الثلاثاء 18-05-2021 8:22 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

فيديو .. مهزلة في مباراة كوت ديفوار والكاميرون!

0
عدد المشاهدات : 1٬254
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – وكالات 

يركز الاتحاد الدولي لكرة القدم دائما على تنفيذ شعاره في كافة المباريات الرياضية وهو اللعب النظيف.. إلا أن البعض ربما يتخلى عن اللعب النظيف من أجل تحقيق مآرب شخصية ومصالح خاصة.

مباراة ساحل العاج والكاميرون كانت شاهدة على غياب الروح الرياضية، حيث سعى الأفيال لتجنب الخسارة أمام الأسود حتى يضمن المنتخبان بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2015.

المنتخب الإيفواري كان بحاجة إلى التعادل على الأقل للوصول للنقطة العاشرة فيما يتصدر الترتيب منتخب الكاميرون بـ 13 نقطة وضمن في وقت سابق التأهل كأول عن مجموعته.

وبعدما علم لاعبو كوت ديفوار في الدقائق الأخيرة لمباراتهم أمام الكاميرون بأن المنافس على المركز الثاني منتخب الكونغو قد تقدم بثلاثية على سيراليون وأصبح رصيده 9 نقاط، بدأ اللاعبون في إضاعة الوقت بشكل بعيد تماما عن كرة القدم.

حيث تناقل اللاعبون الكرة فيما بينهم من أجل استهلاك الدقائق خوفا من أن يمنى مرماهم بهدف يؤثر على فرص الصعود للنهائيات، برغم أن منتخب الكاميرون كان قانعا بالتعادل ولم يرغب في الضغط لتحقيق التقدم، حسب موقع يورو سبورت.

واكتفى الفريقان بالتعادل بعدما قدما – لاسيما ساحل العاج – نموذجا سيئا في كرة القدم واحترام المنافس وفرص المنتخبات الأخرى.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats