الثلاثاء 27-07-2021 6:50 مساءً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

كشافة وجوالة المدينة يزورون رجال الأمن مصابي التفجير الآثم

0
عدد المشاهدات : 1٬575
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – المدينة


للاطمئنان عليهم وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك


قام عددٌ قادة وكشافة وجوالة المدينة المنورة ، بزيارة لمصابي الأمن العام والطوارئ جراء حادثة التفجير  الآثم ، التي استهدفت عدد من رجال الأمن من قوة الطوارئ الخاصة بالقرب من المسجد النبوي الشريف بمستشفى الملك فهد ، للاطمئنان عليهم وتهنئتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

حيث قدم أعضاء الكشافة الهدايا والورود للمصابين متمنين لهم الشفاء العاجل ومثمنين لهم التضحية في سبيل خدمة الدين والوطن ، كما شملت الزيارة الطواقم الطبية والإدارية بالمستشفى حيث قدمت لهم الورود والهدايا بمناسبة عيد الفطر المبارك .

  بدوره أشار القائد الكشفي المرافق الدكتور / محمد بن سبيل الجهني  إلى أن هذه الزيارة تأتي كواجب ديني ووطني يمليه حق الاخوة والمواطنة الصادقة والوقوف صفا واحداً خلف القيادة الحكيمة التي تولي جل الاهتمام لكل شرائح المجتمع وفي مقدمتهم رجال أمننا البواسل وأسرهم ، وعنايتها الفائقة للمصابين منهم خلال أداء واجبهم الشريف تجاه الدين والوطن ، سائلاً المولى عز وجل ان يمن عليهم بالشفاء العاجل وان يديم نعمة الامن والأمان على بلادنا المباركة وان يحفظ ولاة امرنا وان يسدد خطاهم على الخير .   

وبين الوفد الزائر أن هذا الاعتداء الاثم والذي وقع في جده والقطيف والمدينة المنورة ما هو الا عمل جبان لم يقم به الا جبناء واشقياء استهدفوا بعملهم هذا البقاع الطاهرة ، مؤكدين في ذات الوقت أن هذه الجرائم لن تزيدنا الا قوة ومتانة وتماسك في حفظ هذا الوطن وليبقى ابياً وشامخا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده وولي ولي عهده داعين الله العلي العظيم أن يحفظ لنا أمننا واستقرارنا وبلدنا .

01c1499e-3a8a-4c26-a084-8a5c45d495d7 5f7562b4-7f0f-4814-83f6-ec24c4dbc209 853ffddd-2488-46a4-b2a1-37e0fad03196 a6e2c14b-1346-45ae-9f89-472a158949c7 c5ae8cc9-1c90-4cef-9d4a-fd96aade028a


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats