السبت 08-05-2021 9:56 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
” نادي الخليج يتعاون مع جمعية سيهات لاستقبال زكاة الفطر لتخفيف التزاحم عليها “ ” في اتحاد الطائرة .. السبع رئيسا للمسئولية الاجتماعية وآل عبيد مديرا لإدارة الاعلام “ مغردون ينعون “هزازي” بطل كمال الأجسام هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية تتضمن فنادق ودور سينما ومطاعم .. اعتماد ٣٢ مشروعاً تنموياً استثمارياً سياحياً في الدمام تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص عمرها 55 عاماً.. صورة تاريخية للملك فيصل أثناء وضعه حجر الأساس لمسجده في إسلام آباد استشاري: التحكم بالسكري يقلل حدوث الجلطات بنسبة 15%‏ “واتساب” تؤجل تطبيق قواعدها بشأن الحفاظ على سرية البيانات رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات الإسرائيلية بشأن إخلاء ‏منازل فلسطينية بالقوة شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة كان يعاني من الزهايمر.. فريق “غوث” يعثر على المفقود “الترجمي” ميتاً بالمدينة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف وفاة الشيخ محمد بن عبدالرحمن الحذيفي شقيق إمام المسجد النبوي حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ السبت في مناطق المملكة ضبطُ قائد مركبة نشر مقاطع لقيادته بتهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالطائف “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الشؤون الإسلامية” تغلق 12 مسجداً مؤقتاً وتعيد فتح 17 في 5 مناطق

آل الشيخ: كشفنا حالات تحرش بالنساء تحت ستار الرقية الشرعية

0
عدد المشاهدات : 2٬204
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض

أكد رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ أن الحاجة أصبحت ملحة لتنظيم عمل الرقاة الشرعيين، خاصة بعد تسجيل الهيئة لحالات انتهاك أعراض نساء بذريعة علاجهن بالرقية الشرعية، حسب قوله، واصفاً أغلب الرقاة اليوم بأنهم جهلة ومحتالون.

وأوضح آل الشيخ أن بعض النساء تقدمن بشكوى للهيئة يفدن فيها بأن هناك رقاة قاموا بالتحرش بهن وابتزازهن، بل ويقوم بعضهم بتعرية المريضات ودهن أجسادهن بنفسه، لافتاً إلى أن من يقوم بذلك ليسوا إلا دجالين هدفهم انتهاك الأعراض وأكل أموال الناس بالباطل.

وطالب حسب “الحياة” بالتحرك لوقف مثل هذه الممارسات مشيراً إلى أن الإجراءات التي تتخذ ضد مثل هؤلاء الرقاة غير رادعة، مشيرا إلى أن الحل يكمن في إصدار نظام واضح لوقف هذه الممارسات، ولا سيما بعد أن أصبحت الرقية صنعة من لا صنعة له، حسب تعبيره.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats