الأحد 09-05-2021 11:14 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

مسافرة على “الخطوط السعودية” تشاهد حطام الطائرة الماليزية

0
عدد المشاهدات : 1٬776
بلادي (biladi) :
بلادي نيوز – متابعات
أثارت مسافرة على الخطوط السعودية ضجةً في وسائل الإعلام العالمية، عقب إطلاعها السلطات الأمنية بمشاهدتها حطام الطائرة الماليزية المختفية منذ أسبوعين في المحيط الهندي، وكان جزء منها فوق مياه المحيط يُشاهَد بوضوح.
وقالت المسافرة الماليزية راجا دليلة لطيفة (53 عاماً)، إنها كانت عائدة إلى كوالالمبور عقب أدائها مناسك العمرة، وإن رحلتها على الخطوط السعودية رقم (sv2058) أقلعت من مطار الملك عبد العزيز بجدة، فجر الثامن من مارس الجاري، وهو اليوم نفسه الذي اختفت فيه الطائرة الماليزية، مشيرة إلى أنها لم تتمكّن من النوم طوال الرحلة، لذلك كانت تنظر من فترة إلى أخرى من النافذة.
وتضيف أنها فُوجئت في أثناء مشاهدتها من النافذة بمنظر حطام الطائرة، حيث كان جزءٌ من جسمها لايزال يعوم فوق مياه المحيط الهندي، في حين الجزء الآخر منها كان قد اختفى، وكان هناك لمعانٌ في منطقة الحطام بسبب أشعة الشمس التي تنعكس على جسم الطائرة، وفقاً لروايتها.
وذكرت راجا أنها أبلغت الجهات الأمنية بمشاهداتها وعن الموقع الذي شاهدته فيه الحطام، حيث تمكنت من تحديد الموقع من خلال شاشة الطائرة التي تظهر سير الرحلة، وأقسمت راجا بتمكنها من مشاهدة حطام الطائرة، حيث إنها عائدة من أداء العمرة ولا يمكنها الكذب بأيِّ حالٍ من الأحوال أو التلاعب بمشاعر أسر الضحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats