الثلاثاء 27-07-2021 5:17 مساءً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

متعب بن عبدالله: مستشفيات الحرس لكل المواطنين.. وطائراتنا ستصل قريباً

0
عدد المشاهدات : 1٬411
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز –  المدينة 

رفض وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز إطلاق أي شعارات تعكر صفو مناسك الحج، سواء سياسية أو غيرها، مؤكداً أن «الحرس» مستعد تماماً لمواجهة أي طارئ وذلك ضمن مجموعة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج ممثلة في وزارتي الدفاع والداخلية.
وقال في تصريح لـ«الشرق» أمس عقب افتتاحه مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالحرس الوطني في المدينة المنورة إن مستشفيات الحرس تعمل على خدمة كل المواطنين، مشيراً إلى أن لمنسوبي الحرس برنامجاً خاصاً بهم داخل المستشفى.

وأضاف أن الوزارة وقّعت مؤخراً عقود إنشاء لعديد من المستشفيات في مناطق مختلفة من المملكة تضاف للمستشفيات الخمس الحالية، موضحاً أن الحرس الوطني جزء لا يتجزأ من منظومة الدولة. وحول طائرات الحرس الوطني الحربية، قال إن الطائرات ستصل قريباً لأراضي المملكة، لافتاً إلى أنه يجري حالياً تجهيز طيارين على مستويات عالية لقيادتها بعد تدريبهم المكثف على طائرات التدريب المتوافرة حالياً.

وكان وزير الحرس الوطني قد رعى افتتاح المستشفى (المستشفى 320 سريراً)، بحضور وكيل الحرس الوطني في القطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي، وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب وزير الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن التويجري، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر القناوي.

وقال وزير الحرس الوطني في كلمته بالحفل الخطابي إن القيادة حريصة كل الحرص على توفير كل سبل الراحة والحياة الكريمة لجميع أبناء هذا الوطن، وتسعى جاهدة إلى تلمس احتياجات المواطنين أولاً بأول والعمل على تحقيقها وتكاملها، وقد شهد القطاع الصحي نمواً متزايداً في سبيل تحقيق هذه الغاية. مشيراً إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين صدرت بأن يحمل المستشفى اسم رجل من رجالات هذا الوطن الأوفياء، الذين عملوا بكل صدق وإخلاص في خدمة دينهم ووطنهم بشكل عام، وفي خدمة هذه البقعة الطاهرة على وجه الخصوص. وعقب الافتتاح أشار الوزير في تصريحات صحفية إلى أن وزارة الحرس الوطني تفتتح خامس مستشفى لها في هذا الوقت وفي هذا العهد الزاهر، كاشفاً عن توقيع عقود جديدة لمستشفيات قادمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats