الأحد 16-05-2021 11:52 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

صورة تجمع “الطفل الباكي” بمعلمه تقلب القضية رأساً على عقب!

0
عدد المشاهدات : 2٬019
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – متابعات :

بث حساب “ملتقى المعلمين” المعني بالدفاع عن حقوق المعلمين في السعودية صورة تجمع “الطفل الباكي”، بمعلمه، وهو يلاطفه ويأخذ بيده، فيما تملأ الابتسامة شفاههما ، فيما علق البعض بأن هذه الصورة قد تقلب القضية رأساً على عقب.

وعلق الملتقى على الصورة بعبارة :”الصورة تتحدث”، مضيفا: “المعلم حامي فكر ورجل الأمن حامي وطن والحقيقة تقول إن حقوق رجل الأمن مصانة فقط لأنه حامي وطن!”.

وتابع: “خدش مشاعر الطالب= من كبائر الذنوب ومخرج من الملة ويؤخر التطور العنف والقسوة ضد المعلم = “أمر مخطط له لإسقاط هيبته وفعلاً نجح هذا اللوبي”.

وأوضح الملتقى أنه “عند إجراء أي تحقيق ضد موظف هناك قرارمؤقت يسمى (كف يد) نشر إجراءات التحقيق الأولي للإعلام سلوك مستهجن وبغيض! حتى لو كان الخطأ 100 %”.

من جهته قال عبدالرحمن الزهراني معلقًا على إعفاء المعلم: “لم يتبق للمعلم مكانة فهو محارب من جميع الاتجاهات حقوق مسلوبة فروقات منهوبة سنوات خدمة ضائعة مكانة هابطة”. وتساءل أحمد الجزائري: “ما الهدف الاستراتيجي من إسقاط هيبة المعلم؟ ومن وراء هذا اللوبي؟”.

وكانت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، أصدرت اليوم الخميس، قرارًا بإبعاد المعلم ، الذي صور “الطفل الباكي” واستهزأ به وفق مقطع فيديو نشرته “عاجل” ، وتحويله للعمل الإداري.

وكان المعلم الذي يدعى عبدالله كشف عن حقيقة تصوير المقطع قائلا إن ذلك تم قبل شهر تقريبًا، حيث إن الطالب لديه حالة عدم قبول للدراسة وغياب متكرر وبكاء طوال اليوم الدراسي والكل يعلم عن وضعه داخل المدرسة وحاولت معه كثيرًا لعلاجه بالتشجيع والهدايا والجوائز فأحببت تحفيزه بتصويره وإطلاعه على التصوير وبكلام محفز بأنك إذا تركت البكاء أصورك تلقي أنشودة أمام زملائك أفضل من البكاء وفعلاً تحسن الطالب وترك البكاء وانخرط مع زملائه وأطلعت المرشد ومدير المدرسة على الحالة وكيف تم علاجها وأرسلت المقطع للمرشد الطلابي فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats