الأربعاء 25-04-2018 4:04 صباحاً
" وفاة معلمة وثلاث إصابات في حادث طريق الهجرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد .... المزيد

آخر الاخبار
عروض أفلام وورشة تدريبية وتجارب في التمثيل والإخراج السينمائي في المدينة حريق محدود يخلي عائلة في محافظة ينبع نجاح إعادة توصيل السبابة اليمنى بعد تعرضها للقطع بواسطة آلة حادة المعلم يخطف كأس دورة الوفاء الخامسة جوازات منطقة المدينة تدعو المواطنين المسافرين للتقيد بمدة صلاحية جواز السفر الساحر التشيلي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الموسم فنون المقال … للكاتبة / مريم العوفي فاقد الشي لايعطيه …. للكاتبة / أماني حافظ الكليات التقنية العالمية تحتفل بتخريج 250 طالبة فريق مشاة طيبة النسائي يحتفل بذكرى مرور عام على تأسيسه الرسام الكاريكاتيري عيسى التميمي : وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأطفال لتعلم الرسم الكاريكاتيري الشمع فن من فنون الفنانه السعودية الثالثة فهد الهريفي موضحاً : لا صحة لإعتذار فالينسيا الأهلي يعدل عقد السومة ويبقيه إلى 2021 فن الكولاج يجذب زوار الفعاليات الثقافية في حديقة الملك فهد الفريق الاتحادي يستأنف تدريباته استعداداً لنهائي أغلى الكؤوس (إلى أين يتجه الإعلام) جلسة حوارية بحضور نخبة مختصة من الإعلام شعبة الأبنية الخضراء تطلق أول ملتقى للأبنية الخضراء بالخبر السجون تواصل حصد جوائز مسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم الجبال يقود الأهلي في مواجهتي ثمن النهائي الأسيوي
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ الجبال يقود الأهلي في مواجهتي ثمن النهائي الأسيوي

20.9% زيادة في حجم سوق الألعاب الخاصة بالمواليد والرضع بالمملكة

0
عدد المشاهدات : 1٬385
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :

كشفت مصادر من السوق السعودي بأن حجم سوق الألعاب من الولادة وحتى سن العامين شهد نمو بنسبة 20.9% خلال العام الماضي، في الوقت الذي مازالت المملكة تحقق أعلى معدلات النمو في سوق الألعاب عالمياً وفق التقارير الاقتصادية.

جاء إعلان هذه الإحصائية خلال زيارة لوفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب للمملكة، برئاسة السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات.

وخلال لقاءات الوفد كشف الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب بأن حجم سوق لعب الأطفال بالمملكة يشهد نمواً لاسيما قطاع ألعاب الأطفال للفئة العمرية من حديثي الولادة وحتى السنتان، مبيناً بأن زيادة مبيعات فيشر برايس التابعة لمجموعة ماتيل الأمريكية خلال العام الماضي 2014م مقارنة بالعام الذي يسبقه بلغت 20.9% وفق السوق السعودي.

وأوضح الكثيري بأن الزيادة المضطردة في نسبة قطاع الألعاب بمنطقة الخليج العربي يرتبط بزيادة نسبة السكان وفق إحصائيات البنك الدولي، مبيناً بأن السوق السعودية لألعاب الأطفال تعد من أهم الأسواق على مستوى العالم نتيجة النمو السكاني الذي يشهده ونمو حجمه.

من جانبه بيّن السيد فرانشيسكوا كويرو مدير عام المبيعات بمجموعة ماتيل الأمريكية بأن السوق السعودي يتميز بزيادة الطلب على الألعاب عاماً بعد عام، معرباً عن اعتزازه بالشراكة مع الشركات والوكلاء والموزعين بالسعودية طوال العقود التي مضت.

وأضاف فرانشيسكوا بأن الطلب يتزايد على المنتجات الأصلية بالرغم من وجود العديد من الألعاب المقلدة، مشيراً إلى حرص أقطاب سوق الألعاب على الجودة في إنتاج الألعاب لاسيما أنها تستهدف المواليد وصغار السن الأمر الذي يضاعف من المسؤولية نحو الجيل الجديد، وتطبيقاً للإلتزام بتطبيق أعلى معايير السلامة الدولية في جميع الألعاب.

يذكر بأن وفد مجموعة ماتيل الأمريكية العملاقة للألعاب يقوم حالياً بزيارة للمملكة العربية السعودية ضمن جولة تتضمن عدد من الدول بالمنطقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats