الثلاثاء 18-05-2021 8:17 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

أمير المدينة يشيد بمنتدى المدينة الاستثماري1435هـ

0
عدد المشاهدات : 1٬528
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز – المدينة

عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة عن تقديره للنجاح الذي حققه منتدى المدينة للإستثمار1435هـ وأشاد  بالدور الكبير الذي لعبته غرفة المدينة المنورة في تنظيم المنتدى وتوجيه الخبراء والمتحدثين لطرح أفكار تخدم الاستثمار في الإمكانيات والخامات التي تزخر بها منطقة المدينة المنورة الأمر الذي أنعكس إيجابا على مجمل مخرجات المنتدى .

جاء ذلك لدى استقبال سموه لجمع  من المسئولين  و أعيان المدينة المنورة ورئيس الغرفة الدكتور محمد فرج الخطراوي الذي أوضح أن المنتدى ما كان له أن يحقق هذا النجاح لولا الدعم الكبير والمساندة القوية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان ومبادراته التي توجت جهود النجاح   مشيرا إلى أن اهتمام سموه بالاستثمار في المنطقة وضرورة الاستفادة الاقتصادية من مكانة المدينة المنورة في قلوب أكثر من مليار ونصف مسلم حول العالم من خلال بصمة ( صنع في المدينة ) وإطلاق مبادرتي إنشاء مجلس للاستثمار وشركة نما المنورة لدعم فكرة ( صنع في المدينة بإعداد برنامج شامل لتنفيذ هذه المبادرة  بالتعاون مع الشركاء المعنيين لتعزيز قيمة المنتجات المصنوعة في هذه البقعة الطاهرة  بالإضافة إلى إعلان سموه عن تشكيل  مجلس الاستثمار  بمنطقة المدينة المنورة المعني بمناقشة كل ما يتعلق بمناخ الاستثمار وأولوياته والعمل المستمر على المبادرات والفرص الاستثمارية الواعدة  وتسويقه.

 وأكد الخطراوي أن هاتين المبادرتين  كانتا  من أكبر أوسمة نجاح المنتدى وقال إن تشكيل مجلس دائم للاستثمار بالمنطقة يؤسس لإمكانية استمرارية منتدى المدينة الاستثماري السنوات القادمة  .

وأضاف الخطراوي نأمل أن يكون منتدى المدينة الاستثماري إضافة حقيقية لتسريع جهود التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة  وان يتحول إلى حراك  اقتصادي يستقطب المهتمين من داخل المملكة على غرار منتديات  كل من الرياض وجده.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats