الثلاثاء 02-06-2020 1:55 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق اختبارات مسابقة الكانجارو للرياضيات غداً بمشاركة 43800 طالب وطالب جامعة أم القرى تعلن عن فتح بوابة القبول لبرامج الدراسات العليا أمر ملكي.. تعيين (156) عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “البيئة” : أكثر من 80 ألف مربي يتلقون 109 مليون ريال ضمن برنامج دعم صغار مربي الماشية هيئة الاتصالات: ارتفاع نسبة عدد مندوبي التوصيل السعوديين النشطين إلى أكثر من 500% أمانة عسير تطلق خدمة إصدار الشهادات الصحية عبر موقع “بلدي” اصابة شخص نتيجة حادث مروري على طريق الطائف-الرياض الهلال الأحمر يتخطى حاجز الـ 410 ألف مكالمة إسعافية خلال إجازة عيد الفطر ترقية (٢٨٣) من منسوبي رئاسة شؤون الحرمين بمكة المكرمة ووكالتها في المدينة المنورة مدني الرياض يخمد حريقاً اندلع في ورشة سيارات بحي السعادة “الصحة” تفعّل حملة #نعود_بحذر الأمن العام : مكة المكرمة لا زال الحضور إلى مقار العمل فيها معلقاً حتى الآن وزارة الإسكان : الزيارات متاحة في جميع الفروع باستثناء مكة المكرمة “الموارد البشرية” توضح البروتوكولات الصحية في دور الإيواء الاجتماعية إطلاق حملة “سلامتكم مسؤولية” لتوزيع الكمامات بالأماكن العامة في الجوف التجارة : عند تأخر الطلب الإلكتروني لمدة 15 يوما يحق للمستهلك إلغاء الطلب مدني بريدة يخمد حريق بورشة صيانة داخل مصنع للخرسانة الجاهزة انطلاق فعاليات مؤتمر المانحين الافتراضي لليمن 2020 غداً صحة جازان : أكثر من نصف مليون فحص مخبري بمستشفى الملك فهد ماذا استفدت من جائحة كورونا ؟ د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان
الرئيسيةمقالات كتاب بلادي ◄ ماذا استفدت من جائحة كورونا ؟ د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان

20.9% زيادة في حجم سوق الألعاب الخاصة بالمواليد والرضع بالمملكة

0
عدد المشاهدات : 2٬738
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :

كشفت مصادر من السوق السعودي بأن حجم سوق الألعاب من الولادة وحتى سن العامين شهد نمو بنسبة 20.9% خلال العام الماضي، في الوقت الذي مازالت المملكة تحقق أعلى معدلات النمو في سوق الألعاب عالمياً وفق التقارير الاقتصادية.

جاء إعلان هذه الإحصائية خلال زيارة لوفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب للمملكة، برئاسة السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات.

وخلال لقاءات الوفد كشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن حجم سوق لعب الأطفال بالمملكة يشهد نمواً لاسيما قطاع ألعاب الأطفال للفئة العمرية من حديثي الولادة وحتى السنتان، مبيناً بأن زيادة مبيعات فيشر برايس التابعة لمجموعة ماتيل الأمريكية خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي يسبقه بلغت 20.9% وفق السوق السعودي.

وأوضح الكثيري بأن الزيادة المضطردة في نسبة قطاع الألعاب بمنطقة الخليج العربي يرتبط بزيادة نسبة السكان وفق إحصائيات البنك الدولي، مبيناً بأن السوق السعودية لألعاب الأطفال تعد من أهم الأسواق على مستوى العالم نتيجة النمو السكاني الذي يشهده ونمو حجمه.

من جانبه بيّن السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات بمجموعة ماتيل الأمريكية بأن السوق السعودي يتميز بزيادة الطلب على الألعاب عاماً بعد عام، معرباً عن اعتزازه بالشراكة مع الشركات والوكلاء والموزعين بالسعودية طوال العقود التي مضت.

وأضاف فرانشيسكوا بأن الطلب يتزايد على المنتجات الأصلية بالرغم من وجود العديد من الألعاب المقلدة، مشيراً إلى حرص أقطاب سوق الألعاب على الجودة في إنتاج الألعاب لاسيما أنها تستهدف المواليد وصغار السن الأمر الذي يضاعف من المسؤولية نحو الجيل الجديد، وتطبيقاً للإلتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع الألعاب.

يذكر بأن وفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب يقوم حالياً بزيارة للمملكة العربية السعودية ضمن جولة تتضمن عدد من الدول بالمنطقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats