الإثنين 27-05-2019 6:40 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
فريق نواة الخير التطوعي يقيمون مبادره “ويطعمون الطعام” رئيس اللجنة الإجتماعية بثقيف يرعى نهائي بطولة التنمية في نسختها السابعة عشر ….والسلام بطلاً اطلاق مبادرة “هدية العيدل لمؤسسة وقف شباب خير أمة بمشاركة ٥٠٠ متطوع ومتطوعة “وزير الداخلية ” يوجة بترقية عدد ( 53 53 ) رجل أمن من كافة الرتب في كافة جهات الأمن العام المتحدث الرسمي لوزارة التعليم يوضح حقيقة ماتم تدواله بإطلاق منصة ( بديل) خمس مراكز صحية في حفر الباطن تحصل على “سباهي” ” الرئاسة العامة تضاعف جهودها للعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك “ ” المركز السعودي للمسؤولية الاجتماعية يواصل حملة افطار صائم في الحارات المحتاجة “ ” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن

20.9% زيادة في حجم سوق الألعاب الخاصة بالمواليد والرضع بالمملكة

0
عدد المشاهدات : 2٬016
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :

كشفت مصادر من السوق السعودي بأن حجم سوق الألعاب من الولادة وحتى سن العامين شهد نمو بنسبة 20.9% خلال العام الماضي، في الوقت الذي مازالت المملكة تحقق أعلى معدلات النمو في سوق الألعاب عالمياً وفق التقارير الاقتصادية.

جاء إعلان هذه الإحصائية خلال زيارة لوفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب للمملكة، برئاسة السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات.

وخلال لقاءات الوفد كشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن حجم سوق لعب الأطفال بالمملكة يشهد نمواً لاسيما قطاع ألعاب الأطفال للفئة العمرية من حديثي الولادة وحتى السنتان، مبيناً بأن زيادة مبيعات فيشر برايس التابعة لمجموعة ماتيل الأمريكية خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي يسبقه بلغت 20.9% وفق السوق السعودي.

وأوضح الكثيري بأن الزيادة المضطردة في نسبة قطاع الألعاب بمنطقة الخليج العربي يرتبط بزيادة نسبة السكان وفق إحصائيات البنك الدولي، مبيناً بأن السوق السعودية لألعاب الأطفال تعد من أهم الأسواق على مستوى العالم نتيجة النمو السكاني الذي يشهده ونمو حجمه.

من جانبه بيّن السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات بمجموعة ماتيل الأمريكية بأن السوق السعودي يتميز بزيادة الطلب على الألعاب عاماً بعد عام، معرباً عن اعتزازه بالشراكة مع الشركات والوكلاء والموزعين بالسعودية طوال العقود التي مضت.

وأضاف فرانشيسكوا بأن الطلب يتزايد على المنتجات الأصلية بالرغم من وجود العديد من الألعاب المقلدة، مشيراً إلى حرص أقطاب سوق الألعاب على الجودة في إنتاج الألعاب لاسيما أنها تستهدف المواليد وصغار السن الأمر الذي يضاعف من المسؤولية نحو الجيل الجديد، وتطبيقاً للإلتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع الألعاب.

يذكر بأن وفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب يقوم حالياً بزيارة للمملكة العربية السعودية ضمن جولة تتضمن عدد من الدول بالمنطقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats