الأربعاء 28-07-2021 3:09 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

مؤسسة جائزة المدينة المنورة تعقد لقاءً تعريفيًّا للإعلاميين

0
عدد المشاهدات : 1٬263
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :

عقدت الأمانة العامة لمؤسسة جائزة المدينة المنورة اليوم الثلاثاء لقاءً افتراضياً عن بُعد مع الإعلاميين والجهات الإعلامية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمؤسسة الجائزة ومسيرتها وأنشطتها.
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقها المهندس جمال بن عبدالرحمن طه المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة نيابة عن الأمين العام المهندس محمد بن إبراهيم عباس رحب خلالها بالمشاركين وتحدّث فيها عن الجائزة وأهدافها ومسيرتها منذ انطلاقتها عام 1413هـ، مؤكداً على أهمية دور الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في تحقيق أهداف ورؤية ورسالة المؤسسة.
ثم شاهد الجميع فيلماً تعريفيًّا عن مؤسسة جائزة المدينة المنورة للتميز، تلا ذلك عرض مرئيٌّ عن مبادرات مؤسسة الجائزة التي أقامتها خلال دوراتها السابقة، قدّمه المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة المهندس جمال بن عبدالرحمن طه.
وأشار المدير التنفيذي للمؤسسة إلى اعتماد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة جائزة المدينة المنورة تخصيص فروع الجائزة في دورتها السادسة لهذا العام في فرعين جديدين الفرع الأول “التميّز في إدارة العمل عن بُعد”، والفرع الثاني “التميّز في إدارة الأزمات والمخاطر” حيث ستقتصر الجائزة على هذين الفرعين فقط استثنائياً هذا العام وذلك مواكبةً من الجائزة للمستجدات الحالية التي فرضتها جائحة كورونا.
وشهد اللقاء حواراً مفتوحاً مع الضيوف والمشاركين أداره عضو اللجنة الإشرافية للمؤسسة الدكتور عيسى القايدي، وأجابت الجائزة من خلاله على أسئلة الإعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
جديرٌ بالذكر أن جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميّز انطلقت عام 1435هـ بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجائزة لتكون رائدة في مجالها وسابقة في تخصصها بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وقياس مستوى رضاهم عن تلك الخدمات.
وتهدف الجائزة إلى نشر وترسيخ ثقافة ومفاهيم ومبادئ الجودة والإبداع والتميّز في العمل المؤسسي، وتحفيز المنشآت الحكومية على تطبيق الجودة والتحسين المستمر لرفع الكفاءة والإنتاجية، وتعزيز وتشجيع التنافس والتعاون وتبادل الخبرات المعرفية بين المنشآت الحكومية، وتمكين المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إيجاد الوظائف وقنوات الخدمة المناسبة لهم، إضافة إلى نشر وترسيخ ثقافة ومفاهيم الإبداع والابتكار والتميز في مختلف جوانب الحياة في المجتمع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats