الإثنين 23-09-2019 6:30 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

” أجعل لحياتك قيمة “

0
عدد المشاهدات : 272
بلادي (biladi biladi) :

” أجعل لحياتك قيمة “

 

‏بقلم الكاتب _ نبيل الأسمري :

‏بركة حياتك تكمن في إدراك معناها وفهم مغزاها ولن تفهم أي معنى لحياتك حتى تتّخذ لك حلماً نبيلاً تسعى لتحقيقه وتهفو لتجسيده فتضيف لمسة جمالية إلى لوحة حياتك.
‏وجود الحلم بحياتك يعني وجود الأمل والمتعة والإثارة والتعلم المستديم والفضول والتحدي، وجوده يعني التجربة والإستغراق فيها وتكرار التجارب بشغف والتعلّم منها.
‏عندما يكون للشيء معنى يصبح له هدف وغاية، على عكس شعورك بأن حياتك ليس لها معنى قد يدفعك للشعور بالإكتئاب وانعدام الأمل.
‏حياتك هدية ثمينة من الله تعالىٰ وأثمن ما فيها حلم جميل يُعبر عنها تكتشفه استشعاراً وتصوراً ثم تجسده واقعاً، حرّر أحلامك المكبوتة، ضع نفسك في حالة استرخاء واجلس بهدوء ودوّن جميع أحلامك التي تريد تحقيقها اكتبها دون قيود أو حدود وحرّر أحلامك من الكبت، لا تدع حلماً في أعماقك إلا وكتبته اترك العنان لقلمك، ثم تأمل ما كتبت وانتقي منها الأهم ثم رتّبها حسب الأولوية وانظر إلى الحلم الأكبر الذي يمكنه أن يضم بقية الأحلام في طياته.
‏إن الهمة العالية يا صديقي والتمسّك بالحلم والإصرار عليه هو ما يصنع الأحداث وصوره الناصعة، احرص على البحث عن القيمة داخلك وكن متفائلاً و إيجابياً أثناء العملية بكاملها ولا تعير أي أفكار سوداوية أي انتباه.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats