الثلاثاء 18-05-2021 7:53 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

مؤسسة جائزة المدينة المنورة تعقد لقاءً تعريفيًّا للإعلاميين

0
عدد المشاهدات : 1٬124
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :

عقدت الأمانة العامة لمؤسسة جائزة المدينة المنورة اليوم الثلاثاء لقاءً افتراضياً عن بُعد مع الإعلاميين والجهات الإعلامية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمؤسسة الجائزة ومسيرتها وأنشطتها.
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقها المهندس جمال بن عبدالرحمن طه المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة نيابة عن الأمين العام المهندس محمد بن إبراهيم عباس رحب خلالها بالمشاركين وتحدّث فيها عن الجائزة وأهدافها ومسيرتها منذ انطلاقتها عام 1413هـ، مؤكداً على أهمية دور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق أهداف ورؤية ورسالة المؤسسة.
ثم شاهد الجميع فيلماً تعريفيًّا عن مؤسسة جائزة المدينة المنورة للتميز، تلا ذلك عرض مرئيٌّ عن مبادرات مؤسسة الجائزة التي أقامتها خلال دوراتها السابقة، قدّمه المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة المهندس جمال بن عبدالرحمن طه.
وأشار المدير التنفيذي للمؤسسة إلى اعتماد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة جائزة المدينة المنورة تخصيص فروع الجائزة في دورتها السادسة لهذا العام في فرعين جديدين الفرع الأول “التميّز في إدارة العمل عن بُعد”، والفرع الثاني “التميّز في إدارة الأزمات والمخاطر” حيث ستقتصر الجائزة على هذين الفرعين فقط استثنائياً هذا العام وذلك مواكبةً من الجائزة للمستجدات الحالية التي فرضتها جائحة كورونا.
وشهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع الضيوف والمشاركين أداره عضو اللجنة الإشرافية للمؤسسة الدكتور عيسى القايدي، وأجابت الجائزة من خلاله على أسئلة الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
جديرٌ بالذكر أن جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميّز انطلقت عام 1435هـ بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجائزة لتكون رائدة في مجالها وسابقة في تخصصها بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وقياس مستوى رضاهم عن تلك الخدمات.
وتهدف الجائزة إلى نشر وترسيخ ثقافة ومفاهيم ومبادئ الجودة والإبداع والتميّز في العمل المؤسسي، وتحفيز المنشآت الحكومية على تطبيق الجودة والتحسين المستمر لرفع الكفاءة والإنتاجية، وتعزيز وتشجيع التنافس والتعاون وتبادل الخبرات المعرفية بين المنشآت الحكومية، وتمكين المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إيجاد الوظائف وقنوات الخدمة المناسبة لهم، إضافة إلى نشر وترسيخ ثقافة ومفاهيم الإبداع والابتكار والتميز في مختلف جوانب الحياة في المجتمع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats