الأربعاء 16-10-2019 11:37 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

‏في إنطلاقة موسمه الجديد , الإتحاد يتفوق على “ذوب آهن الإيراني”

0
عدد المشاهدات : 189
بلادي (biladia) :

 

 

 

عبدالله الينبعاوي _جدة

أعرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه أمام ذوب آهن، مبينا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا ملحوظا في الأداء.
وحقق الاتحاد فوزا بهدفين مقابل هدف على ذوب آهن، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما الأسبوع المقبل.
وقال سييرا في تصريحات عقب نهاية المباراة إنه راض تماما عما قدمه الفريق في أولى لقاءاته بالموسم الجديد، لافتا إلى أن ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة إلى الرطوبة العالية، أسهما في تراجع الأداء.
وأضاف أن المستوى سيشهد تحسنا ملحوظا من مباراة لأخرى، مقدما الشكر لجماهير الاتحاد على دعم ومؤازرة اللاعبين.

وأشاد سييرا بمستوى لاعبه البرازيلي رومارينهو، بالإشارة إلى أنه “قدم مستوى فني أكثر من رائع، وأسهم في صناعة العديد من الفرص المحققة وتحقيق الفوز رغم أنه لم يسجل”.
من جانبه، أشاد أنمار بن عبدالله الحائلي رئيس مجلس إدارة النادي بمردود اللاعبين خلال المباراة، لافتا إلى أنهم حققوا فوزا مهما ومعترفا بأن الفريق يحتاج إلى جهد كبير إيابا لحسم التأهل إلى الدور المقبل.
وأضاف “أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة والانضباط في تنفيذ ما هو مطلوب منهم داخل أرضية الملعب”.
وأتم “سنستعد لمباراة الإياب بالشكل المطلوب، لمواصلة تشريف الكرة السعودية والتأهل إلى الدور ربع النهائي”.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ شهرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats