الأربعاء 20-01-2021 8:10 مساءً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
تجاوب مستشفى النور التخصصي عبر حسابها بتويتر مع طلب ذوي مريضة تعاني من سمنه مفرطه الصمت لغة الحكماء …. بقلم / سلوى البلادي. شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء مواجهة عربية بكاس العالم للاندية لكرة القدم بين الأهلي المصري والدحيل القطري ابداع الخطاطين يتجلى في افتتاح معرض وفعاليات الخط العربي بثقافة وفنون الأحساء تأييد حكم بفسخ عقد امتياز بين شركة تسويق ومجموعة تجارية.. بسبب فشل المشروع “الصحة العالمية”: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات للتيسير على المستفيدين.. “الصندوق العقاري” يوقع اتفاقية لربط ‏خدماته مع منصة “عقارز”‏ شرطة الرياض: مقتَل مواطن واستشهاد اثنين من رجال الأمن بعيارٍ ناري شرق الرياض والقبض على الجاني تشمل 10 آلاف وظيفة.. “الطيران المدني” يعلن مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي لتدريس مادة القرآن الكريم .. “التعليم”: قريباً سيتم إطلاق تطبيق مصحف إلكتروني في منصة مدرستي “المرور” يلقي القبض على طفل يقود سيارة بتهور وفاة والدة الفنان راشد الماجد “صحة عسير” تكرم الممرضة “أبو راسين” بعد إنقاذها طفلتين من الغرق هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب

” Biladi boadcast buls ” برنامج إذاعي يتواصل مع المستمعين بوسائل مختلفة

0
عدد المشاهدات : 345
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – بودكاست : فريق التحرير 

أبرز فقراته ” جولة إخبارية ” ومذكرات خاصة ” ” ورسالة للعالم أجمع  ” ” وصحتك تهمنا ” ” وفنان الإسبوع “


 

تواصل “بلادي نيوز “ مواكبتها الحثيثة في برامجها الإنتاجية في الإعلام الرقمي الجديد ببرنامج أسبوعي مميز  من خلال منصتها عبر ” بودكاست بلادي “ الذي بدأ بداية قوية في رصد الأحداث من خلال تقاريرها الكتابية والمسموعة الصوتية في تغيير جديد في منظومة العمل الصحفي ودعم للمواهب الشابة والمتيزة وإتاحة الفرصة لديهم بإظهار مواهبهم وإبدعاتهم , البرنامج الجديد

“Biladi boadcast buls” ” بودكاست بلادي بلس” سوف يكون نقلة نوعيّة وجديدة في مسارات ” بلادي نيوز ” في خطتها المنهجية ومساراتها المختلفة والمتجددة .

وبيّن رئيس التحرير / عماد الصاعدي بأن “بودكاست بلادي”  في بداية انطلاقته التجريبية حقق نجاحاً كبيراً  من خلال الاحترافية الكبيرة  في العرض والانتاج , مضيفاً أن ” أحلى القصيد ” من تعليق ريم السبيعي وإعداد / مسلط الغفيلي أذهل الجميع من خلال تسليطه في أو حلقاته على الشعراء النبطيين واستضافتهم والذي كان أولهم الشاعر محمد الثبيتي , وموضحاً بأن البرنامج في بدايته وسوف يشهدُ تطوراً كبيرا ُ من خلال استخدام التقنية الذكية في أحدث برامج الإنتاج والهندسة الصوتية .

وأردفَ ” الصاعدي ”  قائلاً ” “لم يكنّ هذ التميّز فقط في ” أحلى القصيّد ” بل كانت المواكبة متنوعة لجميع الأحداث والرصد الإخباري للنشر الإلكتروني من خلال ” المقالة الأجدر في الأسبوع ” وغيرها “.

ولفت “الصاعدي”  في حديثه لفريق عمل “بودكاست بلادي ” بأن البرنامج الجديد ” Biladi boadcast buls” يشمل العديّد من الفقرات المتنوعة بقالب صحفيّ مميّز بمشاركة كبيرة من المبدعيّن والمتألقيّن من المحررين ومن طلاب أقسام الإعلام والذي سوف يكون بطريقة مغايرة وتشويقيّة في ثمانية أجزاء لكل جزء 7 دقائق من عرض المحتوى الصوتي والكتابي في الوقت الكامل المخصص للبرنامج والذي تجاوز 60دقيقة والتي كانت من أبرز فقراته ” جولة إخبارية ” ومذكرات خاصة ” ” وصحتك تهمنا “” ورسالة للعالم أجمع  “ ” وفنان الإسبوع ” وغيرها من أجزاء البرنامج  والذي سوف يتم عرضة من خلال القنوات الرسميّة للصحيفة .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats