الأحد 13-06-2021 11:09 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
تعرّف على باقات الإقامة ووسائل الانتقال في حج هذا العام “توكلنا” يتيح خدماته للمستفيدين في 75 دولة .. تعرّف عليها خبير سيبراني سعودي يكتشف ثغرة أمنية في جامعة هارفارد ويحصل على اعتراف أمني من مدير أمنها المعلوماتي مختص: “قوارير” الماء والصحون البلاستيكية تسبب انخفاض خصوبة الرجال تزامنًا مع موجة الغبار التي تشهدها بعض المناطق .. هكذا تحمي نفسك من آثارها لتنمية قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم .. “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد وثقها فيديو متداول .. القبض على 5 مواطنين شاركوا في مشاجرة جماعية بأحد المراكز التجارية بحائل حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.6 مليون جرعة متحدث “البلدية والقروية والإسكان” يوضح أسباب تأخر تنفيذ بعض المشروعات الإسكانية ” كبار العلماء”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين قرار موفق للحفاظ على الأنفس البشرية وفد سعودي يجري مباحثات في القاهرة لدراسة اشتراطات جديدة لدخول المنتجات المصرية للمملكة “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر أمير مكة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين “الصحة”: لا توجد أدلة علمية على انتقال فيروس “كورونا” عن طريق المسابح “الحج والعمرة”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها

كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية بجامعة طيبة ينظم ملتقى الصحافة الالكترونية

0
عدد المشاهدات : 1٬427
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – أحمد الجابري : المدينة 

بحضور أكثر من 100 إعلامي وإعلامية نظم كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية بجامع طيبة مساء يوم الخميس الماضي  23 صفر 1435هـ ملتقى الصحافة الإلكترونية بمنطقة المدينة المنورة وآليات تطوريها وذلك بفندق دار الإيمان انتركونتننتال.
وفي بداية الملتقى رحب ا مشرف كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية بجامعة طيبة الدكتور عيسى بن محمد القايدي بالمتحدث الرئيس في الملتقى مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام الأستاذ طارق محمد الخطراوي والحضور حيث شارك في الملتقى أصحاب الصحف الإلكترونية بالمنطقة، ورؤساء تحرير والعاملين في الصحف الإلكترونية، وأيضاً أعضاء هيئة التدريس وجمع من طلاب وطالبات الصحافة الإلكترونية بقسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة وعدد من المهتمين بالصحافة الإلكترونية.ثم بدأ مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام محاضرته والتي تضمنت استعراض أهمية الإعلام الإلكترونية بشكل عام وما شهده من تطور كبير في مختلف المجالات كما استعرض دور إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام في تنظيم عمل الصحف الإلكترونية وما تقدمه من خدمات في هذا المجال.

وكشف مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام عن عدم وجود رقابة على الصحف الالكترونية بالمملكة التي بلغ عدد المصرح لها 700 صحيفة، ولكنه أكد في نفس الوقت أن من يخطئ من هذه الصحف سيحاسب ومن يثبت إدانته يتم معاقبته وفق لائحة النشر الالكتروني.

كما استعرض كل ما يتعلق بلائحة النشر الإلكتروني وكذلك العقوبات التي تنص عليها لائحة النشر الالكتروني كما أوضح آلية عمل إدارة النشر الالكتروني في استقبال المخالفات واستقبال الشكاوى على الإعلام الالكتروني كما قدم عددا من المقترحات التي تسهم في تطوير الصحف الإلكترونية.

وشهدت المحاضرة مداخلات عديدة من الحضور كما أجاب المحاضر عن أسئلتهم واستفساراتهم.

بعد ذلك بدأت مجموعات الحوار لمناقشة ووضع التوصيات والمقترحات لمحاور الملتقى والتي تضمنت دراسة آليات تطوير العاملين في الصحف الإلكترونية بالمنطقة من محررين ومصورين وفنيين، واقتراح آليات لتحسين علاقة الصحف الإلكترونية بالمنطقة بالقطاعات الحكومية والخاصة وغيرها من القطاعات، وتقديم مقترحات لتعزيز دور المرأة ومساهمتها في الصحافة الإلكترونية بمنطقة المدينة المنورة، ودراسة سبل تحقيق التعاون والتكامل بين الصحف الإلكترونية بمنطقة المدينة المنورة، ودراسة أهم وأبرز معوقات أداء الصحف الإلكترونية بالمنطقة ووضع الحلول والمقترحات لمعالجتها.

 

1484219_651476744909817_1072507374_n

 

971211_651478748242950_1655465346_n (نسخ) 1524999_651485594908932_979762197_n (نسخ)68902_651477584909733_1979801695_n (نسخ)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats