الأحد 16-05-2021 12:56 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

السجن لمذيع بريطاني اعتدى جنسياً على أطفال

0
عدد المشاهدات : 2٬065
بلادي (biladi) :

بلادي –  لندن : د ب أ

قضت محكمة بريطانية اليوم الاثنين بسجن مذيع في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لمدة خمسة عشر شهرا بعد إقراره بارتكابه أربعة عشرة تهمة اعتداء جنسي على فتيات صغيرات تصل أعمارهن إلى تسع سنوات.

ويعتبر ستيوارت هول أحد الوجوه التلفزيونية البريطانية المعروفة في الخمسين عاما المنصرمة ، حيث قدم برامج مثل برنامج الألعاب الكوميدي “إتس ايه نوكاوت” أو (الضربة القاضية). واشتهر أيضا كمراسل رياضي.

ووصف القاضي اليوم الاثنين مقدم البرامج البريطاني البالغ من العمر 83 عاما بـ”الانتهازي المفترس” مضيفا أن هناك “جانبا مظلما” له لم يكن ظاهرا للرأي العام. وقال القاضي أنتوني راسيل كيو سي في محكمة مدينة كراون بريستون إن “بعضا من هذه القضايا هي سوء استخدامك للسلطة التي أتيحت لك بسبب وضعك والذي أعطى لك تأثيرا ومركزا أسأت استخدامهم”.

وأقر هول بارتكابه الجرائم في أبريل الماضي والتي تتعلق بحوادث في الفترة مابين 1967 و1985 بحق ثلاثة عشر ضحية. وألقى القبض عليه في ديسمبر الماضي وفي بادئ الأمر نفى التهم المنسوبة إليه ووصفها آنذاك بـ”الخبيثة” و”القاسية” و”الوهمية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats