الثلاثاء 23-07-2019 4:25 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مهرجان الأطاولة التراثي الخامس يختتم فعالياته ” الزمزمي الصغير ” يستقبل الحجيج مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل

” أجعل لحياتك قيمة “

0
عدد المشاهدات : 113
بلادي (biladi biladi) :

” أجعل لحياتك قيمة “

 

‏بقلم الكاتب _ نبيل الأسمري :

‏بركة حياتك تكمن في إدراك معناها وفهم مغزاها ولن تفهم أي معنى لحياتك حتى تتّخذ لك حلماً نبيلاً تسعى لتحقيقه وتهفو لتجسيده فتضيف لمسة جمالية إلى لوحة حياتك.
‏وجود الحلم بحياتك يعني وجود الأمل والمتعة والإثارة والتعلم المستديم والفضول والتحدي، وجوده يعني التجربة والإستغراق فيها وتكرار التجارب بشغف والتعلّم منها.
‏عندما يكون للشيء معنى يصبح له هدف وغاية، على عكس شعورك بأن حياتك ليس لها معنى قد يدفعك للشعور بالإكتئاب وانعدام الأمل.
‏حياتك هدية ثمينة من الله تعالىٰ وأثمن ما فيها حلم جميل يُعبر عنها تكتشفه استشعاراً وتصوراً ثم تجسده واقعاً، حرّر أحلامك المكبوتة، ضع نفسك في حالة استرخاء واجلس بهدوء ودوّن جميع أحلامك التي تريد تحقيقها اكتبها دون قيود أو حدود وحرّر أحلامك من الكبت، لا تدع حلماً في أعماقك إلا وكتبته اترك العنان لقلمك، ثم تأمل ما كتبت وانتقي منها الأهم ثم رتّبها حسب الأولوية وانظر إلى الحلم الأكبر الذي يمكنه أن يضم بقية الأحلام في طياته.
‏إن الهمة العالية يا صديقي والتمسّك بالحلم والإصرار عليه هو ما يصنع الأحداث وصوره الناصعة، احرص على البحث عن القيمة داخلك وكن متفائلاً و إيجابياً أثناء العملية بكاملها ولا تعير أي أفكار سوداوية أي انتباه.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats