الأحد 09-05-2021 10:48 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

هلال المدينة يستنفر :٢٠٠ حالة في ٢٤ساعة وأكثر من ٤٠ مسعف يستجيبون للدعم خلال الأمطار وفرق تحتجز

0
عدد المشاهدات : 1٬896
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن الفرق الإسعافية بالمنطقة تلقت خلال ٢٤ ساعة ٢٠٠ بلاغاً كانت بلاغات الحوادث ١٢١ بلاغاً تم نقل ما نتج عن ٤٦ حالة فيما لم تنقل عدد ٧٩ حالة لإسباب متعدده وكان النصيب الأكبر لحالات الحوادث هي للحوادث المرورية والإحتجازات والسقوط خلال الامطار وكان الاعلى جماعياً في عدد الاصابات الحادث الذي وقع في طريق العاقول ونتج عنه ٨ إصابات متوسطة في عصر يوم امس ويأتي بعده الحادث الواقع بطريق ينبع النخل ونتج عنه ٤ إصابات وحالتين متوفية ظهر امس وكان آخر حادث جماعي في الطريق الرابط بين طريق القصيم السريع وطريق الهجرة ونتج عنه ٣ إصابات وحالتين متوفية في مساء امس .

فيما تم مباشرة ٦ بلاغات إحتجاز في السيول مع الدفاع المدني تم نقل ٥ حالات في عموم المنطقة .
وجاءت البلاغات المرضية بعدد اقل من الحوادث حيث بلغ مجموعها ٧٩ حالة فقط .

و أوضح ( السهلي ) بأنه تم الإستجابة للدعم من قبل اكثر من ٤٠ مسعفاً لتشغيل الفرق الإسعافية الإحتياطية ومركز الإسناد وتم تشكيل فريق من جميع القيادات للوقوف على الوضع ومتابعة الحالة بالشكل المطلوب بقيادة مدير عام الإدارة العامة بالمنطقة د . معلا بن عليان الجابري .
هذا وقد احتجزت فرقتي إسعاف وفريق إستجابة متقدم بعد الانتهاء من مباشرة إحتجاز عائلة في طريق تبوك القديم حيث انه عند الوصول للموقع اتضح عدم وجود حاجة للفرق الإسعافية وعند العودة للمدينة تم ابلاغهم من قبل الدفاع المدني بأنهم لا يستطيعون المواصلة لبدء أحد الاودية بالجريان بالسيول مما اضطرهم للبقاء حوالي ٣ ساعات في منطقة الأمان حتى خف جريان السيل ومن ثم السماح لهم بالعبور .
هذا وتدعوا هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة جميع المتواجدين خلال هذه الايام بالمنطقة بأخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من الاودية والشعاب او المخاطرة بالانفس والممتلكات والتمشي بالتعليمات الصادرة بهذا الخصوص .

63cc4d35-17f1-4602-b4bc-2507d0bf5afa

f7b80eb1-aaae-470a-bc7d-7bf74b6dad38

fc0189f1-40b7-4715-a673-51782a1a6bde


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats