الأحد 09-05-2021 10:13 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “

مالي تؤكد ثامن حالة إصابة بفيروس الإيبولا

0
عدد المشاهدات : 3٬795
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات

أكدت مالي، الليلة، أن الاختبارات أثبتت إصابة شخص آخر بفيروس “الإيبولا”، ليصل إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالمرض القاتل في البلاد إلى ثمانية.
ولم تقدم الحكومة المالية، تفاصيل بشأن حالة الإصابة الجديدة أو كيف انتقل المرض إلى المصاب، لكنها تأتي بعد تأكيد إصابة شخص بالمرض يوم السبت، حيث قالت الحكومة: إن المريضين يرقدان في مركز لعلاج الإيبولا.
ومالي هي الدولة السادسة في غرب أفريقيا التي يمتد إليها أسوأ تفش مسجل للوباء القاتل، والذي أودى بحياة 5459 شخصاً منذ تسجيل أول حالة إصابة أوائل هذا العام في غينيا المجاورة.
وأشار تقرير أصدرته الحكومة، إلى أن 271 شخصاً ربما كانوا على اتصال بمن أصيبوا بالفيروس يخضعون للمراقبة، فيما أعلنت منظمة الصحة العالمية، يوم الجمعة، أن المرضى في حالات الإصابة الست السابقة التي أبلغ عنها في مالي توفوا جميعهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats