الأحد 16-05-2021 11:53 صباحاً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

أمير منطقة المدينة المنورة يتواصل مع المواطنين مباشرة بالصوت والصورة

0
عدد المشاهدات : 1٬297
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة – واس
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة خدمة ” تواصل ” الإلكترونية التي تمكّن المستفيدين من التواصل المباشر مع سموه بالصوت والصورة من خلال الاتصال المرئي عن بعد، بحضور مدير مركز المعلومات الوطني اللواء طارق الشدي، ومدير إدارة الاتصال المرئي بوزارة الداخلية الدكتور بدر الديحاني.
وتواصل سموه عبر الاتصال المرئي مع أحد المواطنين في محافظة بدر ومواطن أخر من محافظة ينبع، مستمعاً لهما، موجهاً سموه بمتابعة مطلبهما واتخاذ اللازم، مؤكدا أن برنامج “تواصل ” يأتي ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية التي تهدف لتمكين المستفيدين في المحافظات من متابعة معاملاتهم بيسر وسهولة دون تحمل عناء الوصول لمقر إمارة المنطقة.
وأضاف سموه أن هذه الخدمة التي تنفذ إلكترونياً عبر تقنية متطورة ما هي إلا استمرارا نحو الاستفادة من التطبيقات التي إتاحتها تقنية الاتصالات الحديثة للوصول بخدمات جميع القطاعات في المنطقة إلى المستفيد في موقعه في ظل التطور الذي تشهده المنطقة، بفضل الرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وحرصه على كل ما من شأنه توفير وسائل الراحة والحياة الكريمة للمواطنين، والارتقاء بخدمات جميع القطاعات وتيسيرها لكل المستفيدين منها.
وبين سموه أن إطلاق تلك الخدمات الإلكترونية تأتي في ظل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – لتفعيل الإجراءات الإلكترونية الهادفة إلى تحقيق الرضا للمستفيدين وسهولة تقديم الخدمات وفق التقنية الحديثة.
ويعد برنامج ” تواصل ” خدمة الإلكترونية تهدف إلى تيسير وتمكين المواطنين والمواطنات القاطنين في المحافظات من متابعة معاملاتهم دون الحاجة لمراجعة مقر الإمارة، حيث تم تجهيز مراكز استقبال وتواصل إلكتروني في مبنى كل محافظة من محافظات المنطقة، لتسهيل تواصل المواطنين مع الإمارة، إلى جانب استقبال من يرغب في لقاء سمو أمير المنطقة في جلسته اليومية في الإمارة، وتلقي المقترحات والشكاوى.
ويرتبط مكتب سمو أمير منطقة المدينة المنورة بجميع مراكز الاستقبال عبر شبكة تقنية يتم من خلالها نقل الجلسات بالفيديو، بينما أتاحت الخدمة الجديدة الخيار للمواطنين لتحديد مكان عقد الجلسة في المحافظة القريبة إليه أو تحديد مكان تواجده مستقبلا لتسهيل التواصل معه وتجنب عناء السفر والانتقال إلى مكان المقابلة، في الوقت الذي ستعقد فيه هذه الجلسات بين طرفين وبخصوصية وسرية تامة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats