الأحد 16-05-2021 11:38 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

الهلال الأحمر السعودي بالمدينة يحتفل باليوم العالمي للتطوع

0
عدد المشاهدات : 3٬405
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : عماد الصاعدي 

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بالإدارة العامة بمنطقة المدينة المنورة بقسمي التطوع والعلاقات العامة بالأحتفال باليوم العالمي للتطوع والذي يوافق في هذا العام يوم الجمعة ١٤٣٦/٠٢/١٣هـ .

وقد صرح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن الهيئة قد دأبت في العديد من الأعوام من الأحتفال باليوم العالمي للتطوع وابراز جهود متطوعي الهيئة والذي يقدر عددهم بالآف وذلك بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وراعي التطوع الأول كما شمل الأحتفال بالتعريف بالتطوع بصفة عامة وابراز دور الأسلام وابناء المملكة في الأنظمام للتطوع في جميع مجالاته .

وافاد السهلي بأن الإدارة العامة بالمنطقة دعمت جهود المتطوعين والأستفادة من خدماتهم الجليلة في خدمة زوار المسجد النبوي الشريف وخاصة في موسمي العمرة والحج ويصل عدد المتطوعين المنظمين لكوكبة التطوع في المسجد النبوي الشريف تحت مظلة الهيئة إلى المئات من المتطوعين والمتطوعات حيث يتم توزيع اعمالهم حسب تخصصاتهم مثل التخصصات الطبية للمعالجة ونقل الحالات بمرافقة الفرق الإسعافية والتخصصات الغير طبية يتم الأستفادة من خدماتهم في الخدمات المساندة والأعمال الأحصائية وغيرها .
هذا وقد تم الأحتفال مساء هذا اليوم بمجمع الراشد مول بعد صلاة المغرب وبعض التقاطعات المرورية الرئيسية وشمل الأحتفال على التعريف بالتطوع وبعض المسابقات وبعض النصائح لخدمة التطوع كما شمل الأحتفال على تكريم ابرز متطوعي الهيئة بالمنطقة .
كما تود الإدارة العامة للهيئة بالمنطقة بأنه بمقدور أي مواطن أو مواطنه بالأنظمام لفريق التطوع في أي وقت من حيث مراجعة إدارة التطوع والكائنة بين مسجد قباء والدائري أمام قصر الأمير سلطان .

كما تود الإدارة العامة للهيئة بالمنطقة بأنه بمقدور أي مواطن أو مواطنه بالانضمام لفريق التطوع في أي وقت من حيث مراجعة إدارة التطوع والكائنة بين مسجد قباء والدائري أمام قصر الأمير سلطان .

والتقت ”بلادي نيوز“  بمدير إدارة التطوع بالمدينة المنورة الأستاذ عبدالرحيم قشقري الذي قال بأن هذا الاحتفال هو يقام بمناسبة احتفال هيئة

الهلال الأحمر باليوم العالمي للتطوع وهو خاص بالمتطوعين الذين يعملون معنا على مدار السنة حيث يقام لهم تكريم وذلك بتوزيع  شهادات الشكر والتقدير عليهم  وذلك لجهودهم الكبيرة في  عملهم التطوعي  ,وذلك بحضور مدير فرع الهلال الأحمر بالمدينة الأستاذ معلا الجابري ومدير إدارة التطوع بالمملكة الدكتور أحمد السلامة .

.

 

كما التقت ”بلادي نيوز“ بأحد الزوار للمعرض المواطن ماجد المغير الذي قال بصراحة معرض يفوق الخيال وعمل جداً منظم أشكر المسئولين القائمين على هذا الاحتفال على ما قدموه من برامج توعية كبيرة تفيد الأسرة من خلال حياتهم اليومية .

كما أعرب المقيم المصري محمد جعفر عن شكره وتقديره للمسئولين في الهلال الأحمر على هذا البرنامج المصاحب لليوم العالمي للتطوع وقال أن هذا الاحتفال صورة مشرفة للبلد ولجمعية الهلال الأحمر وما شاء الله الكل قائم بدوره في هذا الاحتفال متمنياً للقائمين على هذا الاحتفال التوفيق والسداد .

22 unnamed (40) unnamed (36) unnamed (35) unnamed (34) unnamed (33) unnamed (39)

 

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats