الإثنين 26-08-2019 5:02 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يوّجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب وقوع حادثة مقتل طفل سمو الأمير خالد الفيصل يستعرض الخطة المستقبلية لشركة المياه الوطنية قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن : القوات المشتركة للتحالف تعترض وتدمر ستة صواريخ بالستية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة لماذا تتضخم أعداد النساء في السعودية؟!……محمد البلادي معالي مدير جامعة أم القرى يُصدِر (7) قرارات إدارية مذكرة تفاهم لتدريب خريجي التخصصات الطبية بجامعة أم القرى إدارة الطب الوقائي والبرامج الصحية تطلق حملة بعنوان (صحتي في مدرستي) استراحة مُحارب باسم القليطي نظرية الأبعاد المتعددة …..الكاتب/هشام عبدالعزيز العشيوي مركز الجعيد للفروسية ينير سماءات عكاظ «الأحوال المدنية»: لا ألقاب أو عبارات مخالفة للشرع عند اختيار الأسماء “حسين الجسمي” يتألق في ثاني ليالي عكاظ الطربية فيضان يهدد المجتمع ….عبدالرزاق سليمان عيدا الحج سلمان ومحمد … حنان آل ناضرين. (شاعرة مكة أم القرى). سمو الأميرة الجوهرة آل سعود ترعى أمسية “الوعي الإنساني بالعطاء” بديوانية الخرماني بجدة أرامكو للكيماويات تقوم بأختيار شركة “LogiPoint” في ميناء جدة الاسلامي كمركزًا لوجستيًا استراتيجيًا لتصدير منتجاتها والدة المنتج مفيد الرفاعي إلى رحمة الله دراج حرس الحدود جساس يحقق المركز الأول في سباق الطائف المفتوح “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم المديرية العامة للسجون تدشن مبادرتي طاقات الأمل وطاقات الفنون
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ المديرية العامة للسجون تدشن مبادرتي طاقات الأمل وطاقات الفنون

‏في إنطلاقة موسمه الجديد , الإتحاد يتفوق على “ذوب آهن الإيراني”

0
عدد المشاهدات : 95
بلادي (biladia) :

 

 

 

عبدالله الينبعاوي _جدة

أعرب التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني للاتحاد، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه أمام ذوب آهن، مبينا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورا ملحوظا في الأداء.
وحقق الاتحاد فوزا بهدفين مقابل هدف على ذوب آهن، في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، قبل مباراة العودة التي تجمع بينهما الأسبوع المقبل.
وقال سييرا في تصريحات عقب نهاية المباراة إنه راض تماما عما قدمه الفريق في أولى لقاءاته بالموسم الجديد، لافتا إلى أن ارتفاع درجة الحرارة بالإضافة إلى الرطوبة العالية، أسهما في تراجع الأداء.
وأضاف أن المستوى سيشهد تحسنا ملحوظا من مباراة لأخرى، مقدما الشكر لجماهير الاتحاد على دعم ومؤازرة اللاعبين.

وأشاد سييرا بمستوى لاعبه البرازيلي رومارينهو، بالإشارة إلى أنه “قدم مستوى فني أكثر من رائع، وأسهم في صناعة العديد من الفرص المحققة وتحقيق الفوز رغم أنه لم يسجل”.
من جانبه، أشاد أنمار بن عبدالله الحائلي رئيس مجلس إدارة النادي بمردود اللاعبين خلال المباراة، لافتا إلى أنهم حققوا فوزا مهما ومعترفا بأن الفريق يحتاج إلى جهد كبير إيابا لحسم التأهل إلى الدور المقبل.
وأضاف “أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة والانضباط في تنفيذ ما هو مطلوب منهم داخل أرضية الملعب”.
وأتم “سنستعد لمباراة الإياب بالشكل المطلوب، لمواصلة تشريف الكرة السعودية والتأهل إلى الدور ربع النهائي”.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 3 أسابيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats