الإثنين 10-05-2021 9:12 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

متعب بن عبدالله: مستشفيات الحرس لكل المواطنين.. وطائراتنا ستصل قريباً

0
عدد المشاهدات : 1٬359
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز –  المدينة 

رفض وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز إطلاق أي شعارات تعكر صفو مناسك الحج، سواء سياسية أو غيرها، مؤكداً أن «الحرس» مستعد تماماً لمواجهة أي طارئ وذلك ضمن مجموعة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج ممثلة في وزارتي الدفاع والداخلية.
وقال في تصريح لـ«الشرق» أمس عقب افتتاحه مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بالحرس الوطني في المدينة المنورة إن مستشفيات الحرس تعمل على خدمة كل المواطنين، مشيراً إلى أن لمنسوبي الحرس برنامجاً خاصاً بهم داخل المستشفى.

وأضاف أن الوزارة وقّعت مؤخراً عقود إنشاء لعديد من المستشفيات في مناطق مختلفة من المملكة تضاف للمستشفيات الخمس الحالية، موضحاً أن الحرس الوطني جزء لا يتجزأ من منظومة الدولة. وحول طائرات الحرس الوطني الحربية، قال إن الطائرات ستصل قريباً لأراضي المملكة، لافتاً إلى أنه يجري حالياً تجهيز طيارين على مستويات عالية لقيادتها بعد تدريبهم المكثف على طائرات التدريب المتوافرة حالياً.

وكان وزير الحرس الوطني قد رعى افتتاح المستشفى (المستشفى 320 سريراً)، بحضور وكيل الحرس الوطني في القطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي، وأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب وزير الحرس الوطني المساعد عبدالمحسن التويجري، والمدير العام التنفيذي للشؤون الصحية في وزارة الحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر القناوي.

وقال وزير الحرس الوطني في كلمته بالحفل الخطابي إن القيادة حريصة كل الحرص على توفير كل سبل الراحة والحياة الكريمة لجميع أبناء هذا الوطن، وتسعى جاهدة إلى تلمس احتياجات المواطنين أولاً بأول والعمل على تحقيقها وتكاملها، وقد شهد القطاع الصحي نمواً متزايداً في سبيل تحقيق هذه الغاية. مشيراً إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين صدرت بأن يحمل المستشفى اسم رجل من رجالات هذا الوطن الأوفياء، الذين عملوا بكل صدق وإخلاص في خدمة دينهم ووطنهم بشكل عام، وفي خدمة هذه البقعة الطاهرة على وجه الخصوص. وعقب الافتتاح أشار الوزير في تصريحات صحفية إلى أن وزارة الحرس الوطني تفتتح خامس مستشفى لها في هذا الوقت وفي هذا العهد الزاهر، كاشفاً عن توقيع عقود جديدة لمستشفيات قادمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats