الأربعاء 28-07-2021 3:46 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

فيديو .. مهزلة في مباراة كوت ديفوار والكاميرون!

0
عدد المشاهدات : 1٬317
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات 

يركز الاتحاد الدولي لكرة القدم دائما على تنفيذ شعاره في كافة المباريات الرياضية وهو اللعب النظيف.. إلا أن البعض ربما يتخلى عن اللعب النظيف من أجل تحقيق مآرب شخصية ومصالح خاصة.

مباراة ساحل العاج والكاميرون كانت شاهدة على غياب الروح الرياضية، حيث سعى الأفيال لتجنب الخسارة أمام الأسود حتى يضمن المنتخبان بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2015.

المنتخب الإيفواري كان بحاجة إلى التعادل على الأقل للوصول للنقطة العاشرة فيما يتصدر الترتيب منتخب الكاميرون بـ 13 نقطة وضمن في وقت سابق التأهل كأول عن مجموعته.

وبعدما علم لاعبو كوت ديفوار في الدقائق الأخيرة لمباراتهم أمام الكاميرون بأن المنافس على المركز الثاني منتخب الكونغو قد تقدم بثلاثية على سيراليون وأصبح رصيده 9 نقاط، بدأ اللاعبون في إضاعة الوقت بشكل بعيد تماما عن كرة القدم.

حيث تناقل اللاعبون الكرة فيما بينهم من أجل استهلاك الدقائق خوفا من أن يمنى مرماهم بهدف يؤثر على فرص الصعود للنهائيات، برغم أن منتخب الكاميرون كان قانعا بالتعادل ولم يرغب في الضغط لتحقيق التقدم، حسب موقع يورو سبورت.

واكتفى الفريقان بالتعادل بعدما قدما – لاسيما ساحل العاج – نموذجا سيئا في كرة القدم واحترام المنافس وفرص المنتخبات الأخرى.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats