الجمعة 22-11-2019 3:05 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
في بادرة الأولى من نوعها .. 70 سيدة يتبرعن بدمائهن في الأحساء تعيين الطفلة/ آنا آمانج إسماعيل وزير الدولة لشؤون الطفولة في مملكة الجبل الأصفر كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص النيابة العامة تباشر إجراءات التحقيق في واقعة إطلاق شاب لذخيرة حية من سلاح ناري (رشاش) تجاه بعض العاملين في أحد المحلات التجارية،… بمناسبة يوم الطفل العالمي الشمري مدير إدارة التعليم المستمر بمنطقة الحدود الشمالية يزور إدارة تعليم مكة بلدية الجموم تصادر 200 كيلو من الخضروات و400 كيلو سمك غير صالح للأستهلاك من الباعة الجائلين النوساني نائبا للمشرف على مشروع المستشفى الجامعي بأم القرى .. سكني” يواصل استقبال طلبات “تجديد المساكن” فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة يدشن المشاركة في ملتقى مكة الثقافي مبادرة “اهتم فيني ” فعالية من تنظيم الاكادمية الطبية السعودية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز فعالية كبير المذيعين السعوديين العيدي في ضيافة القناص لقاءٌ عن تعزيز العمل التوعوي والوقائي لمنسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الجوف احتفال قنصلية سلطنة عمان بجدة بالعيد 49 المجيد وقعوا اتفاقية بحضور سعادة وزير شؤون الاعلام.. صحفيو البحرين والسعودية يتفقون على مواجهة التحديات والحفاظ على المكتسبات المولد خط احمر وبرنامج تاهيلي خاص في اوروبا الملحم يرعى المعرض ” التوعوي والصحي ” بمدرسة النجاشي القناص ياسر يعود للملعب ليتوج مسيرته ويودع الكرة .. مؤتمر باريس تعلن تفاصيل السعودية النهائية لـرالي داكار 2020 انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ انطلاق حملة التبرع بالدم لمنسوبات تعليم الأحساء 21/ 03/ 1441

” أجعل لحياتك قيمة “

0
عدد المشاهدات : 753
بلادي (biladi biladi) :

” أجعل لحياتك قيمة “

 

‏بقلم الكاتب _ نبيل الأسمري :

‏بركة حياتك تكمن في إدراك معناها وفهم مغزاها ولن تفهم أي معنى لحياتك حتى تتّخذ لك حلماً نبيلاً تسعى لتحقيقه وتهفو لتجسيده فتضيف لمسة جمالية إلى لوحة حياتك.
‏وجود الحلم بحياتك يعني وجود الأمل والمتعة والإثارة والتعلم المستديم والفضول والتحدي، وجوده يعني التجربة والإستغراق فيها وتكرار التجارب بشغف والتعلّم منها.
‏عندما يكون للشيء معنى يصبح له هدف وغاية، على عكس شعورك بأن حياتك ليس لها معنى قد يدفعك للشعور بالإكتئاب وانعدام الأمل.
‏حياتك هدية ثمينة من الله تعالىٰ وأثمن ما فيها حلم جميل يُعبر عنها تكتشفه استشعاراً وتصوراً ثم تجسده واقعاً، حرّر أحلامك المكبوتة، ضع نفسك في حالة استرخاء واجلس بهدوء ودوّن جميع أحلامك التي تريد تحقيقها اكتبها دون قيود أو حدود وحرّر أحلامك من الكبت، لا تدع حلماً في أعماقك إلا وكتبته اترك العنان لقلمك، ثم تأمل ما كتبت وانتقي منها الأهم ثم رتّبها حسب الأولوية وانظر إلى الحلم الأكبر الذي يمكنه أن يضم بقية الأحلام في طياته.
‏إن الهمة العالية يا صديقي والتمسّك بالحلم والإصرار عليه هو ما يصنع الأحداث وصوره الناصعة، احرص على البحث عن القيمة داخلك وكن متفائلاً و إيجابياً أثناء العملية بكاملها ولا تعير أي أفكار سوداوية أي انتباه.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats