الأحد 09-05-2021 10:40 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع جنوب إفريقيا تفتح أبوابها لدخول السعوديين بتأشيرة من المطار مدتها 3 أشهر.. وتستثني 3 فئات أمانة الشرقية توقع عقدا لتطوير المواقف والساحات بالمنطقة المركزية بالدمام بقيمة 117 مليون ريال هرب من الموقع وقدم بلاغا كاذبا بسرقة سيارته.. ضبط قائد مركبة تسبب بحادِث مروري بالرياض “الشؤون البلدية” تقر تعديلات على البروتوكولات الاحترازية لمحال الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل “التنمية الزراعية” يعتمد الإقراض بموجب وثائق التملك المؤقتة في مختلف مناطق المملكة لتعريض حياته والآخرين للخطر.. مرور الطائف يضبط قائد مركبة متهوراً وثق مخالفاته على مواقع التواصل متحدث الصحة: لم تُرصد أي حالة وفاة بسبب اللقاح في المملكة ولا موانع للفئات التي تعاني مشاكل صحية “الحج والعمرة” تعلن عزم المملكة إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ “الداخلية” تكشف عن تسجيل 25.6 ألف مخالفة للإجراءات الاحترازية لكورونا خلال أسبوع تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ تعرف على توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأحد

أمير المدينة المنورة يرعى حفل اليوبيل الماسي لمدرسة طيبة الثانوية

0
عدد المشاهدات : 1٬479
بلادي (biladi) :

سيدشن سموه خلال الحفل  وقف ”  طيبة للمعرفة   “



بلادي نيوز – المدينة


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، أمير منطقة المدينة المنورة ، مساء يوم الاثنين : 22 رمضان 1437 هـ ، حفل اليوبيل الماسي لمدرسة طيبة الثانوية بمناسبة مرور ( 75 ) عاماً على تأسيسها والذي تنظمه جمعية خرجي طيبة ، بالحي التراثي المديني –  بحديقة الملك ، وذلك بحضور  عدداً من أصحاب المعالي الوزراء وكبار رجال الدولة من خريجي ثانوية طيبة .

بدوره رفع رئيس مجلس أمناء جمعية خريجي ثانوية طيبة معالي الدكتور أحمد بن محمد علي خالص الشكر باسمه وباسم جمعية خريجي  ثانوية طيبة لسمو الأمير فيصل بن سلمان على رعاية لحفل اليوبيل الماسي لمدرسة طيبة الثانوية وعلى دعمه الدائم لمجلس أمناء جمعية خريجي طيبة وعلى دعمه ورعايته لجميع العاملين بجهاز التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ومبادراته للارتقاء بهذا القطاع من خلال محاكاة التجارب العالمية الرائدة ، موضحاً بأن الجمعية كإحدى مؤسسات المجتمع المدني تسعى إلى دعم التواصل بين الخريجين والمدرسة وكذلك دعم مبادرات الشراكات المجتمعية بين المدرسة والجهات الحكومية والخاصة وتقديم المساندة للمدرسة في الجوانب التربوية والتعليمية ، مقدماً شكره العميم لكل من ساهم مع هذه الجمعية لدفع مسيرتها قدماً  منذ تأسيسها إلى وقتنا الجاضر ، وإلى الراعيين الذهبيين والداعمين للحفل شركة طيبة القابضة وشركة مدينة المعرفة الاقتصادية ووقف طيبة للمعرفة : ( أحد مبادرات جمعية خريجي طيبة الثانوية ) .

يذكر أن الحفل الذي سوف يرعاه سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان في تمام الساعة : 11 من مساء يوم غد الاثنين : 22 رمضان بالحي التراثي المديني –  بحديقة الملك ، يتضمن زيارة سموه لمعرض ” طيبة الثانوية الفتوغرافي ” المقام بهذه المناسبة  ”   ، بعد ذلك يبدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس أمناء جمعية خريجي طيبة معالي الدكتور / أحمد بن محمد علي ، ثم عرض مرئي يحكي تاريخ ثانوية طيبة ، بعدها يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بتدشين وقف ” طيبة للمعرفة ” ، ويختتم الحفل بتكريم عدد من أصحاب المعالي والسعادة وقيادات التعليم والرعاة والداعمين للحفل .      

6b36bb09-572b-4585-8a9a-c199c73f0e26

معالي الدكتور أحمد بن محمد علي

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats