الخميس 26-11-2020 4:38 صباحاً
" ” Biladi boadcast buls ” برنامج إذاعي يتواصل مع المستمعين بوسائل مختلفة "

بلادي نيوز - بودكاست : فريق التحرير  أبرز فقراته " جولة إخبارية " ومذكرات خاصة " " ورسالة .... المزيد

آخر الاخبار
أمانة الشرقية تُفعِّل ” اليوم العالمي للسكر ” بالتعاون مع الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء واحةٌ خضراء ، خرير مائها يغوي الشجر ” بالأسماء.. تكريم 16 مزارعًا في القطيف بحقائب إرشادية.. وحواء تزاحمهم لأول مرة “ الشاعر الموينع يقيم مؤدبه غداء للشيخ عبدالعزير السديري قبل انطلاق النسخة الثالثة مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يجري قرعة “الملواح” للسعوديين إلكترونياً بدء استكمال تنفيذ الجسر البحري و أعمال طريق صفوى رحيمة ” محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في زيارة للكلية التقنية بالقطيف “ ” أمير الشرقية يرعى شراكة مجتمعية لبناء مركز أورام بالقطيف يخدمة المحافظة بكاملها “ ” Biladi boadcast buls ” برنامج إذاعي يتواصل مع المستمعين بوسائل مختلفة مؤسسة النقد تعلن الترخيص لثلاث شركات تقنية مالية في مجال المدفوعات حكم قضائي لعقارات الدولة بقيمة 2 مليار و 200 مليون وزير الإعلام يرأس ندوة التعاون العربي – الصيني – في مجال الإعلام سمو أمير المدينة المنورة يشهد مراسم توقيع مذكرة تعاون بين مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة ودارة الملك عبدالعزيز جامعة نايف تفتتح أعمال ورشة عمل أمن المطارات “تطبيق برامج هوية المسافر الإستراتيجية” “مُلّاك” تقليص مُتطلبات فتح الحساب البنكي للجمعيات المملكة وهولندا توقعان مذكرة تفاهم في مجال النقل الجوي ثق بحدسك ابتسامة هرمة .. الكاتبة / فاطمة روزي مقالة الأسبوع الأجدر والأبرز … بعنوان : السوشيل ميديا ..للكاتبة الصحفية : فاطمة روزي الطنطاوي : قمة عشرين 2020 : هذه السنة مختلفة نظرًا لما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا .
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ الطنطاوي : قمة عشرين 2020 : هذه السنة مختلفة نظرًا لما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا .

5 رحلات يومية بين المملكة ودبي والإماراتية تبدأ الحجز في هذا التاريخ

0
عدد المشاهدات : 307
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض :عادت الرحلات المجدولة من الخطوط السعودية إلى إمارة دبي؛ بدءًا من الأحد الماضي وبواقع 5 رحلات يومية؛ للربط بين دبي والرياض وجدة والدمام.

وستنضم رحلات “طيران ناس” و”طيران الإمارات” الذي يبدأ رحلاته في أول أكتوبر القادم، بالإضافة إلى “فلاي دبي”؛ ليزداد عدد الرحلات تدريجيًّا.

وأشار ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، إلى أن استئناف الرحلات بين دبي والمدن السعودية الرئيسية، هي خطوة مهمة جدًّا، وسوف تعزز عودة النشاط الاقتصادي بين الإمارات والمملكة.

وتعد السعودية ثاني أكبر وجهة تتعامل مع مطار دبي الدولي، ووصل عدد المسافرين السعوديين إلى دبي لأكثر من 6.3 ملايين راكب في عام 2019.

من جهتها أعلنت “الاتحاد للطيران” استئناف رحلاتها إلى الوجهات السعودية الثلاث ابتداء من أكتوبر المقبل، وقال أحمد القبيسي نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية في مجموعة الاتحاد للطيران: تُعد السعودية سوقًا رئيسية مهمة بالنسبة للاتحاد، وتتمتع الشركة بروابط قوية مع الخطوط السعودية ممثلة في اتفاقيات المشاركة بالرمز وبرنامج الصيانة الموسع، الذي نحظى به عبر ذراع المجموعة الهندسية “الاتحاد الهندسية”؛ وفقًا لصحيفة “البيان”.

وخلال العام الماضي 2019 تمكنت “الاتحاد” من تشغيل 8404 رحلات ركاب حاملة 1.3 مليون ضيف بين السعودية والإمارات.

وخلال النصف الأول من 2019، بلغ عدد السعوديين الذين زاروا دبي وأبو ظبي نحو 827 ألف زائر، بحسب البيانات الصادرة من دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

ويقدر عدد الرحلات الجوية بين الإمارات والسعودية قبل توقف الطيران الجوي بسبب قيود فيروس كورونا المستجد بنحو 600 رحلة أسبوعيًّا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats