الجمعة 28-02-2020 6:21 مساءً
" مدني المدينة : حريق في محطه وقود بحي الضيافة بالمدينة المنورة "

بلادي نيوز - المدينة : عزوف سلطان تبلغنا عند الساعة ١٣:٣٩ من بعد ظهر هذا اليوم الخميس الموافق .... المزيد

آخر الاخبار
“إتمام” يعتمد 14 مخططا بمساحة 36 مليون م2 بمختلف مناطق المملكة بالصور .. تدشين مبادرة “الإرشاد اللغوي” للجهات الحكومية والأهلية بجدة “ندوة علمية للتوعية بفيروس كورونا”.. الاثنين القادم كشف حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تقديم الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الحالي بسبب كورونا ! “الاتحاد الآسيوي” يؤجل مباريات الهلال والأهلي في دوري أبطال آسيا بسبب فيروس كورونا ١٠٠ أسرة منتجة تعرض إبداعاتها في جدة رابطة العالم الإسلامي :إجراءات حماية المعتمرين والزوار من كورونا واجب شرعي تشهد له نصوص الشريعة “السياحة” تعلق إصدار التأشيرات مؤقتًا لسياح الدول التي ينتشر فيها “كورونا” “فلكية جدة” : السبت 29 فبراير .. يوم كبيس الأمير سعود بن نايف يرعى فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني الأحد القادم تحت شعار ( السلامة أولاً ) سفير خادم الحرمين بمصر يسلم قطعة من كسوة الكعبة هدية للمتحف المصري بالعاصمة الإدارية تسجيل أكثر من ألف مشارك بعد الإعلان الرسمي عن دورة الألعاب السعودية أمانة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي تعلن أسماء الفائزين في دورتها السابعة لعام 2019 الصحة العالمية : تفشي #كورونا وصل إلى مراحل حاسمة ويجب مضاعفة الجهود لاحتواءه ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر يناقش 34 ورقة علمية خادم الحرمين يتلقى برقيات عزاء ومواساة في وفاة الأمير طلال بن سعود مدارس رؤية المستقبل الأهلية تقيم معرضها السنوي ( سالم ١) . أخضر “تحت 16 عامًا” يعاود تدريباته تحضيرًا لمواجهة منتخب النمسا النصر يتعادل أمام الأهلي 2-2 ويحافظ على الوصافة السدحان ينجو من حادث مروري
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ السدحان ينجو من حادث مروري

ملتقى المستجدين يفتح أبوابه لاستقبال 13 ألف طالب بجامعة أم القرى

0
عدد المشاهدات : 322
بلادي (biladi01) :

عبدالله نور – مكة المكرمة:

بدأت جامعة أم القرى أمس، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، بتنظيم ملتقى الطلاب المستجدين، تحت شعار “انطلاقة واثقة”، لاستقبال أكثر من 13 ألف طالب وطالبة بقاعة الملك سعود بالعابدية، بهدف تعريفهم بكافة تفاصيل الحياة الجامعية، وإعطائهم صورة عن عمل الكليات والعمادات المساندة بالجامعة، بالإضافة إلى توعيتهم بمجموعة الحقوق والواجبات الجامعية والخدمات المقدمة من خلال برامج الأندية الطلابية.

وأوضح عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور عمر سنبل أن الإعداد لتجهيز الملتقى استغرق أكثر من 300 ساعة عمل، ومشاركة 35 جهة جامعية، و100 طالب وطالبة متطوعين مع عمادة شؤون الطلاب، مضيفاً أن الملتقى سيكون على مدار 3 أيام لاستقبال 13 ألف طالب، حيث خصصت الجامعة 5 ساعات صباحاً لاستقبال الطلاب ومثلها مساءً للطالبات.

وأضاف الدكتور عمر سنبل أن الملتقى تم تجهيزه لإعطاء الطالب المستجد صورة كافية عن برامج ونشاطات الجامعة، وذلك من خلال خارطة طريق إلزامية تتيح للطالب التنقل بين جنبات الملتقى، ومعرفة كافة حقوقه الجامعية، وبرامج الجامعة المختلفة، قبل أن يحصل على بطاقته الجامعية.


  • كتب في التصنيف: تنمية  
  • تم النشر منذ 6 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats