السبت 30-05-2020 10:59 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
الخطوط السعودية تكشف عن شرط السماح بالسفر لمن تقل أعمارهم عن 15 عاماً مطار الأمير سلطان بتبوك ينهي استعداداته لاستقبال أولى الرحلات ممنوع دخول المطاعم والمقاهي إلا بكمامة.. وصنابير الحمامات تعمل ذاتيًا اعتماد خطة عمل شاملة لاستئناف العمل في ديوان المظالم ومحاكمه ضمن الاجراءات الوقائية، فحص إلكتروني لعاملات دار تربية الأحساء “الصحة”: بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. % مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة وكالة شؤون المسجد النبوي : رفع سجاد التوسعات والساحات كاملاً ، وتكون الصلاة على الرخام “آل الشيخ”: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية أمانة العاصمة المقدسة توزع مايقارب 30 ألف عبوة معقم مجاناً #وزير_الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر ونعتمد على التزامكم “التعليم” تحدد موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضات للعام الجديد “الموارد البشرية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية لعودة موظفي القطاع العام لمقرات العمل التجارة: الإجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي تشمل: إغلاق أماكن ألعاب الأطفال – منع تقديم عينات للتذوق الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من الأحد القادم شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات آل الشيخ يتفقد عدداً من المساجد والجوامع في الرياض للتأكد من جاهزيتها الموافقة على تعديل بعض مواد في نظام الرعاية الصحية النفسية أمانة الرياض تعلن عن مسابقة تطوير موقع جبل أبو مخروق
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ أمانة الرياض تعلن عن مسابقة تطوير موقع جبل أبو مخروق

30 مليون يورو تهدي كأس السوبر الإسباني بالسعودية

0
عدد المشاهدات : 285
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

 

بلادي نيوز – حسين الحبيب

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية المقربة من برشلونة أن الاثنين المقبل سوف يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة كأس السوبر الإسباني في السعودية بشكل رسمي.
وينتظر أن تشهد البطولة مشاركة 4 أندية وهما برشلونة حامل لقب الليغا وفالنسيا بطل الكأس وكلا من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.
وسيتحصل الاتحاد الإسباني لكرة القدم على 15 مليون يورو بينما سوف تحصل الأندية المشاركة على 15 مليون يورو مما يعني اجمالي 30 مليون يورو.
وينتظر أن تتم سحب قرعة المسابقة يوم الاثنين المقبل حيث تقام مباريات نصف النهائي يومي 8 و9 يناير وستلعب المباراة النهائية يوم 12 يناير المقبل.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 7 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats