السبت 22-09-2018 10:14 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي

” يعطيك خيرها” يسلِّط الضوء على “التلوث الضوضائي”…وأهم مصادره منبهات السيارات.. وأبسط حلوله التشجير

0
عدد المشاهدات : 272
بلادي (biladi) :

الرياض: علي القرني


أوضح تقرير بثته قناه الإخبارية عبر برنامج “الله يعطيك خيرها” أثر التلوث الضوضائي على حياة الإنسان وصحته،وذكر التقرير أن مصادر التلوث الضوضائي متعددة اهمها “صوت الشارع” وهو ماتطرق له التقرير بحكم قربه من أهداف البرنامج وهي القيادة والمركبات.
يُذكر أن مصادر التلوث السمعي في الشارع تتعدد وتختلف من أهمها “منبهات السيارات وأصوات الدراجات النارية والسيارات المعدلة وكذلك إصوات التفحيط.. وهذا التلوث له أبعاد سلبية على صحة الإنسان مثل “ارتفاع ضغط الدم والاكتئاب والقلق والتوتر وضعف الإنتاجية في الأعمال والدراسة.
كما بين التقرير الحلول التي تساهم في الحد من مشكلة التلوث الضوضائي ” منها إبعاد المدارس والجامعات ومقرات العمل والسكن عن الشوارع العامة وسن قوانين تحد من استخدام منبهات المركبات وكذلك تشجير المساحات الفارغة والشوارع الداخلية لتاثير الأشجار في امتصاص الضوضاء الناتجة عن الشارع .
رابط التقرير

 

يعطيك خيرها-1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats