الأربعاء 28-07-2021 3:47 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

الطائفي مدير صحة المدينة يتفقد مشروع مستشفى الميقات الجديد

1
عدد المشاهدات : 3٬860
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي يرافقه عدد من القيادات الصحية بالمنطقة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2/7/1436هـ مشروع مستشفى الميقات الجديد بسعة ( 300 ) سرير بتكلفه إنشائية  416  مليون ريال.

 

واستمع الدكتور الطائفي ومرافقيه إلى شرح مدير المشروع المهندس أسامة الحسان تضمن ما وصل إليه مشروع المستشفى من مراحل متقدمة حيث أوضح أن نسبة الإنجاز بلغت 68% في جميع مرافق المشروع المتضمن المبنى الرئيس للمستشفى بالإضافة إلى مباني السكن و العيادات و المسجد و أقسام التنويم و بقية المباني التشخيصية المساعدة ، و من المتوقع الإنتهاء من كافة الأعمال الإنشائية في الموقع في نهاية العام الجاري .

 

من جانبه أوضح الطائفي أن منطقة المدينة المنورة تشهد حزمة من المشاريع الصحية في المنطقة في ظل دعم و متابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مما يسهم في رفع السعة السريرية في المنطقة ليتضاعف العدد خلال الأعوام المقبلة بعد الانتهاء من تنفيذ مشاريع المستشفيات الجديدة الجاري إنشائها حاليا في المنطقة .

 

يُذكر أن مشروع المستشفى الجديد المكون من 5 طوابق بسعة 300 سرير الذي يضم المباني الرئيسية ومباني الخدمات يسير وفق الخطة الإنشائية للمبنى الرئيسي للمستشفى ونفق الخدمة والمناطق الخضراء والطرق والممرات ومواقف السيارات التي تستوعب 600 مركبة بالإضافة إلى غرف الحراسات الأمنية والمصلى الرئيسي في محيط المشروع الجديد ومهبط للطائرات وورش الصيانة و التقنية ومباني المستودعات ومحطات معالجة وتقنية المياه والصرف بالإضافة إلى الموقع العام لإسكان الموظفين.

 

unnamed (56) unnamed (55) unnamed (54)


رد واحد على “الطائفي مدير صحة المدينة يتفقد مشروع مستشفى الميقات الجديد”

  1. يقول ابو محمد:

    المشروع في طريق ينبع في مخطط الحمراء بسعة 300 سرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats