الجمعة 30-07-2021 6:46 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
النيابة العامة تصدر أمراً بالقبض على شخصين امتهنا رسم صور أشخاص على الحوائط الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني سمو ولي العهد يؤكد أهمية دعم المبادرات الدولية لتعزيز اقتصاديات التعليم.. ويعلن تبرع المملكة بثلاثة ملايين دولار لدعم استراتيجية الشراكة العالمية من… شرطة حائل تضبط (50 ) شخصاً في مناسبة اجتماعية في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية أدب ْ الإنفصال .. بقلم / طيبة الشريف الإدريسي مدير التعليم بمحافظة عفيف يعتمد الخطة الزمنية لأخذ الطلاب والطالبات للقاح كورونا وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي الباحص : نعمل على توضيح الصورة الإيجابية المشرقة التي تدور في الميدان التعليمي جدة الزميلة المخلفي في ذمة الله وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي “شكراً لمن “….بقلمي “عبهر نادي “ اتفاقية شراكة بين منصة “تبرّع” و “كريم” لتعزيز التكافل المجتمعي 124 عملية جراحية للأوعية الدموية بمستشفى الملك فهد بجازان “مُلّاك” يطلق خدمة “تحديث الصكوك” للوحدات ذات الملكية المشتركة 220 جهاز تعقيم يدوي يعمل بنظام مستشعر للحركة في ساحات وأروقة المسجد النبوي السلطات الصحية الأمريكية توصي بضرورة ارتداء كمامات الوجه مع تزايد الإصابات بكوفيد-19 المملكة تؤكد وقوفها إلى جانب كل ما يدعم أمن واستقرار تونس جامعة جدة تدرج ضمن تصنيف التايمز البريطاني لعام 2021م “التعاون الإسلامي” تستنكر وتدين استهداف الحوثي المدنيين في جازان بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يصلون معسكر صربيا
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يصلون معسكر صربيا

الهلال الأحمر السعودي بالمدينة يحتفل باليوم العالمي للتطوع

0
عدد المشاهدات : 3٬463
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : عماد الصاعدي 

شاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بالإدارة العامة بمنطقة المدينة المنورة بقسمي التطوع والعلاقات العامة بالأحتفال باليوم العالمي للتطوع والذي يوافق في هذا العام يوم الجمعة ١٤٣٦/٠٢/١٣هـ .

وقد صرح المتحدث الرسمي للهيئة بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن الهيئة قد دأبت في العديد من الأعوام من الأحتفال باليوم العالمي للتطوع وابراز جهود متطوعي الهيئة والذي يقدر عددهم بالآف وذلك بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وراعي التطوع الأول كما شمل الأحتفال بالتعريف بالتطوع بصفة عامة وابراز دور الأسلام وابناء المملكة في الأنظمام للتطوع في جميع مجالاته .

وافاد السهلي بأن الإدارة العامة بالمنطقة دعمت جهود المتطوعين والأستفادة من خدماتهم الجليلة في خدمة زوار المسجد النبوي الشريف وخاصة في موسمي العمرة والحج ويصل عدد المتطوعين المنظمين لكوكبة التطوع في المسجد النبوي الشريف تحت مظلة الهيئة إلى المئات من المتطوعين والمتطوعات حيث يتم توزيع اعمالهم حسب تخصصاتهم مثل التخصصات الطبية للمعالجة ونقل الحالات بمرافقة الفرق الإسعافية والتخصصات الغير طبية يتم الأستفادة من خدماتهم في الخدمات المساندة والأعمال الأحصائية وغيرها .
هذا وقد تم الأحتفال مساء هذا اليوم بمجمع الراشد مول بعد صلاة المغرب وبعض التقاطعات المرورية الرئيسية وشمل الأحتفال على التعريف بالتطوع وبعض المسابقات وبعض النصائح لخدمة التطوع كما شمل الأحتفال على تكريم ابرز متطوعي الهيئة بالمنطقة .
كما تود الإدارة العامة للهيئة بالمنطقة بأنه بمقدور أي مواطن أو مواطنه بالأنظمام لفريق التطوع في أي وقت من حيث مراجعة إدارة التطوع والكائنة بين مسجد قباء والدائري أمام قصر الأمير سلطان .

كما تود الإدارة العامة للهيئة بالمنطقة بأنه بمقدور أي مواطن أو مواطنه بالانضمام لفريق التطوع في أي وقت من حيث مراجعة إدارة التطوع والكائنة بين مسجد قباء والدائري أمام قصر الأمير سلطان .

والتقت ”بلادي نيوز“  بمدير إدارة التطوع بالمدينة المنورة الأستاذ عبدالرحيم قشقري الذي قال بأن هذا الاحتفال هو يقام بمناسبة احتفال هيئة

الهلال الأحمر باليوم العالمي للتطوع وهو خاص بالمتطوعين الذين يعملون معنا على مدار السنة حيث يقام لهم تكريم وذلك بتوزيع  شهادات الشكر والتقدير عليهم  وذلك لجهودهم الكبيرة في  عملهم التطوعي  ,وذلك بحضور مدير فرع الهلال الأحمر بالمدينة الأستاذ معلا الجابري ومدير إدارة التطوع بالمملكة الدكتور أحمد السلامة .

.

 

كما التقت ”بلادي نيوز“ بأحد الزوار للمعرض المواطن ماجد المغير الذي قال بصراحة معرض يفوق الخيال وعمل جداً منظم أشكر المسئولين القائمين على هذا الاحتفال على ما قدموه من برامج توعية كبيرة تفيد الأسرة من خلال حياتهم اليومية .

كما أعرب المقيم المصري محمد جعفر عن شكره وتقديره للمسئولين في الهلال الأحمر على هذا البرنامج المصاحب لليوم العالمي للتطوع وقال أن هذا الاحتفال صورة مشرفة للبلد ولجمعية الهلال الأحمر وما شاء الله الكل قائم بدوره في هذا الاحتفال متمنياً للقائمين على هذا الاحتفال التوفيق والسداد .

22 unnamed (40) unnamed (36) unnamed (35) unnamed (34) unnamed (33) unnamed (39)

 

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats