السبت 21-07-2018 9:01 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

29 عاملة منزلية يعتنقن الإسلام في مخيم رمضاني بالخبر

0
عدد المشاهدات : 1٬175
بلادي (biladi) :

بلادي – الخبر

أشهرت 29 خادمة من جنسيات مختلفة إسلامهن في مخيم “إفطار ودعوة 8” الرمضاني بالمنطقة الشرقية، حيث نطقن بالشهادتين.
ويشهد المخيم توافد عشرات المواطنين الذين يأتون مع العاملات المنزليات غير المسلمات إلى الركن الدعوي بهدف تغيير نظرتهن وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن الإسلام، وذلك في مقر المخيم على طريق الملك فهد مقابل إسكان الخبر .
وأوضح رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات “هداية” بالخبر الدكتور صالح اليوسف أن مخيم “إفطار ودعوة 8” استحدث هذا العام برنامجا دعويا للعمالة المنزلية يشرف عليه نخبة من الدعاة من جنسيات مختلفة، حيث خصص مخيم متكامل لاستقبال ودعوة العاملات المنزليات والسائقين الذين حدد لهم أماكن منفصلة مع توفير استراحة للكفلاء من بعد صلاة التراويح، مبينا أن هذا البرنامج أسهم في إسلام 29 خادمة منذ بداية شهر رمضان الكريم بعد أن خضعن لجلسات دعوية قدمها دعاة من أبناء جلدتهن حيث تغيرت بعض الأفكار والمعتقدات الخاطئة لديهن معلنات دخولهن إلى الدين الإسلامي.
وبين مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات “هداية” بالخبر جمعة الرميحي أن 138 أجنبيا من مختلف الجاليات اعتنقوا الدين الإسلامي منذ بداية شهر رمضان المبارك داخل مخيم “إفطار ودعوة 8″، لافتا إلى أنهم عزموا على اعتناق الدين الإسلامي لما سمعوه من محاضرات دعوية قدمها عدد من الدعاة والعلماء بهدف نصحهم وتعريفهم بمبادئ الدين الحنيف، وإثر ما شاهدوه من تعاون ومحبة بين أبناء جالياتهم والقائمين على المخيم خلال الأعوام الماضية.
وأشار الرميحي إلى توزيع ما يقارب 145 ألف وجبة إفطار خلال الأيام الماضية في 9 مخيمات رئيسية و30 مسجدا تم تغطيتها بمحافظة الخبر، إضافة إلى توزيع 53 ألف وسيلة دعوية، وإلقاء 232 درسا ومحاضرة بإشراف دعاة وعلماء بمختلف اللغات العالمية، مفيدا أن المكتب سيّر عدداً من الحافلات التي نقلت 245 مسلما جديدا لأداء العمرة في هذا الشهر الكريم بهدف ترسيخ إيمان المسلمين الجدد وتوثيق علاقتهم بالدين الإسلامي.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats