الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني سمو ولي العهد يؤكد أهمية دعم المبادرات الدولية لتعزيز اقتصاديات التعليم.. ويعلن تبرع المملكة بثلاثة ملايين دولار لدعم استراتيجية الشراكة العالمية من… شرطة حائل تضبط (50 ) شخصاً في مناسبة اجتماعية في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية أدب ْ الإنفصال .. بقلم / طيبة الشريف الإدريسي مدير التعليم بمحافظة عفيف يعتمد الخطة الزمنية لأخذ الطلاب والطالبات للقاح كورونا وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي الباحص : نعمل على توضيح الصورة الإيجابية المشرقة التي تدور في الميدان التعليمي جدة الزميلة المخلفي في ذمة الله وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي “شكراً لمن “….بقلمي “عبهر نادي “ اتفاقية شراكة بين منصة “تبرّع” و “كريم” لتعزيز التكافل المجتمعي
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ اتفاقية شراكة بين منصة “تبرّع” و “كريم” لتعزيز التكافل المجتمعي

وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة

0
عدد المشاهدات : 215
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض:

توفي الإعلامي الرياضي “سليمان بن عبدالله الجمهور”، بعد صراع مع المرض، فيما بادر العديد من الشخصيات الرياضية والإعلامية بتقديم التعازي لأسرة الفقيد.

وتدهورت الحالة الصحية للجمهور قبل عدة أشهر، إلى أن وافته المنية في الساعات الماضية.

وحرص “الجمهور” في آخر أيامه على تثبيت تغريدة كتبها على حسابه بموقع “تويتر”، وكتب فيها أنه “يُسامح ويعفو عن كل من اغتابه أو شتمه أو آذاه أو نال منه أو أساء له أو اعتقد خطأً أنه قد أساء إليه أو عمل ضده، كان سراً أو علانيةً”، مختتمًا تغريدته: “اللهم إني عفوت عنه وأوكلت أمرنا لله جل وعلا، اسأل الله أن يعفو عنا جميعاً”.

ونعت شخصيات رياضية “الجمهور” ومنهم رئيس نادي النصر السابق الأمير فيصل بن تركي، ورئيسه الحالي مسلي آل معمر، الذي أكد أن الفقيد كان من أنقى وأنزه وأحرف الصحافيين الذين عرفهم، مقدمًا تعازيه لأهله وأصدقائه ومحبيه.

كما قدم الناقد الرياضي، عبدالعزيز المريسل، تعازيه لأسرة الإعلامي الراحل، داعيًا الله عز وجل أن يغفر له ويدخله فسيح جناته.

يذكر أن الإعلامي الراحل شغل منصب مدير مكتب جريدة “الرياضي” في مدينة الرياض، كما له عدة مقالات رياضية في مواقع أخرى مثل “العربية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats