الأربعاء 28-07-2021 3:58 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

وزارة الداخلية تنفذ حكم القتل تعزيراً في جانيين في محافظة جدة

0
عدد المشاهدات : 3٬955
بلادي (biladi) :

بلادي – واس
أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيين في محافظة جدة، وفيما يلي نص البيان:
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
أقدم علي تشامدو عبداللطيف، و خان محمد رمضان – باكستانيي الجنسية – بتكوين عصابة تمارس السطو والسلب لمرتادي البنوك، والتخطيط المسبق لذلك، وتهديد المجني عليهم بالسلاح الأبيض.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانيين المذكورين، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إلى كل منهما بإرتكاب جريمته البشعة، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليهما شرعا، والحكم عليهما بالقتل تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة التمييز، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا وصدق من مرجعه بحق الجانيين المذكورين.
وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجانيين علي تشامدوعبداللطيف ، و خان محمد رمضان اليوم الأثنين الموافق 15/8/1434 هـ بجدة بمنطقة مكة المكرمة .
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دمائهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل .


  • كتب في التصنيف: غير مصنف  
  • تم النشر منذ 8 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats