الثلاثاء 11-05-2021 5:25 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“أمن الدولة” تحذر من جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة “الداخلية”: تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي على القادمين إلى المملكة من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها الحجر الصحي على نفقة المسافرين غير المواطنين ضمن سعر التذكرة.. “الطيران المدني” تُعلن إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.. خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير الكويت فلكية جدة: رصد انفجار شعيرة مغناطيسية في النصف الجنوبي للشمس سفارة المملكة لدى أبوظبي تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الإمارات وفاة مواطن بعد سقوطه من قمة جبل في تبوك “زكاتي” تتلقى أكثر من 70 مليون ريال خلال شهر رمضان “التحالف”: إحباط هجوم عدائي بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الحوثية جنوب البحر الأحمر القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يستخدم “وايت” لتحطيم مدخل محل جوالات لسرقته بوادي الدواسر وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين

تعليم المدينة يبدأ في اجراء مقابلات ( 191 ) معلماً متقدماً للتدريس

0
عدد المشاهدات : 4٬205
بلادي (biladi) :

منهم ( 111 ) معلم مرشح لمنطقة نجران


بلادي نيوز – المدينة



 

باشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة صباح أمس الأحد الموافق : 10 شوال 1436 هـ ، إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين الجدد في منطقة المدينة المنورة ومنطقة نجران والذين تم السماح لهم باختيار منطقة المدينة المنورة لإجراء مقابلاتهم بها  .

وقد كانت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة استقبلت المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بنين للعام الدراسي ١٤٣٦/١٤٣٧ هـ ، ممن تم ترشيحهم من وزارة الخدمة المدنية، والبالغ عددهم ( 80 ) مرشحاً لإدارة تعليم المدينة المنورة، إضافة إلى الخريجين المرشحين لمنطقة نجران ، البالغ عددهم نحو ( 111 ) مرشحاً، والذين تم السماح لهم باختيار المنطقة التي يرغبون في إجراء المقابلات الشخصية فيها .
حيث بدأت اللجان العاملة استقبال المرشحين لشغل الوظائف التعليمية بمبنى إدارة التعليم بمخطط الملك فهد وفق الجدول الزمني المحدد لكل مرشح ، في الفترة الصباحية والتي تستمر لأسبوعاً واحداً ، حيث يتم خلال هذا الأسبوع استقبال المرشحين وتدقيق بياناتهم ومطابقتها وإجراء المقابلات الشخصية .

من جانبه أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي ورئيس لجنة المقابلات الأستاذ / عبدالرحمن حبيب عبدالله بأنه يتم من خلال مقابلات المعلمين التأكيد على كثير من الجوانب المهمة لاختيار المعلم الجيد ، عن طريق استمارة مقننة تم إعدادها لهذا الشأن ، والتي يتم عن طريقها تقييم مدى استعداد المرشح على الوفاء بمتطلبات مهام العمل التربوي والتعليمي داخل المدرسة .

كما أكد مدير إدارة شؤون المعلمين رئيس مركز المقابلات الأستاذ / وليد بن سعد الحجيلي على أهمية التزام المرشحين بالمواعيد التي اختاروها لإجراء المقابلات كي لا يكون هناك أي إرباك أو تأخير لهم في موعد إجراء المقابلات ، مع ضرورة اصطحابهم لأصول المستندات المطلوبة والموضح لهم في نظام المقابلات الشخصية وهي : بطاقة الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي ، نموذج الكشف الطبي بعد استكماله ، ونموذج التوظيف “101 ب ” وترتيب الرغبات المكانية بقطاعات المنطقة .

إلى ذلك بارك مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ ناصر بن عبدالله العبدالكريم المشرف العام على مركز المقابلات الشخصية للمعلمين المستجدين المتقدمين للترشح لشغل الوظائف التعليمية سائلاً الله لهم دوام التوفيق والسداد في عملهم الجديد بما فيه الخير دينهم ووطنهم .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats