الثلاثاء 11-05-2021 5:02 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“أمن الدولة” تحذر من جهات خارجية مجهولة تدعو لجمع أموال أو تبرعات لغرض المساهمة في العمل الخيري خارج المملكة “الداخلية”: تطبيق إجراءات الحجر الصحي المؤسسي على القادمين إلى المملكة من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها الحجر الصحي على نفقة المسافرين غير المواطنين ضمن سعر التذكرة.. “الطيران المدني” تُعلن إجراءات جديدة للدخول إلى المملكة هنأه فيه بحلول عيد الفطر المبارك.. خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير الكويت فلكية جدة: رصد انفجار شعيرة مغناطيسية في النصف الجنوبي للشمس سفارة المملكة لدى أبوظبي تصدر تنويهًا للمواطنين الراغبين بالسفر إلى الإمارات وفاة مواطن بعد سقوطه من قمة جبل في تبوك “زكاتي” تتلقى أكثر من 70 مليون ريال خلال شهر رمضان “التحالف”: إحباط هجوم عدائي بزورق مفخخ من قبل الميليشيا الحوثية جنوب البحر الأحمر القبض على الشخص الذي ظهر في فيديو يستخدم “وايت” لتحطيم مدخل محل جوالات لسرقته بوادي الدواسر وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين

أمير المدينة المنورة يرعى حفل تكريم المتميزين في جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

0
عدد المشاهدات : 1٬952
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة نائب رئيس المجلس الفخري لجامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز, أن سوق العمل هو خير من يقيم خريجو الجامعات, ونجاح الجامعة مرتبط بنجاح الخريجين في سوق العمل بصفتهم سفراء لها .
جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل تكريم المتميزين من منسوبي جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز في المدينة المنورة بهدف رفع مستوى التميز الأكاديمي وتعزيز مستوى البحث العلمي الإبداعي في الجامعة .
وقال سمو أمير منطقة المدينة المنورة في كلمته إن المأمول من الجامعة هو التطور والنمو والازدهار والتفوق على التحديات التي تواجه أي منشأة حديثة , مشيرًا إلى أن الاستمرار في النجاح أصعب من الحصول عليه .
وأكد سموه أن الجامعة تحظى بعناية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود لتأدية رسالتها في تعزيز المعرفة وتثقيف الطلاب والطالبات في مجالات المعرفة وتحقيق احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي .
وشكر مدير جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز الدكتور خضر القرشي من جهته, سمو أمير المنطقة على تكريم منسوبي الجامعة لتميزهم , مؤكدًا أن تكريم سموه يعد حافزًا لهم لمواصلة تميزهم وتنمية روح الإبداع والابتكار وإثراء المعرفة .
وأكد الدكتور القرشي أن الجامعة تبذل جهدها بتطبيق مقاييس رفيعة المستوى نحو التميز بأرقى المعايير الفكرية في التعليم والتعلم والابتكار ، مشيرًا إلى أن تقدم الجامعة في مناهجها وبرامجها حظي بإشادة عدد من محكمي الجامعات الدوليين، كذلك عدد من الشركات الكبرى مثل شركة أرامكو وشركة سابك خلال زيارتهم ، مشيرًا إلى أن مايميز الجامعة هو وجود عدد من التخصصات النادرة مثل الأمن السيبراني .
يذكر أن جوائز التميز بالجامعة اشتملت على جائزة سمو أمير منطقة المدينة المنورة للتفوق العملي, وجائزة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز للتميز الأكاديمي, وجائزة معالي الدكتور غسان السليمان للموهبة, وجائزة الدكتور حسين السيد للبحث العلمي, وجائزة إبراهيم بن عبدالفتاح جليدان للموظف المتميز, وجائزة جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز للموظف المثالي للخدمات المساندة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats