الأحد 19-08-2018 2:48 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تقوم بتفويج الحجاج المنومين إلى مكة المكرمة لأداء الحج تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “

20.9% زيادة في حجم سوق الألعاب الخاصة بالمواليد والرضع بالمملكة

0
عدد المشاهدات : 1٬540
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :

كشفت مصادر من السوق السعودي بأن حجم سوق الألعاب من الولادة وحتى سن العامين شهد نمو بنسبة 20.9% خلال العام الماضي، في الوقت الذي مازالت المملكة تحقق أعلى معدلات النمو في سوق الألعاب عالمياً وفق التقارير الاقتصادية.

جاء إعلان هذه الإحصائية خلال زيارة لوفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب للمملكة، برئاسة السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات.

وخلال لقاءات الوفد كشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن حجم سوق لعب الأطفال بالمملكة يشهد نمواً لاسيما قطاع ألعاب الأطفال للفئة العمرية من حديثي الولادة وحتى السنتان، مبيناً بأن زيادة مبيعات فيشر برايس التابعة لمجموعة ماتيل الأمريكية خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي يسبقه بلغت 20.9% وفق السوق السعودي.

وأوضح الكثيري بأن الزيادة المضطردة في نسبة قطاع الألعاب بمنطقة الخليج العربي يرتبط بزيادة نسبة السكان وفق إحصائيات البنك الدولي، مبيناً بأن السوق السعودية لألعاب الأطفال تعد من أهم الأسواق على مستوى العالم نتيجة النمو السكاني الذي يشهده ونمو حجمه.

من جانبه بيّن السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات بمجموعة ماتيل الأمريكية بأن السوق السعودي يتميز بزيادة الطلب على الألعاب عاماً بعد عام، معرباً عن اعتزازه بالشراكة مع الشركات والوكلاء والموزعين بالسعودية طوال العقود التي مضت.

وأضاف فرانشيسكوا بأن الطلب يتزايد على المنتجات الأصلية بالرغم من وجود العديد من الألعاب المقلدة، مشيراً إلى حرص أقطاب سوق الألعاب على الجودة في إنتاج الألعاب لاسيما أنها تستهدف المواليد وصغار السن الأمر الذي يضاعف من المسؤولية نحو الجيل الجديد، وتطبيقاً للإلتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع الألعاب.

يذكر بأن وفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب يقوم حالياً بزيارة للمملكة العربية السعودية ضمن جولة تتضمن عدد من الدول بالمنطقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats