السبت 08-05-2021 9:33 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة كان يعاني من الزهايمر.. فريق “غوث” يعثر على المفقود “الترجمي” ميتاً بالمدينة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف وفاة الشيخ محمد بن عبدالرحمن الحذيفي شقيق إمام المسجد النبوي حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت في مناطق المملكة ضبطُ قائد مركبة نشر مقاطع لقيادته بتهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالطائف “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق

جامعة طيبة توقع عقدين مع جامعة الملك عبدالعزيز والمركز الوطني للتقويم

0
عدد المشاهدات : 1٬525
بلادي (biladi) :

خلال المعرض الدولي للتعليم العالي بالرياض



بلادي نيوز – المدينة :



وقعت جامعة طيبة عقدين مع جامعة الملك عبدالعزيز  والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي لتطوير عدد من الإجراءات بالجامعة، وذلك ضمن أعمال المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض.

ووقعت جامعة طيبة حضور مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي عقداً من جامعة الملك عبدالعزيز ممثلا في مركز المبدعون بالجامعة وذلك لتحويل وحدات جامعة طيبة إلى مراكز تكلفة/عوائد  (غير ربحية).

وتهدف هذه الاتفاقية إلى إحداث نقلة نوعية في عملية تسهيل تحويل وحدات جامعة طيبة إلى مراكز ذات تنافسية عالية وذلك للارتقاء بجودة العمل والتنظيم في الجامعة.

من جهة أخرى وقع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني ومدير المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي أ.د. صالح القحطاني عقداً لتنفيذ مشروع دراسة تقويمية للاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي بجامعة طيبة.

وأكد معالي الدكتور عبدالعزيز السراني أن جامعة طيبة تسعى إلى تطوير برامجها الأكاديمية والإدارية من خلال الاستعانة بالخبرات والمراكز والتي ترفع من مستوى الأداء وتطور العمل وتسهم في تقديم خدمة متميزة للمستفيدين من برامج الجامعة المختلفة.

جدير بالذكر أنه حضر توقيع الاتفاقيات كل من وكيل جامعة طيبة للشؤون التعليمية الدكتور شايع القحطاني، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة د.محمد محروس، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي .أد. إدريس الترك، ووكيل الجامعة للفروع الدكتور مصطفى حلبي ووكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سعود طاهر، وكيل الجامعة الدكتور سلطان العمري، والمشرف على التعاون المحلي والدولي بجامعة طيبة الدكتور حمزة الفاضل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats