الإثنين 17-05-2021 1:24 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الداخلية”: استمرار منع سفر المواطنين المباشر أو غير المباشر إلى 13 دولة دون الحصول على إذن مسبق طوابير سيارات على جسر الملك فهد تنتظر السماح بالعبور إلى البحرين ضبط 72 امرأة بإحدى قاعات الأفراح في تجمع مخالف بجازان القبض على قائد مركبة دهس أحد المشاة أثناء ممارسته التفحيط في حي الربوة بالرياض بعد ساعات.. مطار الملك خالد الدولي في الرياض يشهد تحليق 225 رحلة دولية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة “متحدث الداخلية”: من لا تنطبق عليهم شروط السفر فستتم إعادتهم من المنافذ مع رفع قرار منع السفر غدا.. تعرف على الدول التي لا تستقبل السياح وشروط الدول التي تستقبلهم ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.5 مليون جرعة “الداخلية”: ضبط أكثر من 22 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع “النيابة العامة”: لا يجوز لمؤجري دراجات الركوب المخصصة للأطفال تأجيرها لمن هم تحت 12 سنة متحدث الصحة يرد على ما قيل حول تأثير لقاحات كورونا على الإنجاب والخصوبة كيف يتم التعامل مع الشخص المشتبه بإصابته بكورونا داخل الطائرة؟.. متحدث “الطيران المدني” يجيب “الداخلية”: ضبط أكثر من 22 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع البيان الختامي للاجتماع الاستثنائي لمنظمة التعاون: إسرائيل قوة محتلة وليست لها أي حقوق مشروعة على الأرض الفلسطينية “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين اعتبارًا الغد القبض على أطراف مشاجرة رقصة المزمار في جدة.. وإحالتهم للنيابة العامة “الغذاء والدواء”: بعض منتجات كحل الإثمد تحوي معادن سامة تضر بالعين والجهاز العصبي وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

عاجل بالفيديو..معلم يقوم بضرب الطلاب في مصلى المدرسة

0
عدد المشاهدات : 1٬623
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – تويتر 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر معلم يقوم بضرب عدد من الطلاب في مصلى المدرسة امام مجموعة منهم.
واستنكر عدد من مشاهدي الفيديو هذا التصرف ، حيث انا المدرسة مكان لتعلم وليس لضرب والاهانة وان تصرف المعلم غير مقبول به.
وقالت سارة: يا ناس احد يرضي ابنه ينضرب بهذي الطريقه لكن حسبنا الله ونعم الوكيل.
فيما قال محمدالقحطاني : الله المستعان هل هذي الرحمه اللي وصي عليها رسولنا الكريم.
وقال ابو تركي: الرسول صلى الله عليه وسلم امر بالضرب بعد سن ١٢ اذا لم يستجب الطفل للصلاه و الضرب بسوااااااكه يعني لا تالم!! مو خيزرانه!
وقالت ام سماح : الضرب مو اسلوب تربوي ولا من حق المعلم يستخدم يده لحل أي مشكله مهما كبر حجمها اساسا مو من اخلاقياتنا كتربويين.
يذكر ان ادراة التربية والتعليم قد منعت استخدام الضرب في المدارس لما يترتب عليه من أثار عكسية على الطلاب تؤثر سلبياً على مستقبلهم وحياتهم الصحية والنفسية والاجتماعية والتحصيلية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats