الأحد 12-07-2020 8:26 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
16 متطوع صحي بمحطة قطار الاحساء بلدية المعابدة بـ #مكة تصادر طن من البطيخ المخزن بأحدى المزارع وتتلف ٥٥٠ كجم غير صالح للإستهلاك “بر”جدة توزع آلاف المنشورات متعددة اللغات لتوعية الجاليات بخطورة كورونا أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية “ما خلف السطور” بقلم/ وعد الرشيد جامعة الملك عبدالعزيز تكمل جاهزيتها لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي المقبل الهلال الأحمر بتبوك يباشر حادث انقلاب مركبة على طريق الوجه المجلس الصحي يعتزم دراسة الآثار النفسية لجائحة كورونا على المجتمع أمانة عسير تضبط 60 شاحنة وناقلة وآلية مخالفة ضبط (4) مواطنين روجوا المخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي #عاجل .. التجارة تشهر الليلة بشركة ووافدين يغشون المستهلكين بتغيير تواريخ إنتاج الأرز جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري توقع مذكرة تفاهم لتأسيس عدد من المبادرات والبرامج التنموية بتكلفة 229 مليون ريال.. أمانة جدة تعلن عن مشروع تطوير الواجهة البحرية أمير الحدود الشمالية يوجه بدراسة حالة الطفلين اللذين تركا داخل مركبة وسط أجواء حارة العدالة يكسب أولى ودياته أمام الثقبة المملكة تؤكد أن جهودها في مكافحة كورونا جرت في إطار نهج قائم على حقوق الإنسان سوق التمور بمدينة السيح يبدأ استقبال بواكير الرطب العرياني يقدم أمسية ” الاستبانات الإلكترونية ” بجمعية المدربين السعوديين أمانة جدة تُغلق 543 محلاً تجارياً بسبب مخالفتها للإجراءات الوقائية مستشفى المدينة المنورة يجري أول عملية جراحية الخميس 1441/11/18 هـ الموافق 2020/07/09 م
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ مستشفى المدينة المنورة يجري أول عملية جراحية الخميس 1441/11/18 هـ الموافق 2020/07/09 م

realme تُطلق سلسلة هواتف realme 6 في المملكة العربية السعودية بعد طول انتظار

0
عدد المشاهدات : 192
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – أوصاف الفارس:


أطلقت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية مجموعتها التي طال انتظارها في أسواق المملكة العربية السعودية، سلسلة realme 6 كاميرا سداسية، شاشة احترافية” بإمكانيات عالية تجمع بين شاشة90Hz وشاشة بثقب صغير وشحن سريع30W . يتميزPro realme 6 بأنه مدعوم من سناب دراغون 720G من كوالكوم، بالإضافة إلى كاميراته الستة التي تمتاز بمميزات احترافية ورائدة. وتؤمن الشركة أيضاً انا هاتف realme 6هو أفضل هاتف بكاميرا 64MP بسعر 999 ريال. وتأتي السلسلة الجديدة realme UI بالاعتماد على Android 10 بالميزات الجديدة، كمان توفر هذه السلسلة كاميرات عالية الدقة بإمكانيات تصوير احترافية ورائدة لتُكمل مشوار نجاحها بجانب سلسلة realme السابقة التي اقتناها 18 مليون مستخدم.

يعتمد realme 6 على معالج ميدياتك Helio G90T ذو الأداء العالي الذي صُمم حصريًا ليُحدث نقلة نوعية في تجربة الألعاب الذكية، بالإضافة إلى بطارية 30W المطورة التي تشحن بطارية realme 4300 mAH بالكامل في غضون ساعة، حتى أثناء اللعب بالألعاب الثقيلة على الجهاز بإمكان شاحن 30W شحن ما يصل إلى 55% في الساعة. ومن أجل ضمان جودة التجربة البصرية فإن realme 6 يحتوي على شاشة فائقة الدقة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90Hz ومعدل أخذ عينات 120Hz مما يمنح المستخدم تجربة بصرية سلسة في كل استخدام. أما بالنسبة للكاميرات فإن realme 6 مصمم بكاميرات ذات دقة عالية وكاميرا أمامية فائقة الوضوح بدقة MP16 التي تلبي احتياجات الصور الشخصية بثقب F2.0 وبدعم وضع الجمال الذكي ومؤثرات البوكيه. هذا وتفتخر realme بوضع أحدث مجموعة من الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح والتي تتألف من كاميرا أساسية بدقة MP64 وزاوية واسعة للغاية بدقة MP8 و119 درجة وعدسة مايكرو وعدسة صورة باللونين الأبيض والأسود. وتم تصميم واجهة realmeUI الرائعة استنادًا إلى معايير Android 10 لتوفير التجربة المحسنة والأقرب إلى استخدام اندرويد نفسه، سيكون realme 6 متاحًا باللونين النجمي الأبيض والنجمي الأزرق بتصميم مستوحى من البرق.

أما هاتفPro realme 6 فهو أول هاتف ذكي في العالم مدعوم من سنابدراغون 720G من كوالكوم، هذا المعالج ثماني النواة بتكنولوجيا 8 نانومتر المتطور يجعل الجهاز أكثر قوة وفعالية مع شاحن30W الذي يشحن البطارية بالكامل في غضون 30 دقيقة، يحتوي هذا الجهاز على شاشة فائقة السلاسة بقياس 6.6 إنش مع معدل تحديث 90Hz ومعدل أخذ عينات 120Hz لتجربة بصرية محسنة، أما بالنسبة إلى الكاميرات فإنPro realme 6 تحتوي على كاميرا مزدوجة من سوني بدقة MP16 وكاميرا أساسية واسعة الزاوية مع IMX471 + 8 MP 105 درجة بزاوية واسعة، ويتميز الجهاز بأحدث إعداد فائق الوضوح لكاميرا سداسية تتألف من كاميرا أساسية بدقة MP64 وعدسة مقربة تقريب 12 × 20 MP وزاوية فائقة الاتساع MP8 119 درجة وعدسة ماكرو. عادة ما يكون دقة التصوير للوضع الليلي 2.0 Nightscape ولكن في realme 6 Pro 3.0 وهو مطور بحامل ثلاثي والوضع الليلي Ultra-Nightscape، هاتفPro realme 6متوفر باللونين الأزرق الفاتح والأحمر الفاتح.

علاوة على إطلاق هذين الجهازين القويين فقد أطلقت realme أيضًا أحدث اصداراتها وهي السماعات اللاسلكية Buds Air الجديد كليًا لتجربة لاسلكية حقيقية مع إرسال ثنائي القناة الذي يوفر تجربة موسيقية استثنائية من خلال تشغيل سماعات الأذن بشكل مستقل. كما أطلقت realme أول سوار ذكي realme Band والتي تأتي بشاشة ملونة مقاس 2.4 سم تسمح لك باستكشاف معلومات الفرقة بسهولة بـ 64 حرف كحد أقصى.