الأربعاء 20-01-2021 8:03 مساءً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
تجاوب مستشفى النور التخصصي عبر حسابها بتويتر مع طلب ذوي مريضة تعاني من سمنه مفرطه الصمت لغة الحكماء …. بقلم / سلوى البلادي. شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء مواجهة عربية بكاس العالم للاندية لكرة القدم بين الأهلي المصري والدحيل القطري ابداع الخطاطين يتجلى في افتتاح معرض وفعاليات الخط العربي بثقافة وفنون الأحساء تأييد حكم بفسخ عقد امتياز بين شركة تسويق ومجموعة تجارية.. بسبب فشل المشروع “الصحة العالمية”: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات للتيسير على المستفيدين.. “الصندوق العقاري” يوقع اتفاقية لربط ‏خدماته مع منصة “عقارز”‏ شرطة الرياض: مقتَل مواطن واستشهاد اثنين من رجال الأمن بعيارٍ ناري شرق الرياض والقبض على الجاني تشمل 10 آلاف وظيفة.. “الطيران المدني” يعلن مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي لتدريس مادة القرآن الكريم .. “التعليم”: قريباً سيتم إطلاق تطبيق مصحف إلكتروني في منصة مدرستي “المرور” يلقي القبض على طفل يقود سيارة بتهور وفاة والدة الفنان راشد الماجد “صحة عسير” تكرم الممرضة “أبو راسين” بعد إنقاذها طفلتين من الغرق هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب

جدة تستعد لإستضافة معرض صالون المجوهرات 2019

0
عدد المشاهدات : 929
بلادي (biladi) :

تماشياً مع رؤية  2030 المعرض يسلط الضوء علي تمكين المرأة السعودية ودعم الشباب السعودي

بلادي نيوز : عبدالله الينبعاوي _جدة

تستضيف مدينة جدة، معرض صالون المجوهرات 2019 بدورته العاشرة في الفترة بين 8 الي11 أبريل الجاري، لتقدم أكثر من 50 علامة تجارية محلية وعالمية من أبرز الأسماء المتخصصة آخر وأحدث تصميماتها، في الحدث الذي يقام في قاعة الهيلتون الكبري.ويقام المعرض تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت سعد بن عبدالعزيز آل سعود.وسيكون تركيز المعرض في هذه الدورة منصبا على تمكين المرأة السعودية تماشياً مع رؤية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والتي ترعى الشباب والشابات.

 ومن هذا المنطلق جاءتفكرة تسليط الضوء على ?? سيدات سعوديات ملهمات في احتفالية المعرض لمرور 10 سنوات منذ تأسيسه.

وسيضم المعرض علي مدار اربعة أيام مجموعة واسعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية والساعات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والألماس وغيرها من القطع المميزة التي تناسب المرأة العصرية.. والذي يميز المعرض هذا العام هو مشاركة مجموعة من المصممات السعوديات الواعدات. .كما يتضمن المعرض ندوات لتوعية المستهلكين عن مدى أصالة الألماس الذي يشترونه.النسخة العاشرة من المعرض لعام 2019 ستتيح خيارات واسعة لعشاق اقتناء واستثمار الساعات والمجوهرات الفخمة والثمينة، كما ستوفر فرصة لا تضاهى للتجار والعاملين في قطاع الذهب والمجوهرات والساعات للتعرف على جديد هذه الصناعة وأحدث المنتجات والتصاميم والتوجهات والحلول التقنية في مختلف دول العالم.معرض صالون المجوهرات 2019 هو معرض مجوهرات في المملكة العربية السعودية يهدف إلى تغيير واجهة صناعة المجوهرات في المملكة عبر جمع الصاغة المهمين في السوق المحلي والعالمي في منصة واحدة، ويسعى صالون المجوهرات لعرض القطع المميزة والفاخرة كأكثر معارض المجوهرات حصرية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.صالون المجوهرات هو حصاد عقد من الزمن وقصة فريدة تتسم بالاستمرارية والفخامة التي لاتضاهى.وسينتقل المعرض الاسبوع القادم الي العاصمة الرياض ليقام فى فندق الفيصلية من 15 الي 18 ابريل الجاري برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats