الجمعة 30-07-2021 8:17 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
النيابة العامة تصدر أمراً بالقبض على شخصين امتهنا رسم صور أشخاص على الحوائط الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني سمو ولي العهد يؤكد أهمية دعم المبادرات الدولية لتعزيز اقتصاديات التعليم.. ويعلن تبرع المملكة بثلاثة ملايين دولار لدعم استراتيجية الشراكة العالمية من… شرطة حائل تضبط (50 ) شخصاً في مناسبة اجتماعية في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية أدب ْ الإنفصال .. بقلم / طيبة الشريف الإدريسي مدير التعليم بمحافظة عفيف يعتمد الخطة الزمنية لأخذ الطلاب والطالبات للقاح كورونا وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي الباحص : نعمل على توضيح الصورة الإيجابية المشرقة التي تدور في الميدان التعليمي جدة الزميلة المخلفي في ذمة الله وزير الرياضة يعتمد مجلس إدارة نادي الترجي “شكراً لمن “….بقلمي “عبهر نادي “ اتفاقية شراكة بين منصة “تبرّع” و “كريم” لتعزيز التكافل المجتمعي 124 عملية جراحية للأوعية الدموية بمستشفى الملك فهد بجازان “مُلّاك” يطلق خدمة “تحديث الصكوك” للوحدات ذات الملكية المشتركة 220 جهاز تعقيم يدوي يعمل بنظام مستشعر للحركة في ساحات وأروقة المسجد النبوي السلطات الصحية الأمريكية توصي بضرورة ارتداء كمامات الوجه مع تزايد الإصابات بكوفيد-19 المملكة تؤكد وقوفها إلى جانب كل ما يدعم أمن واستقرار تونس جامعة جدة تدرج ضمن تصنيف التايمز البريطاني لعام 2021م “التعاون الإسلامي” تستنكر وتدين استهداف الحوثي المدنيين في جازان بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يصلون معسكر صربيا
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ حكام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يصلون معسكر صربيا

السجن لمذيع بريطاني اعتدى جنسياً على أطفال

0
عدد المشاهدات : 2٬208
بلادي (biladi) :

بلادي –  لندن : د ب أ

قضت محكمة بريطانية اليوم الاثنين بسجن مذيع في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لمدة خمسة عشر شهرا بعد إقراره بارتكابه أربعة عشرة تهمة اعتداء جنسي على فتيات صغيرات تصل أعمارهن إلى تسع سنوات.

ويعتبر ستيوارت هول أحد الوجوه التلفزيونية البريطانية المعروفة في الخمسين عاما المنصرمة ، حيث قدم برامج مثل برنامج الألعاب الكوميدي “إتس ايه نوكاوت” أو (الضربة القاضية). واشتهر أيضا كمراسل رياضي.

ووصف القاضي اليوم الاثنين مقدم البرامج البريطاني البالغ من العمر 83 عاما بـ”الانتهازي المفترس” مضيفا أن هناك “جانبا مظلما” له لم يكن ظاهرا للرأي العام. وقال القاضي أنتوني راسيل كيو سي في محكمة مدينة كراون بريستون إن “بعضا من هذه القضايا هي سوء استخدامك للسلطة التي أتيحت لك بسبب وضعك والذي أعطى لك تأثيرا ومركزا أسأت استخدامهم”.

وأقر هول بارتكابه الجرائم في أبريل الماضي والتي تتعلق بحوادث في الفترة مابين 1967 و1985 بحق ثلاثة عشر ضحية. وألقى القبض عليه في ديسمبر الماضي وفي بادئ الأمر نفى التهم المنسوبة إليه ووصفها آنذاك بـ”الخبيثة” و”القاسية” و”الوهمية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats