الجمعة 14-05-2021 2:56 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“النيابة العامة” تحذر من حمل الأسلحة النارية أو إطلاق النار في الأماكن العامة أو المناسبات مواطن يطلق النار على آخر أمام منزله نتيجة خلافات عائلية في جازان.. و”الشرطة” تطيح به “أمانة الرياض” تغلق 249 منشأة لمخالفة ضوابط الإجراءات الاحترازية بلافتات وعبارات.. أبناء يشاركون والدتهم المنومة فرحة العيد من أمام مبنى المستشفى في الرياض طقس الجمعة: هطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على بعض مناطق المملكة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.2 مليون جرعة موظف في القطاع الصناعي يفاجأ بمعايدة صوتية من وزير الصناعة.. والخريف: “أنا محظوظ فيكم” الجنابي والخناجر النجرانية موروثٌ أصيلٌ حاضرٌ في المناسبات والأعياد بناءً على طلب المملكة.. “التعاون الإسلامي” تعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة التطورات في فلسطين خادم الحرمين يتلقى التهنئة بعيد الفطر من رئيس الوزراء العراقي شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الخميس خادم الحرمين يغرد مهنئأً بعيد الفطر: “بشارة الخير والرضى” أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة العيد مع جموع المصلين بالدمام “الوطني للأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على المدينة المنورة فرحة العيد بحائل.. عادات اجتماعية وموروث يحافظ عليه الأجيال النائب العام يهنئ القيادة: يأتي العيد ووطننا الغالي يقف على نهضة تنموية شاملة ولي العهد يعايد منسوبي وزارة الدفاع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك شاهد.. ولي العهد يؤدي صلاة العيد في الرياض شاهد من “نيوم”.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك فلكية جدة: هلال عيد الفطر سيزين قبة السماء.. الليلة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فلكية جدة: هلال عيد الفطر سيزين قبة السماء.. الليلة

عاد قلبي نابضاً .. الكاتبة / فاطمة روزي

0
عدد المشاهدات : 1٬002
بلادي (biladi) :

أصبحت الأيام تتثاءب بكسل، عقارب الساعة تحتضر، فكل ثانية تمر، أسمع نحيباً يشق صدري بخناجرٍ عضال، فغدوتُ كقيثارة مثخنة بألحان الأنين، أنثر معزوفة دافئة من لظى البشر، أحاول الهروب من محطاتٍ تليدة، فأعطر لحاف ذاكرتي بزهور النسيان السوسنية.

لا شيء سوى نهار حافل بالحركة، وليل وَخِم يعزف على أوتار فؤادي أمنيات محلقة، فأُسقط من جمجمتي أطنانًا من الأطياف الوردية، لكن أبعث طيور الدعوات بصدق اليقين لرب العالمين فما زال هناك غيث للظامئين.

ذات يوم، صدع الأمل في رحم السنين معجزة، لينهض بصيص من التفاؤل يقطع الحبل السريّ اليائس، ثم يدفعه ليسقط في حفرة النهاية، ليعلو صوت رخيم كنسائم الرحمة، حينها أيقنتُ لعبة القدر التي صنعت أهازيجاً جديدة، فأستيقظتُ من سبات الديجور من بين دفاتر الشحوب، وأرفف القنوط، لأجد ملاك الوجد على صهوة الأقدار، على مائدة مضغته بتلات حُبٍّ هادئة بنبض عشق متوهج، بسحابةٍ رؤومٍ مخملية، أحضان ولهٍ مزركشة ببلابل حنان مترفة، وعناقٌ وارف الظلال، فأدركَ مفاتيح ذاتي فأنعش الروح الهامدة، عزف النقاء حباً والوفاء عشقاً، حتى عاد قلبي نابضاً.

لقد اكتفيتُ بكَ أيها المياس، فهنيئاً لعيني حين أطيل التأمل بك فلا أريد أن أرمش أو أنعس، ولا تكفيني نظرة لإخماد أسوار روحي المتأججة شوقاً لكَ يا أجمل أقداري .

الآن أقف زمناً على باب قلبك عالقة في شطري الأخير، أريدُ أن أكتبك لي فقط، ليسقط حبي الثمل في أقداح أركانك، كنقرات عشق فريدة فيرتد إليكَ بصرك، ويروي ظمأ روحك المتقدة دهورًا عجاف، أتذكرك فأنفثُ في كوبي ثلاثاً لتزهر حياتي بأوراق السعادة، فأتلو نغمات الهيام بقربك، وأتمتم تسبيحات العطف أقدمها قرابيناً للوقت، ليمنحنا مزيداً من حنان البقاء على إيقاعات نبض الملاذ، أنتظر اكتمال قصيدة الحياة السرمدية معك وبك وفيك .

نبضة :
أعد الساعات الدقائق والثواني .. وأرسمك نبضاً بأجمل الأماني ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats