الإثنين 10-05-2021 8:50 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
وزير “الشؤون الإسلامية” يدعو لحث المصلين في خطبة عيد الفطر على أخذ لقاح كورونا أمانة جدة تصدر توضيحًا بشأن مبادرة “رسم وطن” اعتماد “الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية” لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة 10 مليارات ريال قيمة إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية والكهربائية بالمملكة بينهم موظفون بـ”الصحة” و”التعليم”.. “نزاهة” توقف 138 متهمًا في قضايا رشوة واستغلال نفوذ سفارة المملكة توضح اشتراطات السفر إلى جورجيا التعليم: تشكيل لجنة لإعداد تصور لعودة التعليم حضوريا وتحديد الفئات المستهدفة من الطلبة هل الشعيرية سريعة التحضير تسبب السرطان؟.. “الغذاء والدواء” توضح وزراء الخارجية العرب يعقدون غدًا اجتماعًا طارئًا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية في القدس شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الإثنين سفارة المملكة في ماليزيا: ماليزيا لا تسمح باستقبال الأجانب لغرض السياحة في الوقت الحالي متحدث “الصحة” يوضح سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في بعض الدول.. وهذه الفئات الأكثر عرضة للوفاة “الإفتاء” توضح الحكم في استعجال بعض المؤذنين بأذان المغرب أصبحت مديرة للجامعة التي تخرجت منها.. عبير الدغيثر تكشف عن المحطات التي واجهتها أثناء الدراسة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.5 مليون جرعة بدء إجلاء السعوديين من الهند بعد تفشي كورونا فيها طقس الإثنين: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على بعض مناطق المملكة متحدث الضمان الصحي يوضح الحالات المغطاة بتأمين السفر.. وقنوات الحصول عليه متحدث الصحة: العدد المسموح للتجمعات في العيد 20 شخصاً فقط ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ ولي العهد يوجّه بمضاعفة مشروعات الإسكان شمال الرياض للضعفين بتخصيص 20 مليون متر مربع

أمير الرياض يرعى انطلاق مهرجان السباقات السعودية للسيارات بعد غداً السبت

0
عدد المشاهدات : 1٬213
بلادي (biladi) :

أكثر من 50 متطوع يديرون السباق .. والحضور مجانا للجماهير

 

بلادي نيوز -الرياض ـ علي القرني

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، عقب غدٍ السبت، مهرجان السباقات السعودية للسيارات في موسمه (الخامس) تحت شعار “وطننا أمانة” (الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية) على حلبة الريم الدولية بمحافظة المزاحمية (70 كلم غرب الرياض).

وتعود الإثارة مجدداً لعشاق رياضة السيارات التي تنطلق عند الساعة الـ10 صباحاً مع انطلاق الجولة الأولى لثلاث بطولات، حيث ستقام بطولة سويفت على كأس وطننا أمانة، وبطولتي الفورميلا والجي تي، إلى جانب نهائي بطولة نجم السعودية للإنجراف (دريفت)، بمشاركة محلية ودولية موسعة.

ويقام السباق الذي يشرف عليه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتنظيم الرياضات العربية بالتعاون مع نادي منظمي رياضة السيارات بمشاركة أكثر من 50 شاب متطوع من منظمي سباقات السيارات، وتحت إدارة سعودية وخبرات بحرينية يشاركون في لجنة التحكيم، حيث يقف المتطوعين على نقل معلومات السباق إلى وحدة التحكم من خلال فرق الدعم والمساندة ومراقبي المضمار وحملة الأعلام ومراقبي التوقيت، للمساعدة على ضمان إدارة وكفاءة السباق.

وتفتح إدارة الحلبة أبوابها للجماهير الحاضرة مجاناً لتكون على موعد مع موسم حافل بالإثارة والتحدي، في ظل مشاركة نخبة من السائقين وأبطال المواسم السابقة، إلى جانب أبطال الشرق الأوسط والعالم، حيث تبدأ المتعة عند العاشرة صباحاً بإقامة تصفيات أبطال المملكة لبطولة لنجم السعودية، بعد ذلك تنطلق التجارب الحرة لبطولة الجي تي، على أن يعقبها التجارب التأهيلية لبطولات سويفت والفورميلا.

وطالب الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان الجماهير الراغبة في الحضور إلى أهمية التعاون مع المنظمين لضمان سلامة السباق، مبيّناً ارتياحه التام لتحضيرات الاتحاد وانتظام الترتيبات لإقامة الحدث، معتبراً أن الترتيبات بدأت منذ أشهر من أجل انطلاق السباق من خلال اعداد خطة كاملة للوصول إلى رضى المشاركين والمتابعين.

وطالب الحجيلان المشاركين والحضور بضرورة الإلتزام بكافة الشروط والقوانين وإتباع اجراءات الأمن والسلامة في جميع السباقات.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats