الثلاثاء 27-07-2021 7:19 مساءً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

حافز ” صعوبة البحث على العمل ” يوقف الرسائل التذكيرية للدخول الأسبوعي ابتداءً من 5 ذي القعدة

3
عدد المشاهدات : 2٬299
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

أعلن موقع حافز عبر موقع دخوله للمستفدين من حافز ” صعوبة البحث على  العمل ” عن رسالة تذكيرية للمستفيدين تفيد بإيقاف الرسائل التذكرية الخاصة بالتسجيل الأسبوعي ابتداءً من 5 ذي القعدة وجاءت نص الرسالة كتالي ” عزيزي الباحث عن عمل،سيتم ايقاف الرسائل التذكيرية الخاصة بالتسجيل الاسبوعي ابتداءً من 5 ذي القعدة، يرجى الالتزام بإكمال جميع المهام المقررة عليك بالوقت المحدد وذلك لتجنب احتساب مخالفة.

 الجدير بالذكر ان حافز ” صعوبة عن عمل ”   هو برنامج جديد بجانب حافز -البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل، والذي تمت إعادة تسميته لـ “”حافز البحث عن عمل””، ويستهدف البرنامج الجديد فئتين ويقدم مخصص شهرياً لمدة سنة. الفئة المستهدفة الأولى هم الباحثون عن  وهي فئة لم يشملها “”حافز البحث عن عمل”” في السابق. الفئة المستهدفة الثانية هم الباحثون عن عمل والذين استنفذوا المخصص المالي خلال الإثني عشر شهراً ( ١٢ دفعة) المقدمة من برنامج “”حافز البحث عن عمل”” دون الحصول على وظيفة.
ويأتي “”حافز صعوبة البحث على عمل”” ضمن حزمة من المبادرات لتيسير السبل أمام الباحثين عن عمل، وتوفير العوامل المناسبة لخلق مناخ صحي في سوق العمل، من خلال استيعاب شريحة أكبر وفئات عمرية مختلفة من أبناء وبنات الوطن، والتي من شأنها تأسيس شبكة أمان للباحثين عن العمل في المملكة عبر تدريبهم وتأهيلهم وصقل مهاراتهم للحصول على الفرص الوظيفية المناسبة.
ويقدم البرنامج للمستفيدين الذين تنطبق عليهم ضوابط الاستحقاق مخصص مالي يصل لغاية ١٥٠٠ ريال خلال الأربع أشهر الأولى ثم لغاية ١٢٥٠ في الأربعة أشهر التالية ومن ثم لغاية ١٠٠٠ ريال لنهاية العام بالإضافة إلى أنه مرتبط بشكل مباشر ببرنامج طاقات  الذي يقدم خدمات التدريب والتأهيل ودعم التوظيف  بما يتناسب مع مؤهلات المستفيدين.”بدون عنوان

 

 


3 ردود على “حافز ” صعوبة البحث على العمل ” يوقف الرسائل التذكيرية للدخول الأسبوعي ابتداءً من 5 ذي القعدة”

  1. يقول fadwa:

    والله حرام راح تكون فيه حسميات واشكر الصحيفة على هذا الخبر التوضيحي يعني كل يوم لابد ندخل على حافز ؟؟؟؟؟ الله يعيينا !!!!

  2. يقول 70008:

    مشكلة كل يوم تحديث كل يوم تحديث وماني داخل يعني الخصمية فيك فيك تراهل كلها 1500 ريال كانت 2000

  3. يقول klkj25:

    اهم شي التحديث كل يوم واكمال المواد المقررة وكلها كم شهر وتعدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats