الإثنين 10-05-2021 9:05 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

وزير الثقافة والإعلام يفتتح معرض الكتاب بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 1٬280
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة -واس

فتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء اليوم ، بحضور عدد من رؤساء وفود الدول المشاركة في المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة ، معرض المدينة المنورة للكتاب الذي ينتظم في ختام نشاطات مناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م ، بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الإسلامي الثامن لوزراء الثقافة الذي سيبدأ أعماله في جامعة طيبة بالمدينة المنورة غداً .
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر المعرض المقام في خيمة العقيق بجوار فندق المريديان، معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر , والمستشار المشرف على الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الثقافة والإعلام سعدون بن سعد السعدون ، ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية المشرف العام على المعرض الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان .
وفور وصول معاليه إلى مقر المعرض قام بمعية معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للمجلس الوطني للتراث والفنون والآداب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الصباح بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض ، ثم قام معاليه والضيوف بجولة في أرجاء المعرض أطلع خلالها على ما يضمه من مشاركات لأكثر من (150) دار نشر ووكالة محلية وعربية وأجنبية .
وأعرب معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في ختام الجولة عن سعادته بافتتاح معرض الكتاب بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الثامن لوزراء الثقافة بدول منظمة التعاون الإسلامي , وقبل إسدال الستار على مناسبة المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م .
وعدّ معاليه إقامة مثل هذه المناسبة حلقة في سلسلة الحراك الثقافي الذي تشهده بلادنا في هذا العهد الميمون , مشيرًا إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات الحكومية والخاصة في تنظيم مثل هذه المعارض بمختلف أنحاء المملكة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats