الثلاثاء 18-05-2021 8:11 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

انطلاق مسابقة مركز تعظيم القرآن لموظفي الإدارات الحكومية المدنيّة بطيبة بمشاركة ٤٦ متسابقاً من ٢٦ إدارة

0
عدد المشاهدات : 2٬010
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

انطلقت يوم أمس السبت  الموافق   12/6/1435هـ منافسات مسابقة حفظ القرآن الكريم لموظفي الإدارات الحكومية المدنيّة بمنطقة المدينة المنورة التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وينظّمها مركز تعظيم القرآن الكريم، وتستمرّ لثلاثة أيام.

ويتنافس في المسابقة ٤٦ موظفاً حكوميًّا مدنيًّا في خمسة فروع، ويبلغ مجموع جوائزها 288 ألف ريال.

وقال رئيس مجلس إدارة المركز ورئيس لجنة التحكيم بالمسابقة الأستاذ الدكتور عماد بن زهير حافظ إنّ اللجنة استمعت في اليوم الأول إلى عدد من المتسابقين، من مختلف الإدارات، وستختار المتسابقين الثلاثة الأوائل من كل فرع، حيث سيتم تكريمهم في حفل ختامي يُقام بهذه المناسبة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان.

وأوضح أن المسابقة انطلقت العام الماضي، وهي الأولى من نوعها في المملكة التي تُخصص للموظفين المدنيّين في الإدارات الحكومية المدنيّة، مؤكّداً أنها تُضاف لسلسلة المسابقات والبرامج المباركة العديدة التي تُقدِّمها المملكة العربية السعودية للعناية بالقرآن الكريم وحُفّاظه، سائلاً الله تعالى أن يجزي ولاة أمر هذه البلاد على تلك الجهود الخيِّرة التي كان لها أبلغ الأثر في ترسيخ نشر القرآن الكريم وعلومه، وإذكاء روح التنافس الشريف بين طلابه، مقدِّماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته الكريمة للمسابقة وما يُقدّمه من عناية ودعم للمركز وبرامجه.

من جهته أوضح أمين المسابقة ونائب رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور أحمد بن عبدالله سليماني أن المسابقة تهدف إلى تعظيم كتاب الله تعالى في نفوس أهله خاصة والناس عامة، واستثمار أوقات فراغ الموظفين بما يعود عليهم بالنفع والخير والتقرب إلى الله تعالى، وربطهم بكتاب الله تعالى قولاً وتدبراً وعملاً، ودفعهم إلى مزيد الحفظ والإتقان لكتاب الله تعالى، وإذكاء روح التنافس بينهم في أعظم ميدان وهو القرآن الكريم.

وأوضح الدكتور سليماني أن المسابقة تقام في خمسة فروع هي: حفظ القرآن الكريم كاملاً، حفظ عشرين جزءًا، حفظ عشرة أجزاء، حفظ خمسة أجزاء، حفظ ثلاثة أجزاء، مع تطبيق أحكام التلاوة والتجويد في كل فرع.

وحول جوائز المسابقة قال إن جائزة الفائز بالمركز الأول في الفرع الأول تبلغ ٤٠ ألف ريال،  والفرع الثاني ٣٠ ألف ريال، والفرع الثالث ٢٠ ألف ريال، والفرع الرابع ١٠ آلاف ريال، والفرع الخامس ٥ آلاف ريال، مشيراً إلى أن جوائز المركزين الثاني والثالث تختلف في كل فرع بحسبه.

وتقام مناقسات المسابقة بقاعة برج المياه بالمديرية العامة للمياه بالمدينة المنورة، على فترتين صباحية ومسائية.

‫unnamed (22) - نسخة unnamed (21) unnamed (20) unnamed (19) ‫‫‫unnamed (23) - نسخة - نسخة - نسخة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats