الثلاثاء 23-07-2019 2:06 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل فروع غرفة جدة تجسيد لرقي مستوى الخدمات وتسهيل لإنهاء إجراءات المنتسبين إنطلاق مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الطائف
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ إنطلاق مهرجان ولي العهد للهجن بنسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الطائف

20.9% زيادة في حجم سوق الألعاب الخاصة بالمواليد والرضع بالمملكة

0
عدد المشاهدات : 2٬124
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :

كشفت مصادر من السوق السعودي بأن حجم سوق الألعاب من الولادة وحتى سن العامين شهد نمو بنسبة 20.9% خلال العام الماضي، في الوقت الذي مازالت المملكة تحقق أعلى معدلات النمو في سوق الألعاب عالمياً وفق التقارير الاقتصادية.

جاء إعلان هذه الإحصائية خلال زيارة لوفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب للمملكة، برئاسة السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات.

وخلال لقاءات الوفد كشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن حجم سوق لعب الأطفال بالمملكة يشهد نمواً لاسيما قطاع ألعاب الأطفال للفئة العمرية من حديثي الولادة وحتى السنتان، مبيناً بأن زيادة مبيعات فيشر برايس التابعة لمجموعة ماتيل الأمريكية خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي يسبقه بلغت 20.9% وفق السوق السعودي.

وأوضح الكثيري بأن الزيادة المضطردة في نسبة قطاع الألعاب بمنطقة الخليج العربي يرتبط بزيادة نسبة السكان وفق إحصائيات البنك الدولي، مبيناً بأن السوق السعودية لألعاب الأطفال تعد من أهم الأسواق على مستوى العالم نتيجة النمو السكاني الذي يشهده ونمو حجمه.

من جانبه بيّن السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات بمجموعة ماتيل الأمريكية بأن السوق السعودي يتميز بزيادة الطلب على الألعاب عاماً بعد عام، معرباً عن اعتزازه بالشراكة مع الشركات والوكلاء والموزعين بالسعودية طوال العقود التي مضت.

وأضاف فرانشيسكوا بأن الطلب يتزايد على المنتجات الأصلية بالرغم من وجود العديد من الألعاب المقلدة، مشيراً إلى حرص أقطاب سوق الألعاب على الجودة في إنتاج الألعاب لاسيما أنها تستهدف المواليد وصغار السن الأمر الذي يضاعف من المسؤولية نحو الجيل الجديد، وتطبيقاً للإلتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع الألعاب.

يذكر بأن وفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب يقوم حالياً بزيارة للمملكة العربية السعودية ضمن جولة تتضمن عدد من الدول بالمنطقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats