الأربعاء 28-07-2021 3:32 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

صورة تجمع “الطفل الباكي” بمعلمه تقلب القضية رأساً على عقب!

0
عدد المشاهدات : 2٬059
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – متابعات :

بث حساب “ملتقى المعلمين” المعني بالدفاع عن حقوق المعلمين في السعودية صورة تجمع “الطفل الباكي”، بمعلمه، وهو يلاطفه ويأخذ بيده، فيما تملأ الابتسامة شفاههما ، فيما علق البعض بأن هذه الصورة قد تقلب القضية رأساً على عقب.

وعلق الملتقى على الصورة بعبارة :”الصورة تتحدث”، مضيفا: “المعلم حامي فكر ورجل الأمن حامي وطن والحقيقة تقول إن حقوق رجل الأمن مصانة فقط لأنه حامي وطن!”.

وتابع: “خدش مشاعر الطالب= من كبائر الذنوب ومخرج من الملة ويؤخر التطور العنف والقسوة ضد المعلم = “أمر مخطط له لإسقاط هيبته وفعلاً نجح هذا اللوبي”.

وأوضح الملتقى أنه “عند إجراء أي تحقيق ضد موظف هناك قرارمؤقت يسمى (كف يد) نشر إجراءات التحقيق الأولي للإعلام سلوك مستهجن وبغيض! حتى لو كان الخطأ 100 %”.

من جهته قال عبدالرحمن الزهراني معلقًا على إعفاء المعلم: “لم يتبق للمعلم مكانة فهو محارب من جميع الاتجاهات حقوق مسلوبة فروقات منهوبة سنوات خدمة ضائعة مكانة هابطة”. وتساءل أحمد الجزائري: “ما الهدف الاستراتيجي من إسقاط هيبة المعلم؟ ومن وراء هذا اللوبي؟”.

وكانت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا، أصدرت اليوم الخميس، قرارًا بإبعاد المعلم ، الذي صور “الطفل الباكي” واستهزأ به وفق مقطع فيديو نشرته “عاجل” ، وتحويله للعمل الإداري.

وكان المعلم الذي يدعى عبدالله كشف عن حقيقة تصوير المقطع قائلا إن ذلك تم قبل شهر تقريبًا، حيث إن الطالب لديه حالة عدم قبول للدراسة وغياب متكرر وبكاء طوال اليوم الدراسي والكل يعلم عن وضعه داخل المدرسة وحاولت معه كثيرًا لعلاجه بالتشجيع والهدايا والجوائز فأحببت تحفيزه بتصويره وإطلاعه على التصوير وبكلام محفز بأنك إذا تركت البكاء أصورك تلقي أنشودة أمام زملائك أفضل من البكاء وفعلاً تحسن الطالب وترك البكاء وانخرط مع زملائه وأطلعت المرشد ومدير المدرسة على الحالة وكيف تم علاجها وأرسلت المقطع للمرشد الطلابي فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats