الأربعاء 28-07-2021 2:53 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
في إنجاز جديد .. ” ابن قرهم ” سفيراً للمنظمة الأوربية للسلام الدولي هل زاد وزنك فجأة … إليك هذه الأسباب ” حكاية ” ………بقلم : فايزة سعيد تعليم المدينة المنورة يطلق 33 برنامجاً للتطوير المهني التعليمي لحظة حلم…. عبدالقادر الغامدي وقائع وأحداث…د. توفيق إبراهيم المواقف العدائية..!!….كتب/ أحمد أسعد خليل نادي يوناني قريب من جوفينكو تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض ورشة عمل بالمدينة المنورة تناقش مسببات وآثار “التستّر التجاري” وسبل مكافحته قرى الباحة .. متعة استكشاف الكنوز الأثرية والحضارات القديمة في “صيف السعودية” تكثيف عمليات التعقيم بالمسجد الحرام مع بدء استقبال المعتمرين مشروع دعم التغذية للأطفال والأمهات يقدم خدماته لـ 17,194 مستفيدا خلال أسبوع بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الهيئة السعودية للفضاء تعلن عن بدء التسجيل في برنامج الابتعاث الخارجي في علوم الفضاء الهيئة العامة للنقل تبدأ تطبيق المرحلة الأولى من العقد الإلكتروني الموحد لتأجير السيارات الجزائر تفرض حظراً للتجوال في العاصمة ومدن أخرى لمواجهة وباء كوفيد-19 بدء ورشة العمل الكشفية العربية “التنمر” أسبابه وعلاجه  ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج “ شرطة منطقة الرياض: الإطاحة بمقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود يترصدون لعملاء البنوك ويعتدون عليهم ويسلبون ما بحوزتهم من أموال تحت تهديد السلاح… رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية ترفع التهنئة للقيادة بنجاح موسم الحج

يامؤسسة الري .. ماكنت أتوقع منكم هذا الجفاء

1
عدد المشاهدات : 958
بلادي (biladi) :

إلى رئيس المؤسسة العامة للري

الأحساء – طاهر العيثان

 

ساقني القدر الى العبور من خلال طريق زراعي يقع غرب الحليلة يوجد به مصرف مائي تابع للمؤسسة .. وللأسف الشديد راعني ماشاهدته من كثرة وارتفاع الحشائش فيه والذي يشكل خطور بالغة في حالة وقوع سيارة أو دراجة فيه حيث لايمكن للعابرين رؤية ذلك من كثافة وارتفاع الحشائش التي تدل على عدم ازالتها منذ مدة .

 

وحرصا مني ومن باب الواجب علي لإيصال هذه الملاحظة دخلت على موقع المؤسسة وسجلت بلاغا من خلال الإيميل الخاص وذلك عصر يوم الخميس الماضي وتوقعت تفاعلا سريعا.. ويوم أمس الاحد ظهرا تواصلت أيضا من خلال رقم الهاتف المسجل في الموقع ورد علي أحد الموظفين وطلبت منه قسم الصيانة المسؤول عن نظافة المصارف .. فقال ماهي مشكلتك .. فذكرت أنها ليست مشكلتي بل مشكلة جميع العابرين لهذا المصرف .. فطلب مني رقم التواصل وأعطيته إياه ..

 

وأفادني بأنه سوف يتم التواصل معي فأبديت استعدادي لذلك ولكني لازلت أنتظر هذا التواصل الذي أخشى أن تطول مدته وينسى أمره .. نظافة المصرف وأمثاله من المصارف المائية عاجلة وضرورية والتي قد تخبيء في داخلها أرواحا بريئة عندما تظل بصورتها الحالية .
حفظ الله الجميع من كل مكروه إنه سميع مجيب .

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ 8 أشهر

رد واحد على “يامؤسسة الري .. ماكنت أتوقع منكم هذا الجفاء”

  1. يقول يوسف الكشي:

    اين السفلتة والانارة كيف يصل اصحاب المزارع الى مزارعهم بل ويكيف يعمرونها ويقدمون لها الخدمات وخاصة شتاء فالذاهب الى مزرعته يحتاج الى سيارة رالي او مجنزرة حتى يصل هذا بدايه عصف ذهني لموضوع مهم🤔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats