الإثنين 23-07-2018 12:40 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

كعيتان يحول الرياضيات إلى مادة محببة للطلاب

0
عدد المشاهدات : 831
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : محمد قاسم


 

لتبرعه بإنشاء قاعة خاصة بالرياضيات بكافة تجهيزاتها


أكد قائد مدرسة ابي حنيفة النعمان الإبتدائية بالمدينة أن الأستاذ كعيتان استطاع أن يحول مادة الرياضيات إلى مادة سهلة وسلسة ومحببة للطلاب ”
جاء ذلك خلال تكريم يوم الخميس 27-6-1439معلم الرياضيات المتميز الأستاذ حبيب عباس كعيتان من قبل رئيس قسم الرياضيات في إدارة تعليم المدينة الدكتور حامد المغذوي وبحضور المشرف التربوي الأستاذ عبدالله العيدروس وقائد المدرسة الأستاذ هاشم العلواني وذلك للجهود الرائعة التي يقوم بها المعلم مع طلابه والتي كان لها أثر عظيم وجميل عليهم ، ولقيامه بالتبرع بإنشاء قاعة خاصة بالرياضيات بكافة تجهيزاتها .
وقال قائد مدرسة الإمام أبي حنيفة النعمان الابتدائية الاستاذ العلواني “إن من سعادتنا أن يكون ضمن فريق العمل بالمدرسة أساتذة مخلصون ، يحبون عملهم وطلابهم ، ويغرسون بهم كل ماهو جميل ، ومدرستنا بفضل الله بها عدد من أولئك المعلمين ، وعلى رأسهم الاستاذ حبيب كعيتان الذي استطاع تحويل مادة الرياضيات التي يهابها الكثير من الطلاب إلى مادة سهله سلسه محببه لقلوبهم ”
وأضاف الأستاذ هاشم “كل الشكر والتقدير للأستاذ كعيتان على كل مايقوم به من أعمال رائعة لطلابة ربما لانعلم إلا جزء بسيط منها ، ولكن يعلمها رب العباد فجزاه الله عنا كل الجزاء”

كعيتان-2


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats