الأربعاء 16-06-2021 8:41 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

شرطة المدينة تبرئ «الهيئه» من إصابة شاب وفتاة في حادث

0
عدد المشاهدات : 1٬658
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة 

قال العقيد فهد الغنام الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة إن حادثا مروريا وراء إصابة الشاب والفتاة اللذين أشاعت مواقع التواصل الاجتماعي أمس أن مطاردة من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وراء إصابتهما ونقلهما إلى أحد مستشفيات المدينة المنورة.

وأكد الغنام أنه تم تسليم ملف الحادث إلى المرور، لافتا إلى أن الدوريات الأمنية تقوم بمباشرة الحوادث المرورية، وفي حال تبين لها وجود شبهة جنائية تقوم بتسليم الحادث للشرطة, وحال تأكدها من أن الحادث مروري يتم تسليمه للمرور.

من جانبه، نفى سلطان المطيري الناطق الإعلامي بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة، مطاردة الهيئة للشاب والفتاة, مشيراً إلى أنه عند قيام إحدى دوريات الهيئة بعملها المعتاد شاهدت سيارة تقف في موقع مظلم تتحرك بسرعة من موقعها عند مشاهدتها للدورية فتم إبلاغ الدوريات الأمنية الموجودة في الموقع وإعطاؤها مواصفات السيارة, ثم تولت الدوريات الأمنية التعميم على السيارة وأثناء البحث تبين أن السيارة وقع لها حادث مروري في موقع آخر دون حدوث أي إصابات تذكر، وقد تبين فيما بعد أن الشاب سعودي الجنسية والفتاة تشادية الجنسية، وقد تولت الجهات الأمنية التعامل مع الموضوع بالصفة النظامية.

وأضاف المطيري: نؤكد للجميع أن العاملين في الميدان ملتزمون بالتقيد بالأنظمة والتعليمات, وأننا نسعى للتعاون مع وسائل الإعلام المختلفة لتوضيح الحقائق لتؤدي رسالتنا الإعلامية دورها المناط بها.

يذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أصدرت تعاميم تشدد على أعضائها بمنع المطاردات في الميدان للمخالفين منعاً باتا, والاكتفاء بالإبلاغ والتنسيق مع الجهات الأمنية, منعاً للاجتهاد في تقدير الحالات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats