الخميس 17-06-2021 12:05 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

بيان من تعليم المدينة بخصوص اشتباه إصابة معلمة بإنفلونزا الخنازير

0
عدد المشاهدات : 1٬355
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة
أصدرت الإدارة ا لعامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بياناً إعلامي جاء فيه :تابعت الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابة معلمة بالمدرسة الابتدائية الـ ( 93 ) بإنفلونزا الخنازير ونقلت العدوى لإحدى الطالبات ، والذي أدى إلى غياب كبير بالمدرسة .
وعليه فقد وجه المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بتشكيل لجنة برئاسة مديرة الوحدة الصحية المدرسية وبالتنسيق مع الشؤون الصحية بالمنطقة لزيارة المدرسة والوقوف الميداني على حقيقة ما تم تداوله والإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة وانطلاقاً من الشفافية للرأي العام تود ان تبين الآتي :
– إن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة حريصة على سلامة الطلاب والطالبات في المدارس ومن واجب المسؤولية الملقاة على عاتقها تود أن تؤكد لأولياء الأمور بأن الأوضاء في المدرسة مطمئنة ولله الحمد .
– وبعد زيارة فريق طبى من الوحدة الصحية المدرسية للابتدائية الـ ( 93 ) والوقوف ميدانياً على الوضع ، وبعد اجراء الكشف على الطالبات لم يسجل أي ملاحظات صحية تفيد إصابة أي طالبة بعدوى أو أعراض أو اشتباه بمرض أنفلونزا الخنازير أو غيره ..كما وجد بأن المعلمة المشتبه إصابتها بإنفلونزا الخنازير في حالة غياب عن المدرسة ، حيث تقوم بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ، ولم يصدر حتى الآن من الشؤون الصحية والتي تباشر حالتها تقرير نهائياً يؤكد اصابة المعلمة بإنفلونزا الخنازير من عدمه .. وجاري التنسيق مستمر مع الشؤون الصحية بالمنطقة بهذا الخصوص .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats