الخميس 17-06-2021 10:58 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

أمير المدينة يدشن ” حياة ” الهوية الجديدة لجمعية أطباء طيبة الخيرية بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 2٬012
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم الهوية الجديدة لجمعية أطباء طيبة الخيرية ” حياة ” و العيادات الطبية المتنقلة  وشهد سموه توقيع عقد اتفاقية الجمعية مع الجهات الداعمة، كما دشن سمو أمير المنطقة وقف الجمعية.

وقدم سموه  تبرعاً بمليون ريال دعم لشراء وقف الجمعية ، و تبرع الدكتور ناصر بن عقيل الطيار لصالح الجمعية بمليوني ريال، وتبرع يوسف عبداللطيف جميل بمبلغ ثمانمائة ألف ريال، كما تبرع محمود الخمري بمبلغ سبعمائة وخمسين ألف ريال، في حين تبرع عمر الزغيبي بمبلغ 100 ألف ريال، والمهندس فاروق الياس ومؤسسة محمد المحيسني الخيرية  بـ50 ألف ريال .

وأعرب رئيس مجلس إدارة جمعية أطباء طيبة الخيرية ” حياة ” الدكتورعبدالحميد شحات عن خالص شُكره وتقديره لصاحب السمو الملكي اﻷمير فيصل بن سلمان الرئيس الفخري للجمعية على ما تلقاه الجمعية من الدعم الكبير لبرامجها وأنشطتها لتستمر في العطاء وتقدم الخدمة الأفضل للمستفيدين من برامجها، موضحاً أن جمعية أطباء طيبة الخيرية قدمت خدماتها لأكثر من 120 ألف حالة وبتكلفة تجاوزت 30 مليون ريالا، وتسعى جاهدة لتحقيق أهدافها النبيلة في خدمة المستهدفين بخدماتها في المنطقة.

وبين رئيس مجلس إدارة جمعية أطباء طيبة الخيرية أن تدشين الهوية الجديدة يعد امتدادا لمسيرة الجمعية، وبكلمة يملؤها التفاؤل والدلالة لتغني عن كثير من العبارات بكلمة ” حياة “.

وأعلن الدكتور عبدالحميد شحات عن توقيع عقد إنشاء عيادة عظام برعاية مجموعة الطيار للسفر، وعيادتين تخصصيتين متنقلة، إحداهما للأسنان برعاية شركة التصنيع، والأخرى للعيون برعاية مؤسسة الجميح الخيرية وتوقيع عقد شراء أول وقف لجميعة “حياة” بقيمة 15 مليون وبعائد سنوي يبلغ8% من قيمته، متطلعاً لتوفير قيمة الوقف كاملة بفضل الدعم من الخيرين من رجال الأعمال ومؤسسات بلدنا المعطاء.

وفي ختام المناسبة, كرم سمو أمير المنطقة  الداعمين والمتبرعين للجمعية.

 

حياةg unnamed unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4)

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats