الجمعة 13-12-2019 8:33 صباحاً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
كتاب الجاسوسة للثبيتي يثير فضول زوار معرض الكتاب بجدة مرض السكر والتعامل معه .. ندوة على مسرح خيرية الحليلة اليوم العالمي للتطوع مبادرة (يوماً ما سأكون) لذوي الهمم شاهد مونتاج فيديو / رجل من ذهب …..خالد بن حمد المالك حارة المظلوم بين الأسطورة والحقيقة الرياض على موعد مع اقوى مهرجان «مدل بيست» الذي يتألق بأعلى معايير المسارح العالمية جناح تعليم جدة يستقبل زوار المعرض الدولي الخامس للكتاب الشاعر السعد والفنان الحكمي يطلقان أغنية “هلالي عالمي” الطائف تحصد المركز الأول في التحدي والثاني على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني للروبوت محافظ الطائف يكرم لجنة التنمية الاجتماعية بالسيل أمانة الطائف تطرح 40 كشكاً للاستثمار بالمنطقة التاريخية تعليم الطائف يدعم المدارس الصغيرة والنائية ومكاتب التعليم وبرامج الإدارة بأكثر من مليون و 250 الف ريال ابتدائية الخالدية تحتفي بالطالب “عبدالرحمن” حافظ كتاب الله الفيصل يكرم اقرأ الراعي التلفزيوني لـ معرض جدة الدولي للكتاب مهرجان الكويت المسرحي .. يحتضن مسرحية ” هاديس ” للمخرج أحمد العوضي حريق الملز يتسبب بوفاة 3 وإصابة 21 من نزلاء جناح 7 ” 11 ألف طالب وطالبة في نمط التعليم المدمج بجامعة طيبة” المكرمون في “كتاب جدة”: تكريمنا شرف نعتز به وحافز لمزيد من العطاء “الغذاء والدواء” و”التجارة” لشركات التبغ، ردكم غير كافٍ وهذه الإجراءات إلزامية
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ “الغذاء والدواء” و”التجارة” لشركات التبغ، ردكم غير كافٍ وهذه الإجراءات إلزامية

مدارس رؤية المستقبل الأهلية المرحلة الابتدائية ” عام – دولي” تختتم أسبوعها التمهيدي

0
عدد المشاهدات : 455
بلادي (biladi01) :

بلادي نيوز- فتنه الخماش:
برعاية كريمة من سعادة المشرف العام على المدارس الدكتور محمد بن عبدالله الملحم. وفي حضور سعادة المنسق العام للمدارس الأستاذ صالح بن أحمد النعيم. والأفاضل إدارة ومنسوبي
المدارس .ونخبة من أولياء الأمور
اختتمت صباح اليوم فعاليات وبرامج الأسبوع التمهيدي لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الدراسي ١٤٤٠-١٤٤١.
بعد أن استمرت طوال الأسبوع المنصرم .
بدأت الفعاليات في السابعة صباحا من يوم الأحد الماضي الموافق ٢-١-١٤٤١ .باستقبال الطلاب والأفاضل أولياء بمسرح المدارس من قبل اللجنة المنظمة و أعضاء مكتب الإشراف التربوي ومنسقي المراحل ومعلمي الصفوف الأولية و أعضاء قسم النشاط الطلابي.وعلى مدار أربعة أيام نفذ فيها العديد من البرامج والفعاليات الترفهية منها والرياضية والفنية والعلمية.
تهدف إلى تكيف الطالب مع مجتمعه المدرسي الجديد من زملاء ومعلمين وإدارة وأنظمة .كما توفر الفرص للمعلم للتعرف على شخصية الطالب وأنماط سلوكه المختلفة وتقديم نموذج من الأساليب التربوية وبث روح الطمأنينة في نفوس الآباء وتعميق الشعور لديهم بأن أبناءهم محل الاهتمام والرعاية وتدعيم العلاقات بين البيت والمدرسة.

وبعبارات الشكر والثناء من الحضور على حسن الاستقبال والتنظيم انتهت الفعاليات اليوم وفي العاشرة والنصف .على أن يكون انتظام الطلاب بفصولهم غدا ..
عام دراسي سعيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats