الثلاثاء 11-05-2021 3:41 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“أمن الدولة” تحذر من جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة “الداخلية”: تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي على القادمين إلى المملكة من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها الحجر الصحي على نفقة المسافرين غير المواطنين ضمن سعر التذكرة.. “الطيران المدني” تُعلن إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.. خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير الكويت فلكية جدة: رصد انفجار شعيرة مغناطيسية في النصف الجنوبي للشمس سفارة المملكة لدى أبوظبي تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الإمارات وفاة مواطن بعد سقوطه من قمة جبل في تبوك “زكاتي” تتلقى أكثر من 70 مليون ريال خلال شهر رمضان “التحالف”: إحباط هجوم عدائي بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الحوثية جنوب البحر الأحمر القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يستخدم “وايت” لتحطيم مدخل محل جوالات لسرقته بوادي الدواسر وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين

أمين الرياض: ربوة الرياض من أهم شراكاتنا الناجحة لهذا العام

0
عدد المشاهدات : 1٬439
بلادي (biladi) :

بلادي -علي القرني
ثمن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل الدور الكبير الذي قام به ملتقى ربوة الرياض في تعزيز السياحة الداخلية،مؤكدا أن ربوة الرياض تعتبر من أهم شراكات الأمانة الناجحة لهذا العام وأن الأمانة تسخر كافة جهودها وتهيئ كافة الظروف لانجاح مثل هذه المناسبات التي تشغل الأسر فيما ينفعهم ويروح عن نفوسهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معاليه مساء امس الأول الأحد لملتقى ربوة الرياض الخامس الذي تقام فعاليته في “ساحة العروض “ على الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و 11 ، خلال الفترة من 28رجب وحتى11شبعان1434 بتنظيم من المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض.

وقال أمين الرياض” إن أكثر ماجذبني في الملتقى كثرة الحضور الأسري واهتمام القائمين على أمره على مشاركة جميع الفئات والجهات الحكومية والأخرى ذات الصلة.”

وحول دور الأمانة في تهيئة ودعم الفعاليات الصيفية مع ضمان استمراريتها طوال العام أكد معالي أمين منطقة الرياض أن الأمانة تعمل على تجهيز عدد من الأنشطة والفعاليات طوال السنة لجميع الفئات والمستويات كمسرحيات وملتقيات وفعاليات وذلك بهدف اشغال الناس بما يفيدهم وينفعهم. ثقافيا ورياضيا وتوعويا.

وحضر معاليه فعاليات الملتقى وشاهد مجموعة دراجتي السعودية التي تهدف لنشر ثقافة الدراجة للرقي بثقافتها بعرض رائع أدهشت به زوار الملتقى وذلك ضمن ربوة الرياضة، وقد أظهرت المجموعة مقدرات عالية في التحكم بالدراجات.

وقد قام أمين الرياض خلال زيارته بتكريم مديري إدارات أمانة منطقة الرياض لمشاركتهم الفعالة في دعم فعاليات الملتقى وذلك بمنحهم دروعا تذكارية، كما قام معاليه خلال زيارته بجولة طاف خلالها على أجنحة الملتقى مبديا إعجابه بدقة التنظيم وتنوع الفعاليات وكثرة الإقبال من كافة الفئات العمرية.


  • كتب في التصنيف: غير مصنف  
  • تم النشر منذ 8 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats