الجمعة 30-07-2021 8:15 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
النيابة العامة تصدر أمراً بالقبض على شخصين امتهنا رسم صور أشخاص على الحوائط الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني سمو ولي العهد يؤكد أهمية دعم المبادرات الدولية لتعزيز اقتصاديات التعليم.. ويعلن تبرع المملكة بثلاثة ملايين دولار لدعم استراتيجية الشراكة العالمية من… شرطة حائل تضبط (50 ) شخصاً في مناسبة اجتماعية في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية أدب ْ الإنفصال .. بقلم / طيبة الشريف الإدريسي مدير التعليم بمحافظة عفيف يعتمد الخطة الزمنية لأخذ الطلاب والطالبات للقاح كورونا وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي الباحص : نعمل على توضيح الصورة الإيجابية المشرقة التي تدور في الميدان التعليمي جدة الزميلة المخلفي في ذمة الله وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي “شكراً لمن “….بقلمي “عبهر نادي “ اتفاقية شراكة بين منصة “تبرّع” و “كريم” لتعزيز التكافل المجتمعي 124 عملية جراحية للأوعية الدموية بمستشفى الملك فهد بجازان “مُلّاك” يطلق خدمة “تحديث الصكوك” للوحدات ذات الملكية المشتركة 220 جهاز تعقيم يدوي يعمل بنظام مستشعر للحركة في ساحات وأروقة المسجد النبوي السلطات الصحية الأمريكية توصي بضرورة ارتداء كمامات الوجه مع تزايد الإصابات بكوفيد-19 المملكة تؤكد وقوفها إلى جانب كل ما يدعم أمن واستقرار تونس جامعة جدة تدرج ضمن تصنيف التايمز البريطاني لعام 2021م “التعاون الإسلامي” تستنكر وتدين استهداف الحوثي المدنيين في جازان بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يصلون معسكر صربيا
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يصلون معسكر صربيا

عاجل بالفيديو..معلم يقوم بضرب الطلاب في مصلى المدرسة

0
عدد المشاهدات : 1٬685
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – تويتر 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر معلم يقوم بضرب عدد من الطلاب في مصلى المدرسة امام مجموعة منهم.
واستنكر عدد من مشاهدي الفيديو هذا التصرف ، حيث انا المدرسة مكان لتعلم وليس لضرب والاهانة وان تصرف المعلم غير مقبول به.
وقالت سارة: يا ناس احد يرضي ابنه ينضرب بهذي الطريقه لكن حسبنا الله ونعم الوكيل.
فيما قال محمدالقحطاني : الله المستعان هل هذي الرحمه اللي وصي عليها رسولنا الكريم.
وقال ابو تركي: الرسول صلى الله عليه وسلم امر بالضرب بعد سن ١٢ اذا لم يستجب الطفل للصلاه و الضرب بسوااااااكه يعني لا تالم!! مو خيزرانه!
وقالت ام سماح : الضرب مو اسلوب تربوي ولا من حق المعلم يستخدم يده لحل أي مشكله مهما كبر حجمها اساسا مو من اخلاقياتنا كتربويين.
يذكر ان ادراة التربية والتعليم قد منعت استخدام الضرب في المدارس لما يترتب عليه من أثار عكسية على الطلاب تؤثر سلبياً على مستقبلهم وحياتهم الصحية والنفسية والاجتماعية والتحصيلية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats