السبت 08-05-2021 9:29 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة كان يعاني من الزهايمر.. فريق “غوث” يعثر على المفقود “الترجمي” ميتاً بالمدينة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف وفاة الشيخ محمد بن عبدالرحمن الحذيفي شقيق إمام المسجد النبوي حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت في مناطق المملكة ضبطُ قائد مركبة نشر مقاطع لقيادته بتهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالطائف “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق

منسوبو مكتب التعليم شمال المدينة المنورة يكرمون الهزاني بمناسبة تعيينه مساعدا ً للخدمات المساندة

0
عدد المشاهدات : 6٬435
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

كرم منسوبو مكتب التعليم شمال المدينة المنورة زميلهم الأستاذ / عبدالرحمن بن سعد الهزاني مدير المكتب الأسبق،  بمناسبة انتقاله للعمل مساعداً للمدير العام للخدمات المساندة ، وذلك مساء أمس الثلاثاء في قاعة سلطانة بفندق المريديان وبرعاية من مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ / ناصر بن عبدالله العبدالكريم ، وسط حضور كبير من القيادات التربوية ومحبيه .

من جانبه  قال مدير مكتب الشمال المكلف سعادة الأستاذ / بدر الفهيدي أخي أبا سعد  نحتفي بكم هذا المساء في حفل المكتب  فكلمة متميز لا تكفي والشكر في حقكم قليل , جهود واضحة و متكاملة خلال عملكم بمكتب الشمال كان نتاجها النجاح الكبير للمكتب في جميع المجالات وزاده تكاتف الزملاء معكم فبارك الله في جهودكم مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق والسداد في عملكم الجديد .

 

كما عبر مشرف التربية البدنية الأستاذ / عبدالرحمن فلاته عن سعادته الغامرة بهذا التكريم للأستاذ عبدالرحمن الهزاني فهو رجل إداري ناجح في عملة في المكتب وقضينا معه سنوات رائعة تكللت بالنجاح والعمل الدؤوب  , متمنياً له التوفيق في منصبه الجديد.

 

فيما قال المشرف التربوي الدكتور/ محمد علي مصلوخ  عبدالرحمن الهزانى هامه تربوية وقامة إدارية أظهرت قدرتها القيادية في العديد من الانجازات علی صعيد التنظيم الداخلي لإدارة مكتب التعليم شمال المدينة المنورة. وصعيد اللحمة والإحساس بالمسؤولية المهنية بين منسوبي المكتب ومنسوبي المدارس ؛ والجميع يعمل معه بروح الفريق ؛ الاجتماعات والمهام التی يديرها ويتصدی لملفاتها تتصف بالحبكة والإتقان في مخرجاتها  ، تشجع جميع المشاركين علی بذل المزيد من العطاء في اطار الأدوار والمهام المحددة . التهنئة الخاصة بثقة سعادة المدير العام له كمساعد ،والدعاء الخالص لسعادته ان يوفقه المولى عز وجل علی طريق الخير والحق بهداه.

ومن جانبه قال مشرف الإدارة المدرسية الأستاذ / أحمد عواد الأحمدي إنه يوم الوفاء ومن كان وفيا ً لوطنه من خلال عمله وتحقيقا ً لقول الرسول صلى الله عبيه وسلم ((إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه )) وختم حديثه قائلا: هذا ما نشهد به للأستاذ عبدالرحمن الهزاني والله على ما نقول شهيد .

فيما أكد مشرف الصفوف الأولية الأستاذ / حامد الحيدري بأن الأستاذ عبدالرحمن الهزاني هامة وطنية نفتخر بها حيث حقق نجاحات كبيرة على مستوى المكتب من خلال جائزة ” تقدير ” التي ينظمها المكتب كل عام دراسي ويشرف عليها هو بنفسه حيث جنت الجائزة ثمارها من مشرفين ومدراء ومعلمين مبدعين ومتميزين على مستوى إدارة التعليم بالمدينة .

وتحدث  مشرف اللغة العربية الدكتور يوسف هليل الجابري إن مما يتميز به الهزاني ابتسامته الصادقة , وبعد نظره , وسرعة الحل للمواقف الطارئة وكأنه قد بات ليله يقلب أوجه الحلول في اتخاذ القرار , وكل هذه الأمور لا تكون إلا في رجل إدارة , وفقه الله ونفع به .

كما قال مشرف التربية الإسلامية الاستاذ / محمد سعيد العمري البعض منا لديه مدارج يقلع منها إلى النجاح ، ومن أبرز المدارج التي أزعم أن محتفانا يملكها هي : المبادرة والمثابرة والتنظيم والمتابعة والتحفيز، والتي لم تكن وليدة اللحظة بل نتيجة طباع وأخلاق جبلية عمل على تعزيزها وتطويرها عبر المناصب القيادية التي تسلمها والتي آلت في نهاية اﻷمر إلى هذه الشخصية القيادية الرائعة أبي سعد اﻷستاذ : عبد الرحمن الهزاني ..ولا شك أن تكريم زملائه له إنما هو رسالة حب ووفاء مفادها : أننا سنفتقدك ولكننا حتما سنجدك بارعا في قيادة جناحا آخر من أجنحة سفينة تعليمنا العملاقة ..فدمت موفقا أيها المبارك …

كما أشاد المشرف التربوي الأستاذ / صالح المحمدي بقدوته الطيبة في القول والفعل , وأن له بصمة في كل زاوية , وله بكل عين نظرة , ولمساته باقية , وأثره تترجمهأفعاله .

وأردف المحمدي قائلاً : أنني أتكلم لأنك قائد وإنسان ومربي ومعلم وأب حقاً بمعنى الكلمة , وهذا ما لمسته أثناء تعاملي معه , هو من يزرع الثقة والأمن في نفوس من يعمل معه . وتنمي ثمار الإبداع فيهم وتقطف ثمار الإبداع فيهم ,وتقطف ثمارها وتغرسها في واقع الميدان , والتحصيل العلمي بجميع  مستوياته ,إنه يشجع و يبني ويعلم ويربي ولا يهدم ولا ينتقد وهذا ما لمسناه  من صرحه العظيم , فكل التقدير والاحترام بما حباك الله  من خلق كريم , ووفقك الله للإبداع والتميز .

فيما قال مدير مدرسة مدرسة محمد بن مسلمة الاستاذ / عبد الرؤوف الفريدي إن الاحتفاء بالهزاني لمسة من فرسان الوفاء والذي كان يرونه واجباً  عليهم تجاه قائدهم وعراب تميزهم،

فكان لمكتب الشمال الريادة والتميز في كثير من المجالات التربوية والتعليمية بكافة جوانبها،
فترك خلفه فريق عمل منسجما متميزا قادرا على مواصلة هذه  الرياد والتميز.
فكان ذلك الاحتفاء بمكانة فارسه وبحضور الأوفياء وعلى رأسهم سعادة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة وسعادة مساعديه.

 

 

 

 

 

unnamed (79)


unnamed (53)
unnamed (52) unnamed (51)
unnamed (49)
unnamed (87) unnamed (86) unnamed (85) unnamed (84) unnamed (82)unnamed (54)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats