السبت 08-05-2021 10:37 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش والقات.. والقبض على 41 متورطًا ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.3 مليون جرعة مع اقتراب رفع تعليق السفر.. “الجوازات” توجه عدة نصائح للمسافرين صدور بيان مشترك إثر زيارة رئيس وزراء باكستان للمملكة.. وهذه أبرز الاتفاقيات الموقعة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة بعد ظهور حقيقة اختراق هاتف مؤسس أمازون.. الجبير: هل سيعترف من اتهموا المملكة بخطئهم للحفاظ على مصداقيتهم؟ خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية عدد من أعضاء النيابة العامة “الدفاع المدني”: العثور على لغم أرضي بأحد أودية جازان وإبطال مفعوله دون إصابات حصلوا على اللقاح ولم تتغير الحالة لـ “محصن جرعة أولى” رغم مضي 14 يوماً.. “توكلنا” يرد ” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة

حملة مليون شكر للملك سلمان تجتاح ​ ​تويتر

0
عدد المشاهدات : 2٬483
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – أنـفـال الـحـارثي

تصدر وسم #حملة_مليون_شكر_للملك_سلمان أعلى المقاييس في تويتر “الترند” وتجاوز عدد تغريدات 80 ألف تغريده من الصور وفيديو لشكر الملك سلمان على جهوده.

أطلق الحملة مستخدم”تويتر” فراج الدوسري, حيث كتب تغريده بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “سأطلق هاشتاقاً أتمنى منكم دعمه والتفاعل معه #حملة_ مليون _شكر_ للملك_ سلمان لما قام به في خدمة الإسلام والمسلمين”

ورفع مغرد قائلاً: “هنيئاً لكم أيها العرب بهذا الفارس العربي الذي أعاد أمجاد أمتنا العربية في هذا الوطن” ، وقال الدكتور محمد الدوسري: “لأنك اتخذت قرار عاصفه الحزم حملت معها الآمال والطموحات الوطنية والعربية. التي كادت أن تذوب وتنتهي”

جهود المملكة العربية السعودية

أكد المغردون عن الأعمال التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مع الدول المجاورة سوريا واليمن ، وجهود المملكة لموسم الحج ، والمشكلات التي تتعرض لها المملكة من داعش و من الحوثيين من الجنوب ومحاوله ردعهم و من الحوادث التي حصلت بموسم الحج “حادثه الرافعة ، حادثه التدافع في منى”.

غرد محمد الحربي قائلاً: ” يد تقاتل الحوثيين وداعش و يد تساعد اللاجئين من سوريا و يد تكرم المحتاجين في اليمن و يد تخدم الحرمين وتستقبل الحجاج”

وقال عمار:” الشعب السوري يشكر الملك لأنه فتح أبواب اللجوء لإخوانه المسلمين من سوريا”

وقالت فاتن الغامدي: “يستحق أبو فهد ملايين الشكر ، نصر أهلنا في اليمن و أعاد للدولة هيبتها السياسية خارجياً ومكانتها المعروفة عالمياً”

تفاعل المواطنين مع #حملة_ مليون _شكر_ للملك_ سلمان.

العديد من المواطنين السعوديين ومن الدول العالم الذين يتحدثون العربية تفاعلوا مع الوسم لشكر المملكة على جهودها .

أضافت ميعاد العمري : ” رسالة من دولة الإمارات لأبطال المملكة العربية السعودية تقبلوها منا يا حماة الحرمين”.

وغردت الاتصالات السعودية قائله: ” بالروح واللي نستطيع خلفك وحولك للأبد ولأروحنا دونك نبيع وحنا معك على العهد”

ورفع مواطن كويتي قائلاً:” نحن في الكويت نشارك أخوتنا في تقديم الشكر لخادم الحرمين مثمنين جهوده في خدمه الإسلام والمسلمين”.

ظهر في هذا الوسم حب الدول المجاورة للسعودية والمواطنين السعوديين الموالين و حامين المملكة العربية السعودية وتبين الحاقدين لها.

رسالة شكر من الإمارات إلى السعودية

تناقل مغردون فيديو رسالة شكر من الإمارات إلى السعودية ,حيث غرد فهد العضياني قائلاً: :”هذي رسالة شكر من الإمارات إلى السعودية”

“شوو” تشكر الملك سلمان
بينما أعدت قناة “شوو- show tv” على اليوتيوب فيديو نشرته بعنوان الوسم #حملة_مليون_شكر_للملك_سلمان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats