الإثنين 23-09-2019 6:54 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

مدارس رؤية المستقبل الأهلية المرحلة الابتدائية ” عام – دولي” تختتم أسبوعها التمهيدي

0
عدد المشاهدات : 259
بلادي (biladi01) :

بلادي نيوز- فتنه الخماش:
برعاية كريمة من سعادة المشرف العام على المدارس الدكتور محمد بن عبدالله الملحم. وفي حضور سعادة المنسق العام للمدارس الأستاذ صالح بن أحمد النعيم. والأفاضل إدارة ومنسوبي
المدارس .ونخبة من أولياء الأمور
اختتمت صباح اليوم فعاليات وبرامج الأسبوع التمهيدي لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي ١٤٤٠-١٤٤١.
بعد أن استمرت طوال الأسبوع المنصرم .
بدأت الفعاليات في السابعة صباحا من يوم الأحد الماضي الموافق ٢-١-١٤٤١ .باستقبال الطلاب والأفاضل أولياء بمسرح المدارس من قبل اللجنة المنظمة و أعضاء مكتب الإشراف التربوي ومنسقي المراحل ومعلمي الصفوف الأولية و أعضاء قسم النشاط الطلابي.وعلى مدار أربعة أيام نفذ فيها العديد من البرامج والفعاليات الترفهية منها والرياضية والفنية والعلمية.
تهدف إلى تكيف الطالب مع مجتمعه المدرسي الجديد من زملاء ومعلمين وإدارة وأنظمة .كما توفر الفرص للمعلم للتعرف على شخصية الطالب وأنماط سلوكه المختلفة وتقديم نموذج من الأساليب التربوية وبث روح الطمأنينة في نفوس الآباء وتعميق الشعور لديهم بأن أبناءهم محل الاهتمام والرعاية وتدعيم العلاقات بين البيت والمدرسة.

وبعبارات الشكر والثناء من الحضور على حسن الاستقبال والتنظيم انتهت الفعاليات اليوم وفي العاشرة والنصف .على أن يكون انتظام الطلاب بفصولهم غدا ..
عام دراسي سعيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats