الثلاثاء 27-07-2021 5:06 مساءً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

أمير الرياض يرعى انطلاق مهرجان السباقات السعودية للسيارات بعد غداً السبت

0
عدد المشاهدات : 1٬252
بلادي (biladi) :

أكثر من 50 متطوع يديرون السباق .. والحضور مجانا للجماهير

 

بلادي نيوز -الرياض ـ علي القرني

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، عقب غدٍ السبت، مهرجان السباقات السعودية للسيارات في موسمه (الخامس) تحت شعار “وطننا أمانة” (الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية) على حلبة الريم الدولية بمحافظة المزاحمية (70 كلم غرب الرياض).

وتعود الإثارة مجدداً لعشاق رياضة السيارات التي تنطلق عند الساعة الـ10 صباحاً مع انطلاق الجولة الأولى لثلاث بطولات، حيث ستقام بطولة سويفت على كأس وطننا أمانة، وبطولتي الفورميلا والجي تي، إلى جانب نهائي بطولة نجم السعودية للإنجراف (دريفت)، بمشاركة محلية ودولية موسعة.

ويقام السباق الذي يشرف عليه الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتنظيم الرياضات العربية بالتعاون مع نادي منظمي رياضة السيارات بمشاركة أكثر من 50 شاب متطوع من منظمي سباقات السيارات، وتحت إدارة سعودية وخبرات بحرينية يشاركون في لجنة التحكيم، حيث يقف المتطوعين على نقل معلومات السباق إلى وحدة التحكم من خلال فرق الدعم والمساندة ومراقبي المضمار وحملة الأعلام ومراقبي التوقيت، للمساعدة على ضمان إدارة وكفاءة السباق.

وتفتح إدارة الحلبة أبوابها للجماهير الحاضرة مجاناً لتكون على موعد مع موسم حافل بالإثارة والتحدي، في ظل مشاركة نخبة من السائقين وأبطال المواسم السابقة، إلى جانب أبطال الشرق الأوسط والعالم، حيث تبدأ المتعة عند العاشرة صباحاً بإقامة تصفيات أبطال المملكة لبطولة لنجم السعودية، بعد ذلك تنطلق التجارب الحرة لبطولة الجي تي، على أن يعقبها التجارب التأهيلية لبطولات سويفت والفورميلا.

وطالب الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان الجماهير الراغبة في الحضور إلى أهمية التعاون مع المنظمين لضمان سلامة السباق، مبيّناً ارتياحه التام لتحضيرات الاتحاد وانتظام الترتيبات لإقامة الحدث، معتبراً أن الترتيبات بدأت منذ أشهر من أجل انطلاق السباق من خلال اعداد خطة كاملة للوصول إلى رضى المشاركين والمتابعين.

وطالب الحجيلان المشاركين والحضور بضرورة الإلتزام بكافة الشروط والقوانين وإتباع اجراءات الأمن والسلامة في جميع السباقات.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats