الإثنين 10-05-2021 9:35 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

ثلاث حوادث وتسعة فرق إسعافية تباشرها بينها حادث معلمات

0
عدد المشاهدات : 1٬316
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

 ظهر اليوم الأحد ثلاث حوادث في الطرق المتجهة للمدينة خلفت تلك الحوادث ثمانية إصابات مابين متوسطة وخطيرة وشارك في إسعاف المصابين تسعة فرق إسعافية تنوعت مابين فرق ارضية وفرق الإستجابة المتقدمة والإسعاف الجوي السعودي .

وتعود تفاصيل تلك الحوادث حسب ما افاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن عمليات الهيئة بالمنطقة (٩٩٧) تلقت عدة بلاغات عن حوادث في الطرق المحيطة بالمدينة حيث كان البلاغ الأول في تمام الساعة11:56 ظهراً بطريق المدينة المهد بمفرق الضميرية  نتج عنه إصابة واحدة نُقلت عن طريق الإسعاف الجوي لمستشفى الملك فهد بالمدينة .
وكان البلاغ الثاني في تمام الساعة01:04 ظهراً في طريق المدينة القصيم السريع نتج عنه اربع اصابات وبينها إصابات محتجزة تم نقلها عن طريق الفرق الارضية لمستشفى الحناكية لقربه من الموقع .
فيما جاء البلاغ الثالث في تمام الساعة 01:13 في منطقة البوير قبل شجوى طريق المدينة العلا ونتج عنه إصابة معلمتين وسائقهن وتم نقل الحالات لمستشفى الملك فهد بالمدينة .
هذا وقد اوضح السهلي بأن البلاغ الأولي من المبلغين يساعد العمليات والفرق الإسعافية على اتخاذ القرارت المناسبة في اوقات سريعة جداً مثل عدد الحالات و وضعها او اماكن الإصابة في الجسد كذلك موقع الحادث بالتحديد او اقرب معلم للحادث وتلك الأمور تساعد بحول الله تعالي على انقاذ المصابين خلال الدقائق الذهبية للحالة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats